«سلام ياصاحبي»، «شمس الزناتي» و«جزيرة الشيطان»، أعمالًا ظهر بها مصطفى متولي بجانب عشرات الأفلام الأخرى مع الزعيم عادل إمام، فضلًا عن مسرحية «الواد سيد الشغال» التي نجحت بشكل كبير، وأصبحت أيقونه في العمل المسرحي بسبب جمهورها العريض الذي لا ينسى مشاهدها، وبسبب هذا التعاون بين «متولي» والزعيم زادت تساؤلات الناس عن عملهم معًا، وأن عادل إمام يساعد زوج شقيقته على الظهور، لكن الفنان الراحل مصطفى متولي كشف في فيديو نادر السر وراء الظهور بكل هذا الأدور جنبًا إلى جنب بجوار الزعيم، وهو ما نستعرضه في السطور التالية في ذكرى ميلاد مصطفى متولي التي توافق اليوم 29 أغسطس.

سر ظهور مصطفى متولي في عدد كبير من أفلام عادل إمام

قال الفنان مصطفى متولي في لقاء تلفزيوني نادر، على هامش الحديث عن فيلم «رسالة إلى الوالي» في برنامج «تاكسي السهرة»، إن أي فنان أو فنانة يرتبط اسمه بعادل إمام في عمل بالتأكيد يؤثر على الوجوه الجديدة تأثير إيجابي، وتطرق للحديث عن مشاركته في أفلام عادل إمام قائلًا: «أنا اتسألت السؤال دا كتير، مرة  حد سألني سؤال مستفز بيقولي ليه مبتشتغلش غير مع عادل إمام، أنا أتمنى أني مشتغلش مع عادل إمام لسبب بسيط جدًا، أنا ممثل مهنتي التمثيل مليش مهنة تانية، وقولت له وكان صحفي أنت تشتغل في صحيفة توزيعها 3 أعداد ولا تشتغل في صحيفة توزيعها مليون نسخة؟، أنا نفس الحكاية لما بيجي لي دور كويس في فيلم لعادل إمام أنا بسعى إني أعمله مش أهرب منه عشان ميقولوش بتشتغل مع عادل إمام».

جمهور عادل إمام فرصة لأي وجه جديد

وأضاف الفنان مصطفى متولي، أن أي فنان يظهر مع عادل إمام يستفيد من جمهوره، موضحًا: «أي ممثل يتمنى يشتغل مع عادل إمام لأن قطاع كبير جدا من الجمهور هيشوفه، فا احنا بنستفيد منها وأي ممثل بيستغل الحكاية دي، بالإضافة إن لو في موهبة بتعلى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى متولي عادل إمام الفنان مصطفى متولي مع عادل إمام مصطفى متولی

إقرأ أيضاً:

محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا

قال الفنان محمود حافظ إنه شخص خجول إلى حد ما، على الرغم من أن مظهره الخارجي يوحي بالهيبة، وأضاف أن الله منحه هيبة، لكنه في الواقع يشعر بالخجل دائمًا، وذلك خلال إستضافته في برنامج “معكم” التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، عبر شاشة ON.

 

وتابع: "تربيت فى مجتمع ريفى ولنا عادتنا وتقاليدنا، حتى فى الزيارة، تطرق الباب ثم تبتعد عنه حتى لا تجرح أحد من أهل المنزل".

 

واستكمل حديثه قائلا: "مظهرى يوحى بحدة وشدة.. بس من جوايا خجل كبير جدا، خاصة إنى متربى فى مجتمع ريفى لينا عاداتنا وتقاليدنا وحياتنا"، وهو ما أيّده فيه أبطال العمل، مؤكدين أنهم تفاجأوا بشخصيته الحقيقية.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي 

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • ميدو عادل في ضيافة مها بهنسي بلقاء خاص على CBC اليوم
  • لقاء نادر يجمع بين ترامب وبايدن وهاريس في نيويورك (شاهد)
  • ميدو عادل يكشف العديد من الأسرار من داخل المسرح القومي بالأزبكية
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»