شمسان بوست /متابعات:

أطلقت شركة Human Mobile Devices (HMD) هاتفا محمولا جديدا “مستوحى من باربي” وهو مصمم لتقديم ميزة التخلص من السموم الرقمية للمستخدمين.

طُرح هاتف “باربي HMD” للبيع مقابل 99 جنيها إسترلينيا (نحو 130 دولارا)، حيث يوفر دعما للمكالمات والرسائل النصية “دون إمكانية الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي”، ويأتي مع نصائح للرفاهية الرقمية وأغطية قابلة للاستبدال، بالإضافة إلى كاميرا أساسية.

وصُمم الهاتف القابل للطي بالشراكة مع Mattel (شركة أمريكية تصنع الألعاب)، ويأتي مع مجموعة من البلورات اللاصقة وملصقات باربي.

وقالت شركة تصنيع الهواتف “HMD” إن الدراسات أظهرت أن الشباب يسعون إلى التخلص من السموم الرقمية من هواتفهم الذكية، من خلال استخدام هاتف مميز يذكرنا بالهواتف المحمولة في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وقال لارس سيلبرباور، الرئيس التنفيذي للتسويق في HMD: “في عالمنا الرقمي السريع، غالبا ما نشعر وكأن الضجيج عبر الإنترنت لا يتوقف أبدا. يشجعك هذا الهاتف على التخلص من هاتفك الذكي في الأوقات التي تريد فيها فقط تصفحا أقل ومزيدا من المرح، كل ذلك بمساعدة “باربي””، مضيفا: “تحظى باربي بشعبية كبيرة كما كانت دائما، وتستمر الهواتف المميزة في الانتقال من قوة إلى أخرى. نحن نجمع بين شيئين رائعين”.

وقالت روث هنريكيز، رئيسة الترخيص في شركة Mattel في أوروبا: “نحن في Mattel ملتزمون بشكل ثابت بالتصميم والابتكار، وهذا الهاتف الجديد المثير هو مثال رائع على ذلك، حيث يستفيد من رؤى مهمة حول كيفية رغبة الناس في الحد من تصفح مواقع الإنترنت”. بحسب إندبندنت.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

يوتيوبر بريطاني يدخل موسوعة غينيس بصنع أكبر هاتف آيفون في العالم

حقق اليوتيوبر البريطاني الشهير "آرون مايني" رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا بصنعه أكبر هاتف ذكي في العالم، حيث بلغ ارتفاع الهاتف العملاق 6.74 قدم (2.054 متر) ووزنه يصل إلى 200 كجم. جاء هذا الإنجاز بعد أن وعد مايني مشاهديه بصنع أكبر آيفون إذا تجاوز عدد مشتركي قناته على اليوتيوب عدد مشتركي قناة آبل، وهو ما تحقق بالفعل بوصول عدد مشتركي قناته إلى 19.4 مليون.

الهاتف العملاق الذي صنعه مايني يعمل بكامل طاقته، حيث يتميز بشاشة تعمل باللمس وتطبيقات وكاميرا فعالة، بالإضافة إلى مصباح يدوي بقوة 400 واط ومنفذ شحن. الهاتف ليس مجرد نموذج، بل هاتف فعلي يمكنه إرسال الرسائل النصية والبريد الإلكتروني، وفتح التطبيقات، بل وحتى إجراء المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو. يتضمن الهاتف شاشة OLED مقاس 88 بوصة، تعمل كشاشة تعمل باللمس تماماً مثل أي هاتف ذكي تقليدي، مما يجعله أكثر من 12 ضعف حجم الآيفون الأصلي.

أوضح مايني أن نظام الكاميرا في هذا الآيفون العملاق يوفر جودة فيديو أفضل وإمكانية تكبير أعلى، بالإضافة إلى مجال رؤية أوسع. وصرح قائلاً: "ميزة امتلاك هاتف بحجم شخصين هي أن كاميرا السيلفي الخاصة بك يمكنها رؤية الشارع بالكامل." وعرض مايني هاتفه الضخم خارج متجر آبل في لندن كنسخة مكبرة من iPhone 15 Pro Max، مما جذب انتباه الجمهور الذين جربوا الهاتف بلعب جولات من لعبة Flappy Bird الشهيرة.

مايني، الذي بدأ في تحميل محتواه التقني على يوتيوب في عام 2011، نجح في بناء قاعدة جماهيرية ضخمة بفضل مراجعاته التقنية المميزة. وعلى الرغم من عدم وضوح مستقبل هذا الابتكار العملاق، إلا أنه من المؤكد أنه لن يكون متاحًا على الأرفف في أي وقت قريب.

مقالات مشابهة

  • الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة
  • أول الصور التي توضح تصميم هاتف Galaxy S25 المرتقب
  • هاتف Galaxy M05 ينطلق رسمياً بمعالج Helio G85
  • يوتيوبر بريطاني يدخل موسوعة غينيس بصنع أكبر هاتف آيفون في العالم
  • تفاصيل جديدة تؤكد دعم هاتف Galaxy S25 Ultra الإتصال بالأقمار الإصطناعية
  • تسريبات مصورة تكشف عن تصميم جديد لهاتف Galaxy M55s
  • أهم ما كشفت عنه "آبل" في مؤتمر الإعلان عن apple iphone 16 pro max
  • رصد هاتف OnePlus 13 بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 في منصة Geekbench
  • ينافس iPhone 16.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف huawei mate xt
  • تفاصيل مواصفات هاتف Mate XT Ultimate ثلاثي الطي من هواوي