#سواليف

قال المختصون الجويون في مركز طقس العرب إن آخر مخرجات النماذج الحاسوبية المتطورة تُبين تزايد تأثر المملكة خلال يومي الخميس والجمعة بالكتلة الهوائية المعتدلة، وبذلك يطرأ انخفاض آخر على درجات #الحرارة وتكون أقل من معدلاتها بنحو درجتين مئويتين مع ظهور كميات من #السحب_المنخفضة، لا سيما في ساعات الصباح الباكر.

#الكتلة_الهوائية تترافق برطوبة في طبقات الجو المنخفضة مما يعني تزايد نسبة السحب المنخفضة

ويُتوقع أن تترافق الكتلة الهوائية برطوبة في طبقات الجو المنخفضة، مما يعني ظهور تشكيلات من السحب المنخفضة خلال الأيام القادمة، لا سيما في ساعات الفجر والصباح الباكر، في مشهد ينتظره عشاق الشتاء ويُعيد إليهم أجواء #فصل_الشتاء حيث تعتبر السحب المنخفضة، من أكثر الأنواع المرتبطة بأجواء الشتاء. عندما تملأ السحب السماء في الصباح الباكر، تحمل معها تلك النسمات المُنعشة التي تذكر الناس بقدوم الأيام الشتوية. (كما ولا يُستبعد أن تكون السحب المنخفضة على شكل #ضباب خفيف أو ضباب فوق بعض القمم الجبلية العالية، لا سيما الشمالية وأجزاء من السهول الشرقية في مشهد أيضاً يُعيد الذاكرة لليالي الشتوية تزمناً مع #الأجواء التي تميل للبرودة عند ساعات الليل المُتأخرة).

مقالات ذات صلة ارتفاع وتيرة تهكير حسابات الواتساب في الاردن 2024/08/29

وتترافق ذات الكتلة الهوائية بنشاط على حركة #الرياح الشمالية الغربية مع ساعات العصر والمساء بشكل يومي، يصحبها هبات قوية تزيد سرعتها عن 50 كم/ساعة، و تُساهم الرياح الشمالية الغربية النشطة جنبًا إلى جنب مع تواجد الغطاء السحابي في اعتدال الأجواء، وبخاصة فوق المناطق الجبلية والغربية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الحرارة السحب المنخفضة فصل الشتاء ضباب الأجواء الرياح السحب المنخفضة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الهوائية.. نصائح مهمة للميزان

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

حظك اليوم الأبراج الهوائيةتوقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم.. توقعات برج الجوزاء الخميس 19 سبتمبر

قد تتاح لك اليوم فرصة لزيادة دخلك من خلال المشاركة في مشروع فني من نوع ما، قد تشارك في العمل الإبداعي أو قد تروج له في مجال الأعمال، ومن المرجح أن تكوّن بعض الصداقات القوية في هذه العملية إذا كنت أعزبًا، فقد يتبين أن أحد زملائك شريكًا محتملًا للحب استمتع بيومك.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الميزان الخميس 19 سبتمبر

قد تؤدي المعلومات المستقاة من مصادر مفاجئة إلى فترات راحة مفاجئة ومحظوظة في حياتك المهنية يا برج الميزان قد تستكشف مجالات جديدة تمامًا، على الرغم من أن هذا قد يكون مؤقتًا، يجب أن تجذب جهودك انتباه أولئك الذين يهمونك وتؤدي في النهاية إلى التقدم أو الترقية، لا تخف من الاستمرار في استكشاف هذه المصادر واستمر في العمل الجيد.

 

قد تجد أشخاصًا عنيدين جدًا اليوم، لذا كن حذرًا، فيمكن أن تنفجر الخلافات من العدم، ولذلك فكر قبل أن تتصرف ولا تشعر بالضغط للانخراط في شيء يجعلك تشعر بعدم الارتياح، تذكر أنه لا بأس من الابتعاد، فمن المهم أن تكون في مزاج جيد لأن هذا سيجعلك أكثر استعدادًا للتعامل مع الموقف العدواني الذي تتعرض له من الآخرين.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم.. توقعات برج الدلو الخميس 19 سبتمبر

تعامل برفق مع نفسك إذا كان لا يزال لديك بعض الأشياء غير المدقق عليها في القائمة الليلة، استمع وكن حاضرًا وحاول ألا تفكر في الأشياء التي لم يتم إنجازها، بينما ينبغي التركيز على الأشياء التي تم إنجازها، وعلى الصعيد المهني، تشعر أنك محافظ إلى حد ما وهذا أمر جيد، سيفيدك الموقف الحذر، فكن السائق الدفاعي في مكان العمل اليوم، فلا تعرف أبدًا متى سيقوم شخص ما بمناورة غير متوقعة ويقطع الطريق أمامك مباشرة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الروسي: لا أحد يريد حربًا نووية ولا سيما أصحاب القرار الأذكياء
  • طقس المملكة.. استمرار الأمطار الرعدية مع رياح مثيرة للأتربة
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الهوائية.. أطلق صراح الماضي
  • شباب يتفاجأون برؤية الوليد بن طلال أثناء تجوله بدراجته الهوائية .. فيديو
  • الكتلة الوطنية: الدولة وحدها قادرة على ردع أعداء لبنان
  • أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الهوائية.. نصائح مهمة للميزان
  • حزب الله: حساب ‏عسير يجب أن ينتظره العدو المجرم على مجزرته بالأمس
  • طقس الأربعاء: أجواء حارة بمعظم أنحاء المملكة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق
  • طقس المملكة الأربعاء.. أمطار رعدية وجريان سيول في 4 مناطق