لجريدة عمان:
2024-09-14@06:05:00 GMT

يوفنتوس يحسم رسميا صفقة التعاقد مع كومباينرس

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

يوفنتوس يحسم رسميا صفقة التعاقد مع كومباينرس

روما (أ ف ب) - حسم يوفنتوس، الساعي إلى استعادة لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بقيادة مدربه الجديد تياغو موتا، رسميا صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي تون كومباينرس قادما من منافسه المحلي أتالانتا، وفق ما أعلن النادي.

وكتب يوفنتوس في صفحته على موقع "أكس" أن "الأمر تم، لقد حصل. الانتظار الطويل انتهى"، مع صورة للهولندي بقميص يوفنتوس.

وفي موقعه الرسمي، كتب يوفنتوس "بات تون كومباينرس رسميا لاعبا جديدا في يوفنتوس، حيث وقع لاعب الوسط البالغ 26 عاما عقدا لخمسة أعوام حتى 30 يونيو 2029".

وتابع في بيان تفصيلي "توصل نادي يوفنتوس إلى اتفاق مع نادي أتالانتا لشراء حقوق تسجيل اللاعب تون كوبماينرس بشكل نهائي مقابل 51.3 مليون يورو، يتم دفعها على أربع سنوات مالية، مع إضافة تكاليف أخرى تصل إلى 3.4 مليون يورو".

وختم "علاوة على ذلك، من المتوقع تقديم مكافآت تصل إلى 6 ملايين يورو كحد أقصى عند تحقيق المزيد من أهداف الأداء".

وكان الهولندي الذي خاض 21 مباراة بألوان منتخب بلاده منذ 2020، من الأهداف الرئيسة ليوفنتوس هذا الصيف في صفقة أرادها اللاعب بشدة، ما دفعه إلى رفض خوض التمارين مع أتالانتا وغاب بالتالي عن مبارياته الثلاث ضد ريال مدريد الإسباني في الكأس السوبر الأوروبية (0-2) وليتشي (4-0) وتورينو (1-2) في المرحلتين الأوليين من الدوري الإيطالي.

ودافع كومباينرس عن ألوان أتالانتا منذ 2021 بعدما انضم إليه من ألكمار مقابل 14 مليون يورو، وخاض معه 129 مباراة في جميع المسابقات، مسجلا 29 هدفا مع 15 تمريرة حاسمة.

وكان يوفنتوس من الأكثر الفرق الإيطالية نشاطا في سوق الانتقالات الصيفي بضمه لاعب الوسط البرازيلي دوغلاس لويز من أستون فيلا الإنكليزي، الفرنسي كيفرين تورام من نيس، الظهير الكولومبي خوان كابال من هيلاس فيرونا، الحارس ميكيلي دي غريغوريو من مونتسا، الجناح الأيمن الأرجنتيني نيكو غونزاليس من فيورنتينا، الظهير الأيمن البرتغالي فرانسيسكو كونسيساو من بورتو وقلب الدفاع الفرنسي بيار كالولو من ميلان.

لكن في المقابل، خسر الكثير من اللاعبين أبرزهم الفرنسي أدريان رابيو الذي وصل إلى نهاية عقده، الحارس البولندي فويتشيخ شتشيزني الذي اعتزل اللعب، المدافع البرازيلي أليكس ساندرو والمهاجم مويز كين، إضافة لفيديريكو كييزا الذي سافر إلى إنكلترا للتوقيع مع ليفربول بعد قرار موتا باستبعاده عن الفريق لأنه لا يدخل في حساباته.

ويسعى فريق يوفنتوس إلى استعادة مكانته بعدما اكتفى في المواسم الأربعة الأخيرة بمشاهدة إنتر (مرتان) وميلان ونابولي تتوج باللقب الذي احتكره طيلة تسعة مواسم بين 2012 و2020.

وبدأ يوفنتوس حقبة ما بعد المدرب ماسيميليانو أليغري بشكل جيد بفوزه بمباراتيه الأوليين في الدوري على كومو وفيرونا بنتيجة واحدة 3-0.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني

يخرج فريق ريال مدريد لملاقاة ريال سوسيداد على ملعب "ريالي آرينا"  اليوم السبت، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الخاص بشهر سبتمبر، وذلك  في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 8 نقاط، بفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الثالث عشر ولديه 4 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد..

تنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، وستُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيعلق عصام الشوالي على أحداث مباراة اليوم.  

تشكيل ريال مدريد المتوقع..

ويفتقد ريال مدريد خدمات عدة لاعبين للإصابة، على رأسهم جود بيلينجهام، إلى جانب أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، كامافينجا وديفيد ألابا. 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش.

خط الوسط الهجومي: رودريجو، أردا جولر، فينيسيوس جونيور.

خط الهجوم: كيليان مبابي. 

أنشيلوتي يكشف عن قلقه من خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد

كشف الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن قلقه الشديد من حالة خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة فريق ريال سوسيداد مساء السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الاسباني على ملعب ريال ارينا بأقليم الباسك .

وكان كارلو انشيلوتي قد اكد على غياب جود بيلينجهام و اورليان تشاوميني لينضما الى كل من داني سيبايوس و ادواردو كامافينجا وهو ما يجعل عدد لاعبي الريال في خط الوسط يتقلص الى فردريكو فالفيردي و واردا جولار وابراهيم دياز و لوكا مودريتش فقط وهو عدد غير كافي وغير متوازن بالنسبة للمدير الفني لريال مدريد .

 

 

وقال كارلو انشيلوتي في المؤتمر الصحفي استعدادا لمباراة ريال سوسيداد ردا على سؤال احد الصحفيين قائلا : اعتقد اننا نعاني في وسط الملعب بسبب الاصابات . اردا جولار يستيطيع اللعب في وسط الملعب لكن ليس في وسط الملعب المدافع لانه يفتقد لمقومات لاعب الوسط المدافع وبالتالي من الممكن ان نستمر بنفس الطريقة او نقوم ببعض التعديلات التكتيكية .

وتابع انشيلوتي قائلا : لاعب الوسط في طريقة 4 / 3 / 3 يجب ان يكون له مقومات منها التموضع الجيد و التحرك بين الخطوط و نحن لا نملك الكرة بينما ونحن نملك الكرة يجب ان يتحرك ويكون احد الحلول لاستلام الكرة و التمرير الدقيق للمهاجمين . مهمة لاعب الوسط اكثر تعقيدا من مهمة الجناح في التشكيل .

 

مقالات مشابهة

  • الكشف عن عقوبة المشجع الذي تسلق سقف ملعب دورتموند في يورو 2024
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني
  • التعادل يحسم مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • الزمالك يعلن التعاقد رسميا مع البولندي كونراد
  • بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي
  • رابطة الدوري الفرنسي تقر بأحقية مبابي في الحصول على 55 مليون يورو من باريس
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان