بوابة الفجر:
2024-09-14@05:52:30 GMT

سر تصدر مي كساب للتريند.. تعرف على التفاصيل

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة مي كساب، تريند جوجل، وذلك بعد خضوعها أمس لعملية جراحية في عينها، كشفت عنها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها من داخل المستشفى، معلقة عليها: "عملية بسيطة كدة الحمد لله". 

 

تفاصيل أغنية القطة 

 

وكانت مي كساب، قد سجلت مؤخرًا من أغنيتها الجديدة “القطة”، والأغنية من ألحان وكلمات عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، وسوف يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على طريقة الفيديو كليب، وقد صورتها في الساحل الشمالي.

 

مسلسل العتاولة 

وكانت مي كساب، قد شاركت في دراما رمضان الماضي 2024 من خلال مسلسل "العتاولة"، وكان بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، هدى الأتربي، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي كساب تريند جوجل مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"

كشف الفنان أحمد حاتم، عن رد فعل الفنان أحمد السقا، بعد مشاهدته مسلسل «عمر أفندي» والذي عرض الأيام القليلة الماضية، وإستطاع أن يحقق نجاحت كبيرا من خلال علب مواقع التواصل الإجتماعي.

 

قال أحمد حاتم خلال إستضافتة في برنامج “معكم” التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، عبر شاشة ON: “من أجمل المفاجآت اللي حصلت في المسلسل إن أحمد السقا بيكلمني من أول حلقة لآخر حلقة كل يوم وأنا بشكره جدا”.

 

كما كشفت آية سماحة عن تفاصيل مكالمة أحمد السقا لها قائلة: “أحمد السقا شبه بابا جدا، مرة أتصل قال لي مبروك وأنا مبسوط بيكي أوي، معاكي الممثل الشاب أحمد السقا، مكنتش مصدقة وصوت في العربية لأن مكالمته كانت فارقة جدا بالنسبة لي”.

 

إحداث مسلسل عمر أفندي  

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة الأولى.. watch it: «انترفيو تصدر قائمة الأكثر مشاهدة»
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • كزبرة ونورين أبو سعدة يتصدران التريند.. تعرف على التفاصيل
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)