وضع عضو مجلس القيادة الرئاسي، العميد طارق صالح، حجر الأساس لمشروع مياه في باب المندب، بمحافظة تعز.

وقال صالح، في منشورعلى موقع "إكس" اليوم الخميس: "وضعنا حجر أساس مياه (المندب، العرضي، السويداء) من مشاريع الخلية الانسانية التي تنفذها بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي".

وأوضح أن "المشروع يأتي ضمن جهود تنمية مديرية ذو باب المندب، والتي نفذنا منها 16 مشروعا حتى الان، بين مشروع مياه وطريق ومستشفى ومدرسة".

حضر افتتاح المشروع محافظ تعز نبيل شمسان، وعدد من المسؤولين المحليين.

اقرأ أيضاً عصابة مسلحة تقتل مواطنًا وسط سوق في تعز بدم بارد درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الخميس بموافقة العاهل السعودي.. علماء من 85 دولة يبحثون في مكة المكرمة تعزيز الوسطية ومكافحة الغلو والانحلال الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 16 محافظة خلال الساعات القادمة مقتل مواطن على يد جاره رميًا بالرصاص في تعز بعد وصول تعزيزات أمريكية للبحر الأحمر: جماعة ”الموت لأمريكا” تتعهد لواشنطن بـ”مكافحة الإرهاب” وتقصف مأرب بصاروخ باليستي محلل سياسي سعودي يفجر مفاجأة: التعزيزات العسكرية الأمريكية في الخليج موجهة إلى الحلفاء أكثر منها لردع إيران حمود المخلافي يدخل على خط الصراع في مناطق الصبيحة بعد توتر بين القبائل والقوات المشتركة ”شاهد” الجيش اليمني ينفذ عملية استباقية ضد المليشيا ويسيطر على مواقع مهمة في محافظتين طارق صالح يجري أول إتصال برئيس حزب الإصلاح هروب جماعي للنساء من قاعة أفراح خلال حفل زفاف بتعز .. وإصابات عقب اندلاع حريق هائل درجات الحرارة في اليمن

https://twitter.com/Twitter/status/1689559488087420928

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الكشف عن الأهداف الحقيقية للقاء طارق صالح بعيدروس الزبيدي

مجلس القيادة الرئاسي (وكالات)

أكد مختار اليافعي، نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، إن اللقاء المشترك الذي جمع المجلس الانتقالي الجنوبي والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، يأتي في إطار توحيد الجهود وتصويب المواقف نحو المعركة ضد   قوات صنعاء.

وبين في تصريحات أن اللقاء لا يعكس مجرد مبادرة ولا مجرد رغبات، إنما ضرورة حتمية دعا إليها المجلس الانتقالي الجنوبي منذ وقت مبكر وجسدها على أرض الواقع وفي مسرح العمليات العسكرية، مضيفا أنه “لعل الانتصارات الكبيرة التي تحققت في الساحل الغربي خير دليل”.

اقرأ أيضاً شاه في لحج تضع طفلا بملامح مولود بشري.. صورة 17 سبتمبر، 2024 ورد الآن: انقلاب مفاجئ لأسعار صرف العملات في صنعاء وعدن وحضرموت اليوم 17 سبتمبر، 2024

وتم الإعلان في الإمارات، أمس الإثنين، 16 أيلول، 2024، عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الفصائل الموالية لها في اليمن.. يأتي ذلك في اعقاب توجيه امريكي للقوى اليمنية الموالية لها بالاستعداد والتوحد.

وفي السياق، نقلت وكالة “2 ديسمبر” التابعة لطارق صالح بأن الأخير اتفق مع رئيس المجلس الانتقالي، عيدروس الزبيدي، تشكيل غرفة عمليات مشتركة ، مشيرة إلى أن الغرفة تهدف للتنسيق والتواصل بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • خيانة أم سياسة؟.. الانتقالي يترك طارق صالح وحيداً ويتجه نحو الحوثيين
  • طارق صالح يطير إلى موسكو... ما لمهمة؟
  • طارق صالح يطير إلى روسيا.. وتحركات أمريكية وإيرانية بشأن اليمن واجتماع غير مسبوق في عدن.. ماذا يحدث؟
  • في زيارة رسمية.. طارق صالح يصل موسكو
  • تحركات وترتيبات إماراتية للإطاحة بــ العليمي وتحييد “الإصلاح”
  • العليمي يعلق على لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. هذا ما قاله
  • الكشف عن الأهداف الحقيقية للقاء طارق صالح بعيدروس الزبيدي
  • أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟
  • خلال أسبوع.. مشروع "مسام" ينتزع 2.474 لغمًا في اليمن
  • طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم