#سواليف

ألقت #شرطة ولاية #نيوجيرسي الأمريكية القبض على #شابة قفزت الأسبوع الماضي فوق السياج واقترب بشكل ملفت من #نمر_سيبيري داخل #حديقة_حيوانات في الولاية.

Authorities are looking for a woman seen on camera hopping a fence and taunting a tiger at a New Jersey zoo to the point where she nearly got herself bit sticking her hand through the wire enclosure, officials say.

https://t.co/itOVP3hTMM pic.twitter.com/Uf5Ek7BSEj

— NBC4 Washington (@nbcwashington) August 21, 2024

وتواجه زير دينيس، 24 عاما، تهمة التعدي على ممتلكات الغير، بالإضافة إلى انتهاك قانونين للمدينة، بعد أن تسلقت سياج حديقة حيوان كوهانزيك ووضعت يدها داخل قفص النمر، بحسبما ذكرت شرطة بريدجتون في بيان أمس الاثنين.

مقالات ذات صلة بلاد الشام .. فرص الأمطار الخريفية تزداد تدريجيًا خاصة في شهري أكتوبر ونوفمبر 2024/08/28

ونشرت الشرطة لقطات مذهلة لتصرفات دينيس الغير مسؤولة، حيث دفع الفضول الشابة للاقتراب من النمر بشكل لا يصدق، ليحاول الانقضاض عليها وعض يدها التي مدتها نحوه مرتين محاولة ممازحته كأنه قطة أليفة! ثم عادت أدراجها ببطء وقفزت مرة أخرى فوق السياج الخشبي.

وقالت الشرطة إن بحوزتها فيديو آخر يظهر الشابة وهي تقوم بحيلة مماثلة في قفص الدب في ذلك اليوم. ومن المقرر أن تمثل أمام محكمة بريدجتون البلدية في موعد سيتم تحديده لاحقا.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف شرطة نيوجيرسي شابة حديقة حيوانات

إقرأ أيضاً:

مدير عام الشرطة يفتتح محطة الفحص الآلى ببورتسودان

افتتح الفريق أول شرطة (حقوقى) خالد حسان محي الدين مدير عام قوات الشرطة محطة الفحص الألى رقم (٢) بمدينة بورتسودان وأكد سيادتة خلال الإفتتاح حرص وإهتمام رئاسة قوات الشرطة بتقديم الخدمات للمواطنين بإستخدام احدث االتقنتيات بما يتوافق مع خطط رئاسة الشرطة للربع الأخير من هذا العام والتى تعنى بإستخدام أحدث التقنيات الحديثة والإهتمام بالفرد بما يحقق الرضا الوظيفى لمنسوبى الشرطة إضافة لترسيخ مفاهيم الشرطة المجتمعية.وفى تصريح ( للمكتب الصحفى للشرطة) تناول اللواء شرطة (م) عادل محمد على العطا مدير شركة الوكيل لخدمات المرور أهمية تشغيل المحطة من الجوانب الفنية والجنائية والمجتمعية مؤكدا المضئ قدما لإفتتاح العديد من المحطات على نطاق الولاية وعموم الولايات وثمن جهود رئاسة رئاسة قوات الشرطة فى دعم أنشطة الشركة لتضطلع بواجباتها فى تقديم خدمات متطورة للمواطنين.المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • هدف قاتل ينقذ النصر ورونالدو من الخسارة أمام الأهلي في قمة الدوري السعودي «فيديو»
  • بابل.. القبض على قاتل بعد ساعات من ارتكاب الجريمة
  • الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته
  • شرطة سيدي خليفة يحبط محاولة مهاجرين غير شرعيين على متن قارب للهجرة إلى أوروبا
  • مصر تقفز إلى تصنيف الفئة الأولى في المؤشر العالمي للأمن السيبراني
  • مدير عام الشرطة يفتتح محطة الفحص الآلى ببورتسودان
  • فيديو.. 9 جرحى على الأقل بانفجار سيارة في إسرائيل
  • استنفار في الشرطة الأسترالية مع تصاعد الاحتجاجات المؤيدة لغزة
  • خبير عسكري: فيديو النفق محاولة إسرائيلية للتغطية على جريمة المواصي
  • فيديو.. هندية تنام على القضبان خلال محاولة للانتحار