وكالة سوا الإخبارية:
2024-09-14@05:40:57 GMT

شهداء وإصابات في قصف منزل غرب مدينة غزة

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

استشهد وأصيب عدداً من المواطنين الفلسطينيين، صباح اليوم الخميس 29 أغسطس 2024، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً غرب مدينة غزة .

وأكد جهاز الدفاع المدني الفلسطيني، استشهاد 8 مواطنين نتيجة قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة "عبدو" قرب فندق الأمل غربي مدينة غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40534 مواطنا، وإصابة 93778 آخرين، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال على رفح

قال يوسف أبوكويك، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، إن هناك عدة انفجارات دوت في أقصى المناطق الشرقية وكذلك الشمالية والشمالية الغربية من مدينة رفح في أقصى جنوب القطاع، حيث أطلق الاحتلال الإسرائيلي عدة قذائف صوب المنطقة الغربية من رفح وهو ما أسفر عن استشهاد خمسة مواطنين فجر هذا اليوم بعدما أصابت إحدى القذائف منزلًا أوى إليه عدد من النازحين في أقصى المناطق الشمالية الغربية من المدينة.

سقوط وابل من القذائف المدفعية الإسرائيلية على رفح الفلسطينية (شاهد) سقوط «البومة» فى رفح الفلسطينية

وأضاف أبوكويك، اليوم، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية تحلق بشكل واضح في أجواء مدينتي رفح وخان يونس، وفي المحافظة الوسطى قبل قليل وصل إلى مشفى شهداء الأقصى بالمدينة أربعة جثامين للشهداء جرى انتشالهم من منطقة قريبة مما بات يعرف بمحو نتساريم وتحديدا أقصى المناطق الشمالية الغربية للمحافظة الوسطى حيث نقلت هذه الجثامين الأربعة جرى التعرف على ثلاثة منهم بينما لا تزال هوية أحد الشهداء مجهولة.

وأوضح أنه منذ فجر اليوم في مخيم النصيرات حتى اللحظة، ارتقى أربعة شهداء استشهدوا جراء قصف طال منزلين وكانت الليلة الماضية أيضا حافلة بالاستهدافات المباشرة لمنازل المدنيين في ذات المخيم، و3 منازل أخرى قصفت في المخيم ما أسفر عن استشهاد تسعة مواطنين ليكون شهداء هذا المخيم في غضون أقل من 24 ساعة نتحدث عن 13 شهيد حسب المصادر الطبية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة
  • 6 شهداء بينهم ثلاثة أطفال وامرأة في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل شرق غزة
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال على رفح
  • القاهرة الإخبارية: استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي بمخيم النصيرات
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • 6 شهداء وعدد من المصابين في غارة إسرائيلية على منزل بمخيم النصيرات
  • 4 شهداء في قصف إسرائيلي على منزل في خان يونس
  • 4 شهداء و15 إصابة بقصف إسرائيلي لمنزل في مواصي رفح
  • استشهاد 55 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة والضفة الغربية