صحيفة صدى:
2024-09-14@05:42:42 GMT

حقيقة اهتمام التعاون بـ عمر السومة

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

حقيقة اهتمام التعاون بـ عمر السومة

ماجد محمد

أكدت مصادر إعلامية، عدم صحة الأنباء التي ربطت المهاجم السوري عمر السومة بالتعاون خلال الأيام الماضية.

وأوضحت المصادر التعاونية، أن لديهم المهاجم جواو بيدرو والذي يمتد عقده حتى نهاية الموسم، وبالرغم من أنه لا يقدم مستويات جيدة ولا يحظى بقبول محبي النادي إلا أن أمر إنهاء عقده ليس بالأمر بالسهل.

وذكرت أن ذلك يتطلب موافقة اللاعب أولاً على إنهاء عقده ثم دفع مبالغ من أجل المخالصة وتسجيل البديل، فيما قالت مصادر مقربة من نادي العربي القطري أن اللاعب عمر السومة لديه الرغبة في الخروج من النادي، ويبحث عن تسوية مالية مع إدارة العربي من أجل فك ارتباطه بشكل رسمي.

وكان السومة قد خاض تجربة احترافية ناجحة مع النادي الأهلي حقق فيها هداف الدوري ثلاث مرات، ويملك الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في الدوري ب 144 هدف، وتوج مع الأهلي بأربعة ألقاب.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التعاون عمر السومة

إقرأ أيضاً:

إصابة رئيس جزر القمر في اعتداء بالسكين

أفادت المتحدثة باسم حكومة جزر القمر أن رئيس البلاد غزالي عثمان أصيب في هجوم اليوم الجمعة، في حين قال مصدران آخران إنه تعرض للطعن لكنه أصيب بجروح طفيفة فقط.

وقالت المتحدثة باسم حكومة جزر القمر، فاطمة أحمدائيل لوكالة "فرانس برس" إن "رئيس الدولة كان ضحية هجوم في منطقة سليماني-إيتساندرا" الواقعة على مشارف العاصمة موروني.

وأضافت "الحمد لله أن حياته ليست في خطر".

#UPDATE Comoros President Azali Assoumani was wounded in an attack Friday, the government spokeswoman said, with two other sources saying he'd been stabbed but only slightly injured. pic.twitter.com/8OAezMhqWN

— AFP News Agency (@AFP) September 13, 2024

وقالت وسائل إعلام محلية، بأن المهاجم، الذي عرف بأنه جندي كان يرتدي ملابس مدنية، مضيفةً بأنه تم نقل الرئيس بسرعة إلى مستشفى موروني العسكري.

Flash Info : Tentative d’assassinat sur le président Azali Assoumani https://t.co/KIe8JZ2Q9h Comores pic.twitter.com/ic2Lo0bMwm

— Comoresinfos (@comoresinfos) September 13, 2024

ووفقاً لصحيفة "زا كوموريس"، تعرض رئيس جزر القمر  لهجوم من قبل شخص مجهول مسلح بسكين، ووقع الهجوم عندما كان الرئيس يحضر حفل تأبين في منطقة سليماني-إيتساندرا.

وأضاف التقرير بأن المهاجم تمكن من ضرب الرئيس بالسكين في رأسه، لكن الإصابة لم تكن خطيرة، مردفاً بأن قوات الأمن ألقت القبض على المهاجم على الفور، ويجري التحقيق معه حالياً لمعرفة دوافع الاعتداء.

مقالات مشابهة

  • محاولة إغتيال .. طعن رئيس جزر القمر
  • إصابة رئيس جزر القمر في اعتداء بالسكين
  • رئيس ناد أحد السعودي: أنا مصري.. وهذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة الصفقة
  • رئيس ناد أحد السعودي: هذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة صفقة كونراد
  • مؤتمر المصرفي العربي يرفع شعار نحو تنمية مستدامة عبر التعاون
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟
  • رسالة متعب الحربي لجماهير الهلال بأول يوم له في النادي .. فيديو
  • استشاري استدامة: الصناعة والطاقة المتجددة أهم محاور التعاون بين مصر وألمانيا