شبكة انباء العراق ..

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الخميس، تطبيق النظام المصرفي الإلكتروني في 40 فرعاً.

وذكر المصرف، في بيان : “تنفيذا للبرنامج الحكومي في الانتقال من التعاملات الورقية إلى الإلكترونية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، تم تطبيق النظام المصرفي الشامل في فروع حي العامل ببغداد والفاروق في ديالى والخالدية في الأنبار لتنضم الى الفروع التي تم تفعيل النظام الشامل في بغداد والمحافظات بالاضافة الى فروع المنافذ الحدودية ( زرباطية – سفوان – عرعر – طريبيل )”.

وأضاف: “ليصبح عدد الفروع النافذة والمنجزة للنظام ( 40 ) فرعا وذلك في خطوة مهمة لتعزيز النظام المصرفي وتحقيق متطلباته ومغادرة العمل الورقي والتوجه الكلي الى الانظمة الالكترونية”.

وأكد المصرف، أن “خطة التحول الرقمي واعتماد النظام المصرفي الشامل تسير وفق التوقيتات المرسومة لشمول جميع فروع المصرف بتطبيق النظام لاسيما وان من اوليات ومتبنيات البرنامج الحكومي التحول الالكتروني في التعاملات المالية وتقليل حلقات الروتين امام المواطنين واختزال الوقت وتبسيط الإجراءات وتذليل المعوقات وتكثيف الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزبائن وانجاز معاملاتهم”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات النظام المصرفی

إقرأ أيضاً:

بى تك تفتتح ثاني فروع B.TECH MAX

 بعد مرور شهرين على الافتتاح الكبير لأول فروع B.TECH MAX بشرق القاهرة، أعلنت شركة بى تك المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية؛ وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر عن افتتاح ثاني فروعها من  B.TECH MAX بمنطقة الشيخ زايد. 

يقع الفرع الجديد في المرحلة الثانية من مول العرب، ويمتد على مساحة تزيد عن 2000 متر مربع، ليقدم تجربة تسوق فريدة على مستوى أفريقيا، ويعزز من مكانة الشركة كرائد في سوق الإلكترونيات في مصر، كما يساهم في توسيع انتشار مفهوم المتاجر التجريبية في السوق المصري.


ويأتي افتتاح هذا الفرع في إطار الخطط التوسعية الطموحة للشركة والتي تستهدف تعزيز حضورها في السوق المصري وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، وتوفير أماكن بيع توفر كافة الأجهزة التي يبحث عنها العملاء في مكان واحد. 

يمثل افتتاح الفرع الثانى بمول العرب في المرحلة الثانية التابع لشركة مراكز للتطوير العقاري، ليعكس حرص بى تك على التواجد في أفضل المراكز التجارية وتقديم خدماتها لعملائها في مختلف أنحاء الجمهورية.
يوفر فرع B.TECH MAX الجديد تجربة تسوق غنية ومتكاملة، حيث يضم مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية. 

ويمكن للعملاء استكشاف أحدث التقنيات مثل إنترنت الأشياء من خلال الأقسام المخصصة لذلك، للتعرف على مميزات كل جهاز وتجربته بشكل مباشر.


بالإضافة إلى التشكيلة الواسعة من الأجهزة، يقدم فرع B.TECH MAX الجديد مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تسهل على العملاء عملية الشراء، بما في ذلك خيارات تقسيط ميسرة تتيح للعملاء اقتناء الأجهزة التي يرغبون بها بسهولة، وخدمة التوصيل في نفس اليوم لضمان حصول العملاء على مشترياتهم في أسرع وقت ممكن، وإمكانية الاستلام من الفرع خلال 15 دقيقة لراحة أكبر للعملاء، بالإضافة إلى خدمة TECH CARE والتي توفر خدمات الضمان المعتمدة، وخدمة التخزين TECH STORAGE التى تتيح للعميل شراء الأجهزة وتركها حتى 4 أشهر في مخازن بى تك واستلمها لاحقا.


أعرب الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بى تك، عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد من فروع B.TECH MAX. 

قال: "إن افتتاح ثاني فروع B.TECH MAX في مول العرب يمثل خطوة مهمة في خطتنا التوسعية لتعزيز تواجدنا في السوق المصري من خلال تجربة شراء لا مثيل لها على مستوى قارة افريقيا وبما يلبي احتياجات عملائنا من الأجهزة المختلفة سواء المنزلية أو الإلكترونية".
 

أضاف: "نسعى دائماً إلى تقديم تجربة تسوق فريدة ومبتكرة لعملائنا، ونتطلع إلى أن يسهم هذا الفرع في تقديم أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية التي تلبي احتياجات عملائنا المتزايدة، بما يدعم رؤيتنا في أن نكون الشريك الأمثل لكل أسرة مصرية في مجال الأجهزة الإلكترونية والمنزلية ونثق بأن الفرع الجديد سيحقق نجاحًا كبيرًا، وسيصبح وجهة مفضلة لعشاق التكنولوجيا في المنطقة".

مقالات مشابهة

  • الكبير: أكثر من 30 مؤسسة كبرى أوقفت جميع التعاملات مع مصرف ليبيا المركزي
  • “المركزي الصيني” يضخ 33.25 مليار دولار في النظام المصرفي
  • تدشين النظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية وإصدار البطائق العسكرية الإلكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية في عدن
  • بى تك تفتتح ثاني فروع B.TECH MAX
  • الصديق الكبير لرويترز: مصرف ليبيا المركزي معزول عن النظام المالي الدولي
  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة
  • “المركزي الصيني” يضخ 22.6 مليار دولار في النظام المصرفي
  • المصرف المركزي: أصول القطاع المصرفي تتجاوز 4.3 تريليون درهم بنهاية يونيو
  • بعد دول الخليج.. بريطانيا تحدد تواريخ تطبيق التصريح الإلكتروني للسفر على الأوروبيين
  • "أسود الرافدين" يعود إلى بغداد بعد تعادله سلبياً ونظيره الكويتي