متابعة بتجــرد: ينشغل الممثل اللبناني بديع أبو شقرا بالبروفات الخاصة بمسرحيته الغنائية الكوميدية «شارع الحمرا» التي سيتم عرضها للمرة الأولى في العاصمة القطرية الدوحة.

وشد أبو شقرا حماسة الجمهور القطري لمسرحيته الغنائية الكوميدية المرتقب عرضها على مسرح «يوفينيو» مريخ الدوحة على مدار ثلاثة أيام متتالية في الشهر المقبل أيام الخميس والجمعة والسبت في 26 و27 و28.

ونشر على حسابه الرسمي «انستغرام» البوستر الدعائي لهذه المسرحية التي تشاركه في بطولتها إيفون الهاشم، مع مجموعة من الممثلين هم أسامة العلي وناي أبو فياض ولمى مرعشلي وباسل ماضي وزياد الأحمدية.

وحث أبو شقرا الجمهور القطري والعربي في الدوحة على مشاهدة هذه المسرحية الغنائية الكوميدية، التي ستأخذهم في رحلة بالأحداث والمواقف الطريفة واللوحات الغنائية الاستعراضية الرائعة التي ساهم فيها فريق العمل والمصممون كافة.

وتتضمن المسرحية قصة عاطفية مشوقة بدأت أحداثها في أحد أهم شوارع بيروت الجميلة (شارع الحمرا) في سبعينات القرن الماضي وامتدت تفاصيلها وتحدياتها إلى تسعينات القرن، وأضاف «عشرون عاماً من الحب والحرب والتفاصيل المترجمة في حوارات ظريفة وأغان ممتعة وكوميديا مسلية».

وهي من تأليف وإخراج وسينوغرافيا راني أبو حدبة، ومساعدة الإخراج لين مبارك وتصميم الرقص ساندرا عباس وأسادور أورجيان، تلحين وتوزيع زياد الأحمدية وتصميم شخصيات ميسون هلال وتصميمي أزياء راوية هلال.

View this post on Instagram

A post shared by Badih Abou Chakra Official (@badihabouchakra)

main 2024-08-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أبو شقرا

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)

حظي مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, بمتابعات عالية وتفاعلات كبيرة من قبل الجمهور.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع عريس سوداني شاب, وهو “غارق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه.

حيث تسابق أصدقاء وأقارب العريس الذين تم وصفهم بــ(الجلابة) على تشتيت كميات كبيرة من المال على صديقهم.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهر العريس وهو محاطاً بالمال من كل جوانبه وهو ما جعل الجمهور يبصنف الأموال التي حصل عليها العريس, بأنها أعلى “نقطة” حدثت في التاريخ مع تعليقات: (مليارات وقروش زي الرز).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • “الأم والأقارب قـتـلـوهـا” مفاجأة صادمة في القضية التي شغلت تركيا .. صورة
  • أفريكا انتليجنس: “بن قدارة” ينأى بنفسه عن الأزمة التي تشهدها ليبيا حاليًا
  • نقل جثمان “عائشة” التركية التي استشهدت برصاص الإحتلال الإسرائيلي
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • “هيئة الطرق”: طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد التي تعد الأولى عالمياً في مؤشر الترابط
  • هوكستين ينقل تحذيراً أمريكياً لـ”إسرائيل”: لا تغامروا بحرب في الشمال.. ثمنها سيكون باهظاً
  • كاتب مسرحي يروي في وثائقي «سيرة الفن» تاريخ شارع عماد الدين: من هنا بدأ الفن
  • بالأرقام.. موقع “غلوبس” الإسرائيلي يكشف الأضرار التي لحقت بمستوطنات الاحتلال الشمالية
  • وزير الخارجية يبحث مع مديرة منظمة “ميرسي كور” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • وزير الخارجية يبحث مع مديرة منظمة “ميرسي كور” المشاريع الإنسانية والتنموية التي تنفذها في اليمن