يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفل غنائي اليوم الخميس 29 من أغسطس، بمشاركة الطرب مسلم، بالساحل الشمالي.

حفل محمد فؤاد بالساحل الشمالي

ومن المقرر أن يقدم محمد فؤاد، خلال ذلك الحفل باقة من أمتع أعماله الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها، ويعد ذلك الظهور هو الأول لـ محمد فؤاد، بعد أزمته الأخيرة مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

تطورات الحالة الصحية لشقيق محمد فؤاد أزمة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس

وفي وقت سابق، أثار محمد فؤاد، حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما وقعت مشاجرة ومشادة كلامية بينه وبين طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، بعدما توجه إليها فؤاد لإسعاف شقيقه الذي تعرض لجلطة مفاجئة في القلب.

مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب في مستشفى عين شمس

ومع انتشار مقطع فيديو مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، تصدر المشهد عبر المنصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما ظهر الأخير يطلب منه إسعاف شقيقه بعد تعرضه لجلطة، مما زاد من اهتمام الجمهور حول معرفة التطورات الصحية لـ عبد العزيز فؤاد شقيق محمد فؤاد.

آخر أعمال محمد فؤاد

وكانت آخر أعمال محمد فؤاد، هي أغنبة «من أول يوم» والتي حققت نجاحا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي جاءت كلماتها على النحو التالي: «من أول يوم جيت الدنيا وأنا عيني عليك ثانية بثانية، أنا جنبك دايما أنا سندك هافضل سندك ضهر بيحميك ولما كبرت شوية شوية أنا كنت بشيلك في عينيا ده، أنا من قبل ما يوم تحتاجني أو تندهلي وأنا مستنيك».

اقرأ أيضاًبعد أزمته الأخيرة.. محمد فؤاد يحيي حفلا غنائيا بـ الساحل في هذا الموعد

«اختطاف هاتف وركل بالقدم».. استدعاء «طبيب عين شمس» لسماع أقواله في اتهامات محمد فؤاد

محمد فؤاد يصدر بيانا عاجلا بشأن مشاجرة مستشفى عين شمس.. من هي الفتاة التي ادعت قرابتها له؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلم محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد محمد فؤاد اغاني محمد فؤاد محمد فؤاد لو حفلات محمد فؤاد محمد فؤاد حبيبي يا حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي المطرب محمد فؤاد خناقة محمد فؤاد محمد فؤاد والدكتور محمد فؤاد مع طبيب خناقة الفنان محمد فؤاد طبیب مستشفى عین شمس محمد فؤاد مع طبیب

إقرأ أيضاً:

طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا

 


أكد الإعلامي محمد الليثى أن الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي، طالب الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر بعدم اصطحاب المغربي أشرف داري لاعب الفريق الجديد في رحلة كينيا المقبلة لمواجهة جورماهيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

طبيب الأهلي يرفض اصطحاب الصفقة الجديدة في رحلة كينيا


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ أشرف داري يحتاج إلى خمسة أيام حتى يتعافى جيدًا من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة".

الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري إيهاب الكومي: لا بد من دعم التؤام فى قيادة منتخب مصر.. والجبلاية مظلومه إعلاميا وجماهيريا


وتابع: "الإصابة كانت عبارة عن إلتواء في الكاحل، والتسرّع في إعادة مدافع المنتخب المغربي للتدريبات الجماعية سيكون له تأثير سلبي على اللاعب".


وشدد: " لذا لا بد من إراحته من رحلة كينيا المُرهقة وهو ما بدأ يقتنع به كولر وأستقر بنسبة كبيرة على استبعاد اللاعب من مباراة جورماهيا المقرر لها عصر الأحد المقبل ".
 

مقالات مشابهة

  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • مهرجان جماهيري لأبناء مديريات المربع الشمالي بأمانة العاصمة ابتهاجاً بالمولد النبوي الشريف
  • أبناء مديريات المربع الشمالي بالأمانة ينظمون مهرجانا جماهيريا ابتهاجاً بالمولد النبوي
  • أول تعليق من بوبيندزا على أزمته مع الزمالك
  • في اليوم العالمي للصداع النصفي.. طبيب يكشف أسبابه وخطورته
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • «صحة مطروح»: تنظيم قافلة طبية مجانية بقرى الساحل الشمالي.. اعرف المواعيد
  • 70 % زيادة فى معدلات البناء والتنفيذ بمشروع نايا باى الساحل الشمالي
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي