بتجرد:
2024-09-14@05:58:24 GMT

شابة تُحرج مروة عبد المنعم على الهواء.. شاهدوا ما حصل

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

شابة تُحرج مروة عبد المنعم على الهواء.. شاهدوا ما حصل

متابعة بتجــرد: تعرّضت الفنانة مروة عبد المنعم لموقف محرج على الهواء، خلال تقديمها حلقة من برنامجها “تفاحة مصرية” على قناة “الشمس”، وذلك بعد أن تلقت اتصالاً من إحدى متابِعات برنامجها، انتقدت خلاله عملها في الإعلام رغم أنها تشارك في العديد من الأعمال الفنية.

وفوجئت مروة بالمتابعة وهي تقول لها في الاتصال: “أنا عندي مشكلة مع الناس اللي بتشتغل مهنة تانية غير مهنتها، حضرتك كدا مثلاً شغّالة مذيعة وإنتي ممثلة… معرفش تيجي إزاي… وأنا عندي 27 سنة وخرّيجة إعلام وقاعدة مبشتغلش عشان حضرتك واخدة مكاني”.

وأكدت المتّصلة أن مروة تتحدث في حلقاتها عن أمور لا تطبّقها، مثل حديثها عن أين ذهبت الأنوثة ثم تظهر في البرنامج مرتديةً بنطلون جينز ومنتعلةً حذاء رياضياً، ووجّهت إليها سؤالاً: أين ذهبت المذيعة التي كانت تخرج على جمهورها في أفضل صورة وأناقة؟

وردّت مروة على المتصلة حيث سألتها ما إذا كانت قد شاهدت باقي الحلقات التي طرحت فيها قضايا عدة مهمة، مؤكدةً أنها بدلاً من أن تهاجم الآخرين عليها أن تجد حلاً لمشكلتها وتبحث عن عمل ولا تنظر لمن يعمل في أي مجال.

ووجّهت مروة كلامها الى المتصلة قائلةً إنها خرّيجة معهد فنون مسرحية، وهو ما يؤهلها للعمل في أي مجال يخص الفن والإعلام، وأنها جلست على مقعد المذيعة بعد 25 عاماً من العمل الدؤوب، بينما المتصلة تخرّجت منذ خمس سنوات ولم تحاول أن تجد عملاً.

وأكدت مروة عبد المنعم أنها قبل أن تمثّل، عملت مندوبة مبيعات وسمسارة وسكرتيرة، كما عملت في الإعلانات، وكانت تؤكد لكل مَن تعمل معه أنها ستكون ممثلة، لأنها كانت تضع هدفاً أمامها.

main 2024-08-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تعرف على عدد الأشخاص الذين شاهدوا المناظرة بين ترامب وهاريس

شهدت المناظرة الرئاسية الأميركية بين نائبة الرئيس المرشحة عن الحزب الديمقراطي كامالا هاريس ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، حضور 57.5 مليون مشاهد عبر سبع شبكات تلفزيونية، وفقا لبيانات نيلسن الأولية يوم الأربعاء، وهي شركة تهتم بتقييمات اعداد جمهور التلفزيون والراديو والصحف في أسواق الإعلام.

 

وكانت المناظرة التي أُجريت مساء الثلاثاء هي المرة الأولى التي يلتقي فيها المرشحان لانتخابات الرئاسة المقررة في الخامس من نوفمبر وجها لوجه.

 

خبير سياسي: مناظرة ترامب وهاريس بين "السيئ والأقل سوءًا" مناظرة متأرجحة بين هاريس وترامب.. محورها الموقف تجاه إسرائيل والقضية الفلسطينية

 

وتتجاوز هذه الأرقام أعداد المشاهدين الذين تابعوا مناظرة ترامب مع الرئيس جو بايدن في يونيو، حيث كان العدد وقتها حوالي 51 مليون شخص.

ولا تحتسب البيانات كل المشاهدات عبر الإنترنت، والتي نمت شعبيتها مع تراجع جمهور التلفزيون التقليدي، ولا تعكس أيضا المشاهدين الذين شاهدوا المناظرة في الحانات والمطاعم.

 

وسجل الرقم القياسي لمشاهدة مناظرة رئاسية في عام 2016، عندما شاهد 84 مليون شخص مناظرة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون مع ترامب.

 

أفضل مناظرة

وقال ترامب بعد المناظرة خلال حديثه مع الصحفيين: "أعتقد أنها كانت أفضل مناظرة قمت بها على الإطلاق"، وتابع أن هاريس "تريد القيام بواحدة أخرى لأنها تعرضت للضرب الليلة لكنني لا أعلم إذا كنا سنقوم بواحدة أخرى".

 

وأضاف: "هاريس كانت ضعيفة في نقاشها لملفات السياسة الخارجية".

 

وتابع: "أداء هاريس لم يكن متمكنا ولا يرقى لمنصبها كنائب لرئيس الولايات المتحدة".

 

وكان فريق هاريس سعيدا بكيفية سير المناظرة مع ترامب، حيث قال مستشارو حملة هاريس لشبكة "سي إن إن": "طوال وبعد المناظرة إنهم شعروا أن نائبة الرئيس أظهرت سيطرة قوية على القضايا. سلمت الرسائل التي كانت تأمل في توصيلها حول القضايا المحورية مثل الحقوق الإنجابية والاقتصاد والسياسة الخارجية".

 

وأظهر موقع "بريدكت" لتوقعات انتخابات الرئاسة أن احتمالات فوز ترامب انخفضت خلال المناظرة من 52 بالمئة إلى 47 بالمئة، بينما تحسنت فرص هاريس من 53 بالمئة إلى 55 بالمئة.

 

 

مقالات مشابهة

  • “غير عادية” .. شابة تجمع بين 7 وظائف دون إجازة
  • إباء محيو موهبة شابة من السويداء تجمع بين الأدب والغناء
  • [ الدولة الأموية ذهبت ببولة … !!!؟؟؟ ]
  • الصور الأولى للسفينة التي كانت متجهة إلى مصر وقصفتها روسيا
  • إنسان وديانة الماء ووردة وسرقف تحصد جوائز مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • طائرة مسيّرة إسرائيليّة تُحلّق في أجواء الضاحية الجنوبية... شاهدوا الفيديو
  • الاستعانة بسيدة للترجمة في مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • تعرف على عدد الأشخاص الذين شاهدوا المناظرة بين ترامب وهاريس
  • كم عدد الأشخاص الذين شاهدوا المناظرة بين ترامب وهاريس؟
  • القائمة الكاملة لجوائز مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي