الأسبوع:
2024-09-14@05:41:29 GMT

اليوم.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في قضية جديدة

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

اليوم.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في قضية جديدة

عصام صاصا.. تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس، في أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه، و2 آخرين في القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، على خليفة اتهامهم بتزوير محرر رسمي من جهة حكومية.

وأحالت جهات التحقيق بنيابة الجيزة، في وقت سابق، المتهمين في القضية إلى محكمة الجنايات العاجلة، في واقعة اتهامهم بتزوير محرر رسمي من جهة حكومية.

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك بعد صدور أمر بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالاشتراك مع آخرين في تزوير توكيل عام لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

عصام صاصا في المحكمة حبس عصام صاصا

في هذا الصدد، كانت قد قضت محكمة جنايات الطالبية، بحبس مؤدي المهرجانات «عصام صاصا» 6 أشهر لتعاطيه المواد المخدرة، فيما إنقضاء الدعوي الجنائية في تهمه القتل بالتصالح.

وأحالت النيابة العامة، في وقت سابق عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

وظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا أمام القاضي يرتدي الزي الأسود، وهو يقرأ القرآن الكريم ممسكا في يده كمامة ومصحف، حيث ظهرت عليه علامات الخوف والانهيار عقب استدعائه أمام المحكمة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، بالإمارات، وجرى ترحيله إلى البلاد قبل أن يوقع على قرار إحالته للجنايات من ثم نقُل إلى السجن المركزي.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| إجراء قضائي جديد ضد الراقصة سلطانة.. و«عصام صاصا» بالكلبشات مجددًا أمام الجنايات

قبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة قضية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع تزوير حوادث محاكمة عصام صاصا حبس عصام صاصا محاكمة عصام صاصا قضية جديدة مطرب المهرجانات عصام صاصا لسنة 2024

إقرأ أيضاً:

غدا ..محاكمة 37 متهمًا في قضية “خلية التجمع”

تنظر الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، غدًا السبت، محاكمة 37 متهمًا، في القضية رقم 38 لسنة 2023، جنايات أمن دولة، والمعروفة بـ«خلية التجمع».

غدا ..محاكمة 37 متهمًا في قضية “خلية التجمع ”

وجاء في أمر الإحالة، أنه في الفترة من 2013 وحتي 19 مارس 2023، انضم المتهمون جميعًا إلى جماعة إرهابية بأن انضموا لجماعة داعش، التي تهدف إلى ارتكاب جرائم الإرهاب وتدعو لتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على الأفراد والمنشآت العامة بغرض تعطيل أحكام الدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة في تحقيق أغراضها، وتلقى المتهمون الأول والثاني والرابع والثلاثون والسادس والثلاثون تدريبات لتحقيق أهداف تلك الجماعة.
وتابع أمر الإحالة: المتهمون من الأول للثالث ومن الخامس وحتى العاشر، ومن الرابع عشر وحتى السابع عشر، ومن التاسع عشر وحتى الثالث والعشرين، والسادس والعشرين والثلاثين، ومن الثالث والثلاثين وحتى الخامس والثلاثين، ارتكبوا جريمة تمويل الإرهاب، وكان التمويل لجماعة إرهابين ولإرهابيين، بأن جمعوا وتلقوا وحازوا وأمدوا ونقلوا ووفروا أموالًا ومستندات ومقرات وأطعمة للجماعة موضوع الاتهام.

 

 

مقالات مشابهة

  • غدًا ..أولى جلسات نظر الاستئناف المتهم بقتل نجله بالقاهرة
  • غدا ..محاكمة 37 متهمًا في قضية “خلية التجمع”
  • غرفة الجيزة تناقش نقص الأدوية وأزمة التسعير
  • قرار قضائي في أولى جلسات محاكمة "ولاية الدلتا"
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بـ "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • لـ 22 سبتمبر.. تأجيل محاكمة 9 متهمين في «ولاية الدلتا الإرهابية»
  • السفير المنزلاوى:القضية الفلسطينية ليست فقط قضية عربية بل هي أيضًا قضية إنسانية
  • زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن
  • خلال ساعات.. نظر أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بخلية ولاية داعش الدلتا
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية