يقام اليوم الخميس 29 أغسطس بعض المباريات في الدور التمهيدي ببطولة الدوري الأوروبي، حيث لم تبدأ منافسات دور المجموعة في البطولة هذه النسخة.

القناة الناقلة لمباريات الدوري الأوروبي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني ثلاثي الرعب يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني

وتذاع جميع مباريات الدوري الأوروبي عبر قناة بين سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة.

تشيلسي ضد سيرفيت

وتعد أبرز مباريات هذا الدور في الدوري الأوروبي بين فريقي تشيلسي وسيرفيت السويسري، خلال اللقاء الذي سيقام على ملعب الأخير، في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز فريق تشيلسي على حساب سيرفيت السويسري، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في مواجهة قوية أمام نظيره بورنموث، مساء اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة بورنموث وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل.. عامر عبد الله معلقا لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد

وستنطلق صافرة مباراة تشيلسي ضد بورنموث، مساء السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية؛ هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة 13- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة القادمة من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة