تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمة بقتل زوجها عقب إلقاءه من الطابق الخامس، بسبب خلافات أسرية بينهما بمنطقة الهرم في الجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

كانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثة شاب ملقى في ظروف غامضة بشوارع منطقة الهرم، وتلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بمصرع شاب في منطقة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بكسور وسجحات وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن الشاب لقي مصرعه إثر سقوطه من أعلى عقار، وذلك بعدما نشبت مشادة كلامية بين المتوفي وزوجته بسبب خلافات أسرية بينهما، ودفعته زوجته من أعلى عقار حتى سقط غارقا في دمائه.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على الزوجة المتهمة بقتل زوجها، وتم اقتيادها لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل طفلتها

اليوم.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في قضية جديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة قتل الأسبوع أخبار الحوادث مقتل شاب حوادث الأسبوع مقتل حوادث الهرم قتل شاب مقتل شاب على يد زوجته

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب إثر سقوطه داخل مصعد بالهرم

لقي شاب مصرعه، اليوم الجمعة، إثر سقوطه داخل مصعد بمنطقة الهرم بالجيزة، وجرى نقله إلى المستشفى.

مصرع طفل سقط داخل مصعد عقار بالاسكندرية بعد وفاة سيدة.. لجنة هندسية لفحص مصعد مستشفى شبرامنت مصرع شاب إثر سقوطه داخل مصعد بالهرم 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بسقوط أحد الأشخاص داخل مصعد بدائرة قسم شرطة الهرم بالجيزة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثروا على جثمان شاب يبلغ من العمر 25 عامًا، وجرى نقله إلى المستشفى.

وفي سياق متصل ، لقيت فتاة مصرعها بطريقة مأساوية بعدما أصيبت بحالة إغماء داخل الأسانسير لتنزلق رأسها بين الطابق الـ11 والـ10 بمنطقة الهرم.

قررت النيابة العامة حبس صاحب ورشة حدادة ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، لقيامه بتصنيع الأسلحة النارية فى سوهاج.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن سوهاج قيام حداد "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة؛ بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية "بدون ترخيص" والإتجار بها متخذًا من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

ضبط ورشة تصنيع أسلحة

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته ( 25 فردا محليا –عدد من الطلقات - مجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع)، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والإتجار بها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة، وضبط القائمين على إدارة ورش تصنيعها.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص فى حادث سقوط مصعد بمنطقة الهرم
  • مصرع شاب إثر سقوطه داخل مصعد بالهرم
  • «رفض ترك عش الزوجية».. كواليس مقتل شاب على يد أشقاء طليقته بالأهرام
  • خلافات زوجية.. حبس المتهمين بقتل زوج شقيقتهم في الهرم
  • خلافات زوجية.. تفاصيل مقتل شخص على يد أشقاء زوجته في الهرم
  • القبض على شخص قتل زوجته فى منشأة ناصر بسبب خلافات أسرية
  • ضبط المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه فى إمبابة
  • القبض على شخص قتل زوجته فى منشأة ناصر بسبب خلالفات أسرية
  • مقتل شخص على يد أشقاء زوجته لخلافات أسرية في الهرم
  • شاب يطعن زوجته وسط شوارع بولاق الدكرور.. وقرار قضائي ضده