بتجرد:
2024-09-14@06:00:29 GMT

ميرهان حسين في مغامرة جديدة.. إليكم التفاصيل

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

ميرهان حسين في مغامرة جديدة.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: تستعد الفنانة ميرهان حسين حالياً لخوض مغامرة الغناء، حيث تقدّم أغنية جديدة سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشر الموزّع عمرو الخضري صورة تجمعه بميرهان حسين عبر حسابه في موقع “فيسبوك”، وعلّق عليها قائلاً: “قريباً إن شاء الله مع النجمة الجميلة ميرهان حسين، كلمات أحمد الجوكر، وألحان عمرو الشاذلي”.

ويأتي دخول ميرهان حسين الى عالم الغناء بالتزامن مع طرح رانيا يوسف أغنية جديدة بعنوان “ليك”، والتي قدّمت خلالها مجموعة من الاستعراضات.

وفي سياق مختلف، تأجّل عرض مسلسل “أمير العوامري” الذي تشارك ميرهان حسين في بطولته مع الفنان هاني سلامة، بحيث كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، لكنه تعطّل بسبب مشكلات إنتاجية.

مسلسل “أمير العوامري” يضم إلى هاني سلامة وميرهان حسين، كلًا من: سوسن بدر، خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، سلوى خطاب، مي سليم…، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

main 2024-08-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: میرهان حسین

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة

أعلن الفنان عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها ستكون بصوت جديد.

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه على «فيسبوك» عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها»، قائلا: «الأصوات المصرية الجميلة عايزكم تحفظوا أغنية مشربتش من نيلها، لأننا بنعيد توزيعها الآن كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبد الله، وألحاني، غنوها وارسلوا لي أصواتكم عبر الانستجرام عشان تنزل قريب بصوت مصري جديد».

كما كشف عمرو مصطفى عن مبادرة لاكتشاف المواهب الجديدة، قائلا: «إن شاء الله بداية من بكره بإذن الله، هبدأ في تلحين 6 أغاني جديدة مخصوص للأصوات الصاعدة في مصر و الوطن العربي. الأغاني دي هتنزل أول بأول، وأكتر صوت هيلاقي تفاعل منكم هو اللي هيسجل الأغنية بشكل رسمي. ده دوري في محاربة الاحتكار وتشجيع المواهب الحقيقية. استعدوا، لأن النجوم الجدد جاية بصوتهم وأغانيهم الأصلية».

آخر أعمال عمرو مصطفى

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو مصطفى، طرحه لأغنية «ليها فيا» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» مؤخرا، والتي حقق من خلالها الكثير من المشاهدات.

وتعاون مع عمرو مصطفى في طرح أغنية «ليها فيا»، كلمات الشاعر أحمد إبراهيم، توزيع نادر حمدي، وألحان عمرو مصطفى.

وتضمنت كلمات أغنية ليها فيا الآتي: «كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت أحلام أعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا فيا.. إيد نجاح خفية فيا والدنيا العفية فيا، فرقتنا ياااا، عمري ما نسيتها، عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة».

اقرأ أيضاًبسبب أغنية شيرين.. القصة الكاملة لخناقة عمرو مصطفى وتامر حسين

عمرو مصطفى يوجه نصيحة للملحنين الشباب: اهتموا بشغلكم وسمعتكم

بعد أزمة الشاب المصفوع.. عمرو مصطفى يتمنى من «الهضبة» الاعتذار «صورة»

مقالات مشابهة

  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • بيان لـتجمع موظفي الإدارة العامة.. إليكم التفاصيل
  • من داخل صالون " كلام في السينما " حسين كمال مدرسه في كافه التفاصيل
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • تامر حسين ينشر صورة جديدة مع نانسي عجرم: "حبيبتي وصديقتي نورتِ مصر"
  • خالد الصاوي لن يكون بديلاً لأي فنان في “المداح”.. إليكم التفاصيل
  • كزبرة ونورين أبو سعدة يتصدران التريند.. تعرف على التفاصيل