تتسارع الأمور بشكل ملحوظ فيما يخص مستقبل كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط رغبة من إدارة النادي في حل الأمور في أسرع وقت ممكن، إما بتجديد عقده أو رحيله خلال الصيف الحالي.

ولم يتغير موقف كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان منذ إعلانه في يونيو الماضي نيته عدم تجديد عقده في "حديقة الأمراء"، ورغبته في استكمال عقده مع النادي حتى يونيو 2024.

ريال مدريد يحدد سعر التوقيع مع مبابي

حدّد نادي ريال مدريد، اليوم الخميس 10 أغسطس 2023، سعر التوقيع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في حال قرر الرحيل عن سان جيرمان.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن الأرقام المتداولة في وسائل الإعلام بشأن ما يمكن أن يدفعه ريال مدريد للتعاقد مع مبابي غير دقيقة على الإطلاق، وأن النادي الملكي لن يرتكب أي حماقة اقتصادية يمكن أن تعرض استقرار النادي للخطر لإتمام العملية

وذكرت صحيفة " ماركا " الإسبانية، أنّ ريال مدريد حدد سعر مبابي بـ130 مليون يورو فقط، كون عقده ينتهي بعد عام، لافتةً إلى أنّ ريال مدريد لن يتحرك رسمياً للتوقيع مع مبابي، إلا في حال أعلن اللاعب بأنه يريد الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

اقرأ أيضا: النصر يتعاقد مع مدرب جديد - من هو مدرب النصر الجديد؟

اقرأ أيضا: موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

وتلك القيمة قد لا تناسب باريس سان جيرمان، الذي يرى أن قيمة نجمه الأولى أعلى بكثير من ذلك، وقد يحاول الضغط على ريال مدريد من أجل الحصول على مبلغ أكبر.

يشار إلى أنّ ريال مدريد لم يقم حتى الآن بأي تحرك رسمي نحو مبابي، ولم يحاول الاقتراب من أجل التفاوض مع باريس سان جيرمان، حيث يرى النادي الملكي أن ما يحدث في "حديقة الأمراء" شأن داخلي، ولن يتحرك إلا إذا طلب مبابي الرحيل بشكل علني.

المصدر : وكالة سوا- GOAL

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان ریال مدرید مع مبابی

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يتيح النوم في جناح فاخر داخل الملعب.. فيديو

ماجد محمد

بات من الممكن الآن النوم في جناح داخل ملعب لكرة القدم، وكان نادي باريس سان جيرمان أول من اقترح هذه الطريقة للعيش بشغف أثناء المباريات من خصوصية غرفتك، من خلال تعاون رائد بين فنادق نوفوتيل وشركة ALL.

وكشفت التقارير، أنه التزامًا من نوفوتيل وALL ونادي باريس سان جيرمان بتقديم تجارب فريدة لضيوفهم وأعضائهم ومشجعيهم، فقد صمموا هذه القاعة المبتكرة داخل ملعب “حديقة الأمراء” لتوفير تجربة لا مثيل لها لعشاق كرة القدم والباحثين عن التجارب المميزة على حد سواء، وتعكس هذه المبادرة، التي تم تطويرها بالتعاون مع نادي باريس سان جيرمان، التزام النادي المستمر بتقديم تجارب حصرية واستثنائية بشكل متزايد لأعضائه ومشجعيه.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” يقدم باريس سان جيرمان الآن طريقة فريدة للعيش في إثارة مباريات كرة القدم، وليس الأمر مجرد غرفة فندقية، بل هو مزيج بين عالم كرة القدم عالي المستوى والسفر والضيافة ذات الشهرة العالمية”.

ويقع الجناح داخل الاستاد، وصُمم بتصور (Hypothesis) الخاص بنوفوتيل؛ ما يضمن أن كل جانب من الغرفة يعكس الأناقة والراحة، يحتوي الجناح على سرير مزدوج، حمام خاص، ميني بار، وتلفزيون بشاشة بانورامية؛ ما يجعله مثاليًا للاستمتاع بإعادة اللحظات التي لا تُنسى في الملعب، يمكن إضافة سرير فردي لاستيعاب ضيف صغير؛ ما يجعله مثاليًا للعائلات التي ترغب في الاستمتاع بتجربة مميزة كمشجعين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/اا.mp4

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يتيح النوم في جناح فاخر داخل الملعب.. فيديو
  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا
  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • مبابي يكشف طموحه مع النادي الملكي
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي