شرع يوسف أوشيش عن حزب جبهة القوى الاشتراكية، والمترشح الحر عبد المجيد تبون. وعبد العالي حساني شريف عن حركة مجتمع السلم، منذ 15 أوت الفارط. في الحملة الانتخابية لرئاسيات السابع سبتمبر المقبل، في موعد سيعرض فيه المترشحون الثلاثة برامجهم الانتخابية. قصد إقناع الناخبين من أجل التصويت لهم يوم الاقتراع.

وتتضمن أجندة اليوم الخامس عشر من الحملة الإنتخابية لرئاسيات السابع سبتمبر تجمعا شعبيا لمرشح جبهة القوى الإشتراكية، يوسف أوشيش.

بدار الثقافة لولاية أم البواقي على الساعة “10.00 سا”. وتجمع شعبي لمرشح حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني شريف، بولاية الوادي “مساءً”. ناهيك عن تجمع شعبي لحزب جبهة التحرير الوطني بقاعة المسرح الجهوي بولاية أدرار “10.00 سا”. وآخر بالقاعة المتعددة الرياضات حي النصر بولاية تندوف “17.00 سا”.

كما سيعقد جبهة المستقبل بقاعة سينما ميزاب بولاية غرداية تجمع شعبي على الساعة “10.00 سا”. وآخر بدار الثقافة مفدي زكريا بولاية ورقلة “17.00 سا”. تجمع شعبي لحزب صوت الشعب بقاعة الأطلس في الجزائر العاصمة “16.00 سا”. و نشاط جواري لحزب تجمع أمل الجزائر بحاسي بحبح في ولاية الجلفة “10.00 سا”. وآخر بقاعة السينما بأفلو في ولاية الأغواط (17.00 سا).

وسينظم حزب الحرية والعدالة بدار الثقافة مصطفى خالف لولاية سعيدة تجمعا شعبيا على الساعة “16.00 سا”. وتجمع شعبي للتجمع الوطني الديمقراطي بدار الشباب لولاية إن صالح “17.00 سا”. بالإضافة كذلك إلى تجمع شعبي لجبهة الحكم الراشد بدار الثقافة عيسى مسعودي لولاية عين تموشنت على 17.30 سا. وتجمع شعبي لحركة البناء الوطني بدار الثقافة محمد ايسياخم لولاية غليزان على “17.00 سا”.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بدار الثقافة تجمع شعبی

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة الثالثة لـ«مهرجان البدر» اليوم

الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة وزارة الثقافة تشارك في الدورة الرابعة عشرة لمهرجان المسرح الخليجي في الرياض محمد الشرقي يفتتح مدرسة الخط والزخرفة ومعرض «من وحي المخطوطات»

تنطلق اليوم الدورة الثالثة من مهرجان «البدر»، في مركز الفجيرة الإبداعي، وذلك برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وبالشراكة مع وزارة الثقافة.
ويشارك في المهرجان هذا العام، نخبة من أساتذة الخط العربي والزخرفة والتذهيب من مختلف دول العالم، الذين يقدمون ورشاً تفاعلية في مواضيع الفن الإسلامي، كما يضم المهرجان أربعة معارض فنيّة للأعمال واللوحات التي تجسد مختلف أشكال الفن الإسلامي.
وتستمر فعاليات المهرجان خلال الفترة من 12 إلى 26 سبتمبر الحالي، بمجموعة من الجلسات التربوية التثقيفية والورش الحية التي تستقطب طلبة المدارس والجمهور من مختلف الفئات العمرية، وتهدف إلى إحياء مآثر السيرة النبوية الشريفة، وتجسيد مواقفها وقيمها السمحاء عبر مختلف أشكال الفنون الإسلامية، والحفاظ على الموروث الثقافي والديني، وترسيخه في نفوس الأجيال.

مقالات مشابهة

  • تقرير: أجندة هاريس الانتخابية غامضة وتضم ثغرات
  • اليوم.. استكمال مُحاكمة 37 مُتهماً في "خلية التجمع"
  • الانتخابات الأمريكية على أساس أجندة اقتصادية
  • طارق الكومي رئيسا لنقابة الفنانين التشكيليين
  • مساعد قائد الجيش يتفقد سلاح المدفعية في ختام زيارته لولاية نهر النيل
  • هل يستغل الإصلاح مناسبة التأسيس لعقد المؤتمر الخامس؟
  • فيديو يظهر أوضاع النازحين بدار إيواء “حنيش” بمدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ«مهرجان البدر» اليوم
  • “حديقة الفنون الخضراء” بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية تجمع بين الإبداع وجمال الطبيعة
  • 3 عمليّات لـحزب الله ضدّ إسرائيل... إليكم ما استهدفه اليوم