واصل رجال الإطفاء في جنوب إيطاليا، الأربعاء، جهودهم للبحث عن امرأة مسنة وابنها بعد فقدانهما نتيجة العواصف العنيفة التي تسببت في حدوث انهيارات أرضية في بلدة سان فيليس أ كانسيلو.

اعلان

وقد أدت الانهيارات الأرضية إلى دفن أجزاء من البلدة تحت الوحل وإلحاق أضرار جسيمة بالمركبات.

 وكانت الأم، في السبعينيات من عمرها، وابنها في الأربعينيات من عمره، يستقلان مركبة صغيرة ذات ثلاث عجلات تُعرف باسم "APE"، وهي تستخدم بشكل شائع في إيطاليا لنقل البضائع في المدن الصغيرة، وفقًا لتقارير إعلامية محلية.

Relatedفيضانات مفاجئة تودي بحياة 11 شخصًا في شرق إندونيسياأمطار غزيرة تشل حركة النقل في طوكيو وتؤدي إلى فيضانات وتعليق للرحلات الجوية بنغلاديش تتهم الهند بإغراقها بمياه الفيضانات الكارثية المميتة.. ونيودلهي ترد

وقد استعان رجال الإطفاء، في عمليات الإنقاذ، بحفارات لإزالة الوحل والركام، كما استخدموا طائرات بدون طيار لالتقاط صور جوية للمناطق التي يصعب الوصول إليها.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الهند تحت وطأة الانهيارات الأرضية: 150 قتيلًا والبحث جار عن مفقودين آخرين شاهد: أمطار غزيرة تضرب شمال اليابان وتسبب فيضانات وانهيارات أرضية مقتل عشرات الاثيوبيين بينهم نساء وأطفال جرّاء انهيارات طينية أحدثتها الأمطار في جنوب البلاد انهيارات أرضية -انزلاقات أرضية إيطاليا فيضانات - سيول بحث وإنقاذ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: قصف متواصل على القطاع والأمم المتحدة تحذر "العمليات في الضفة الغربية تهدد بمفاقمة الوضع" يعرض الآن Next من برلين.. ستارمر يعد بتحسين العلاقات مع الاتحاد الأوروبي وشولتس يرحب يعرض الآن Next ماكرون يزور بلغراد لبحث قضايا استراتيجية مع فوتشيتش: بيع طائرات رافال والأمن في قلب النقاش يعرض الآن Next مصر تعزز نفوذها في الصومال.. مساعدات عسكرية لمقديشو وسط تصاعد التوترات مع إثيوبيا يعرض الآن Next شكوى للمدعي العام ضد كبير حاخامات الجالية اليهودية في فرنسا لترويجه بشكل مباشر جرائم الحرب في غزة اعلانالاكثر قراءة اليابان: إعلان حالة الطوارىء وإجلاء 800 ألف شخص مع اقتراب إعصار "شانشان" من طوكيو هارفارد تحتفظ بموقعها كأفضل جامعة في العالم.. كيف تتوزع الجامعات الأوروبية في الترتيب؟ زيت الزيتون يفقد مكانته في إسبانيا: أزمة الأسعار واستغلال المتاجر تغيّر وجهة المستهلكين طبع جواز السفر في منطقة الشنغن سيصبح من الماضي قريبا روسيا تهاجم بـ200 صاروخ وطائرة مواقع تطال نصف مساحة أوكرانيا.. شاهد لحظة إصابة مسيّرة بناية شاهقة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم أوروبا روسيا فرنسا المملكة المتحدة إسبانيا الاتحاد الأوروبي إسرائيل إيطاليا أوكرانيا غزة رياضة مصر Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: العربية أوروبا روسيا فرنسا المملكة المتحدة إسبانيا الاتحاد الأوروبي العربية أوروبا روسيا فرنسا المملكة المتحدة إسبانيا الاتحاد الأوروبي إيطاليا فيضانات سيول بحث وإنقاذ أوروبا روسيا فرنسا المملكة المتحدة إسبانيا الاتحاد الأوروبي إسرائيل إيطاليا أوكرانيا غزة رياضة مصر السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

وسط جهود جبّارة.. عملية إخماد حريق مكب النفايات في برج حمود مستمرة (فيديو)

تعمل عناصر من الدفاع المدني على إخماد حريق اندلع مساء اليوم في مكب النفايات في منطقة برج حمود.

وتوجهت فرق الدفاع المدني، مدعومة بآليات من مراكز متعددة، إلى موقع الحريق ولا تزال حتى اللحظة تبذل جهوداً كبيرة للسيطرة على النيران.

وتتواصل عمليات الإطفاء بمساندة فوج إطفاء بيروت وبالتعاون مع الشركة المسؤولة عن المكب، بهدف السيطرة السريعة على الحريق والحد من المخاطر الناجمة عن احتراق النفايات.

بالتوازي، يتابع وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي جهود الإطفاء عن كثب، بإشراف مدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطار، وبالتنسيق مع سعادة محافظ بيروت القاضي مروان عبود.

 

وسط جهود جبّارة.. عملية إخماد حريق مكب النفايات في #برج_حمود مستمرة#lebanon24 #لبنان pic.twitter.com/X7rRCL4mL6

— Lebanon 24 (@Lebanon24) September 12, 2024  

مقالات مشابهة

  • توقعات بحدوث فيضانات وانهيارات أرضية في النمسا
  • توقعات بالمزيد.. انهيارات أرضية وقتلى في بنجلاديش بسبب الفيضانات
  • قتلى جراء انهيارات أرضية في بنجلاديش
  • 6 قتلى جراء انهيارات أرضية في بنجلاديش
  • وسط جهود جبّارة.. عملية إخماد حريق مكب النفايات في برج حمود مستمرة (فيديو)
  • آيس كريم من صنع "شات جي بي تي" في إيطاليا.. فهل ترغب بتناوله؟
  • السيسي: جهود مصر مستمرة من أجل وقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • ماذا فعل إعصار ياجي في فيتنام؟.. فيضانات وانهيارات أرضية تضرب المدن
  • ضحايا فيضانات طاطا يوارون الثرى بجماعة تمنارت
  • قتلى في انهيارات أرضية بتايلاند