ماجد محمد

قرر نادي ريال مدريد الإسباني فتح الباب أمام إبرام صفقات مجددًا، بعد أن اكتفى بالتعاقد مع لاعبين فقط خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

‎ونجح ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي في صفقة انتقال حر، والبرازيلي إندريك قادمًا من بالميراس.

‎وقرر داني سيبايوس الرحيل عن ريال مدريد، وبسبب هذا القرار يفكر النادي الملكي في حسم صفقة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي”.

‎وسيبحث النادي عن لاعب بديل بناء على طلب كارلو أنشيلوتي، الذي أبلغ فلورنتينيو بيريز بأنه من الصعب أن يرحل لاعب آخر من خط الوسط”.

‎وإذا غادر سيبايوس ريال مدريد، فسيتبقى 3 أيام أمام ريال مدريد كي ينجح في التعاقد مع بديل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التعاقدات الصيفية ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

حقيقة "الغيرة القاتلة" بين نجوم ريال مدريد

استبعد مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أن يكون لدى البرازيلي رودريغو جويس مشكلة غيرة مع زملائه في الفريق مثل كيليان مبابي، جود بيلينغهام، أو فينيسوس، مؤكداً دعمه للاعب في شكواه بسبب عدم اختياره ضمن اللاعبين الـ30 المرشحين للكرة الذهبية، واعتبر أن أهدافه في مانشستر سيتي، وفي دوري الأبطال العام الماضي تم نسيانها.

قال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحافي "أعتقد أنه لم يجر تقديره بشكل كاف، وأتفهّم شعوره بالحزن، كان يستحق التواجد ضمن الـ30 لاعباً بلا شك، ربما نسى أحدهم ما فعله رودريغو في "التشامبيونز" العام الماضي، حين سجل في مواجهتي السيتي، وكان لاعباً محورياً دائماً".

كما نفى المدرب الإيطالي أن يكون لدى لاعبه مشكلة غيرة، ولا وجود أي مشكلات داخل الفريق، مؤكداً أن الأجواء هي ذاتها مثل الموسم الماضي، وأثنى بشدة على مهاجمه.

#لونين يمدد عقده مع #ريال_مدريد حتى 2030

#Lunin2030 https://t.co/FdQP6JZmmI

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 13, 2024

وأضاف: "لاعب جوكر، أمر رائع له ولنا أيضاً أن يكون لدينا لاعب يستطيع اللعب في مراكز كثيرة، ويتمكن من التحرك بشكل مستمر"، مشيراً إلى أن رودريغو يتدرب بلا مشكلات مع باقي زملائه كي يستمر في التطور".

وأوضح: "مقارنته بهؤلاء اللاعبين تمثل عاملاً محفزاً بالنسبة له، كما أن لديه نفس أهميتهم بالنسبة لي، أنا من يختار وهو بنفس أهميتهم، لست أرى مشكلة، علاوة على أنه يؤكد لي أن لا مشكلة لديه في هذه الجزئية، لأنه لم يتحدث معي حولها مطلقاً".

أول رد فعل من #باريس_سان_جيرمان بشأن مستحقات #مبابي#24sport https://t.co/xaeCEhcZw3

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 13, 2024

وأبرز المدرب الإيطالي: "بالطبع سأكتشف أي مشكلة من هذا النوع، لن نعلّق على ما يقوله لاعب حينما يكون مع منتخب بلاده، نحظى بروح طيبة داخل غرف خلع الملابس مع اللاعبين الذين يتطورون، وستكون على عاتقهم مسؤولية أكبر في الفريق مثل فينيسيوس، رودريغو، فالفيردي، وتشواميني، إضافة إلى العناصر الشابة الذين أثبتوا جودتهم ويجب أن يتحملوا مسؤولية الفريق مثلما يفعلون". 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول
  • حقيقة "الغيرة القاتلة" بين نجوم ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن تجديد التعاقد مع حارس مرماه الاوكراني لينون
  • الصحافة الإسبانية تفجر مفاجأة بشأن رحيل نجم ريال مدريد
  • غرم العمري : لماذا لم يتم التعاقد من بديل ماكسيمان
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان
  • أرسنال يخطط لخطف هدف ريال مدريد في الميركاتو القادم
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو