يواصل فريق عمل مسلسل «برغم القانون» بطولة الفنانة إيمان العاصي، تصوير المشاهد المتبقية من العمل، ومن المقرر انتهاء التصوير، أول شهر أكتوبر المقبل بالتزامن مع عرضه على شاشات المتحدة.

وصور أبطال مسلسل برغم القانون عددًا من المشاهد في أماكن متفرقة ما بين جاردن سيتى ومصر الجديدة، وبعدها سافرت أسرة العمل إلى بورسعيد لتصوير أسبوعين فى الأحداث التى تدور معظمها فى مدينة بورسعيد حسب القصة التى يتناولها المسلسل، وبعد العودة من بورسعيد تم استئناف التصوير فى مصر الجديدة، وانتقل بعدها فريق العمل إلى أكتوبر للتصوير هناك.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، إلى جانب إيمان العاصي كل من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر، للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًهتلبس حجاب.. إيمان العاصي تفاجئ جمهورها في مسلسل «برغم القانون»

قصة مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي

إيمان العاصي تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «برغم القانون» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ايمان العاصي تفاصيل مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون برغم القانون مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي تفاصيل برغم القانون مسلسل برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

«مدخل لدراسة علم الفخار» ورشة تدريبية للعاملين بالسياحة.. اعرف الموعد

أعلنت وحدة التدريب المركزي بمكتب وزير السياحة والآثار، متمثلة في المركز العلمي للتدريب «مصر العليا»، بالتعاون مع قطاع المتاحف متمثلا في متحف الأقصر، عقد ورشة عمل تدريبية للعاملين بوزارة السياحة والآثار بعنوان «مدخل لدراسة علم الفخار»، خلال الفترة من 29 حتى 30 سبتمبر الجاري، بمتحف الأقصر.

اشتراطات حضور ورشة العمل التدريبية

أكدت وزارة السياحة والآثار، خلال الإعلان الداخلي الذي تم تعميمه على كل هيئات وقطاعات وإدارات الوزارة، أنه يشترط في المتقدمين لحضور ورشة العمل التدريبية «مدخل لدراسة علم الفخار»،  أن يكون من الآثاريين العاملين بنطاق محافظات مصر العليا، شريطة موافقة جهة العمل التابع لها المتدرب، على ألا يكون قد حصل على التدريب من قبل.

آخر موعد للتقديم

وأوضحت الوزارة، أنه على الراغبين في حضور ورشة «مدخل لدراسة علم الفخار»، استيفاء البيانات الموضحة بالنموذج المرفق على هذا الرابط، وملء الاستمارة المرفقة بالإعلان، وإعادة إرسالها بصيغة PDF على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة التدريب المركزي بالوزارة، موضحا بخانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب، في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • «مدخل لدراسة علم الفخار» ورشة تدريبية للعاملين بالسياحة.. اعرف الموعد
  • ما شروط عمل الأجانب في مصر بعد قرار الحكومة الأخير؟.. القانون يجيب
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد