بتجرد:
2024-09-14@05:50:11 GMT

والد أنغام: “ابنتي صوت مصر.. والجمهور يدرك قيمتها”

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

والد أنغام: “ابنتي صوت مصر.. والجمهور يدرك قيمتها”

متابعة بتجــرد: علق الموسيقار محمد علي سليمان، على الصراع الذي يدور بين المطربة أنغام وبعض المطربات على لقب “صوت مصر”.

وأكد سليمان، ببرنامج “تفاصيل” على أهمية الصدق عند إطلاق أي لقب على مطرب أو مطربة، ويجب إعطاء كل ذي حق حقه، متابعا”الجمهور ووسائل الإعلام والنقاد هم من أطلقوا على أنغام صوت مصر، لذا هي تستحق أن تكون صوت مصر”.

وأوضح، أن أنغام تستحق هذا اللقب، كما أن أنغام عازفة بيانو وعود رائعة، كما أنها رتبت حياتها بصورة جيدة.

وأشار والد أنغام، إلى أن الجمهور يدرك جيدا قيمة وأهمية صوت أنغام، وكل من يسمع صوتها للوهلة الأولى يعرفها جيدا، كما أن أنغام حالة خاصة في الغناء وهي شخصية غنائية مستقلة.

وأضاف: “ألبوم أنغام الأخير عبارة عن خلاصة تجربة حياتية كاملة، كما أن أنغام شخصية محبوبة ومستقلة”.

main 2024-08-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أن أنغام صوت مصر کما أن

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”

سبتمبر 12, 2024آخر تحديث: سبتمبر 12, 2024

المستقلة/-فاجأت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور، وطرحت “ريمكس” لأغنية “يلعن البعد” التي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً عند طرحها منفردة كثاني أغنيات الألبوم الجديد، عبر قناة روتانا في اليوتيوب، والتي تضمنت توزيعاً مختلفاً قام به AB Brothers بشكل محترف ومميز.

وكانت نجوى كرم قد طرحت كليب أغنية “يلعن البعد” في شهر يوليو/تموز 2024 متعاونة في كلماتها وألحانها مع ايفان نصّوح وتوزيع هادي شرارة، وحققت مشاهدات تجاوزت الـ4 ملايين مشاهدة في اليوتيوب.

وتستعد نجوى كرم لعرض أغنيات جديدة من الألبوم الجديد خلال الفترة المقبلة، كما تستعد للكشف عن الكثير من المفاجآت خلال الفترة المقبلة من هذا العام.

مقالات مشابهة

  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام “الطبلة” المصرية.. نساء سودانيات يحتفلن ويرقصن ويطلقن الزغاريد في الشارع العام بحي فيصل بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “وصلوني كبارا”.. حسناوات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير مع الفنان عثمان بشة خلال حفل بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • النجمة أنغام في حفل "صوت مصر" "الليلة" على "MBC مصر"
  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”
  • سامسونغ تسخر من “آيفون 16”.. ورد قوي من الجمهور
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أحد جنود القوات المشتركة يطرب قادته وزملائه ويغني رائعة الفنان أبو عركي البخيت بصوت جميل وطروب والجمهور يتفاعل: (المشتركة طرب وأدب وسم الجنجويد)
  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)