يأمل الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الحالي، استعدادا للموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم "الفجر الرياضي" أن زعيم الثغر اقترب بقوة من ضم عبدالرحمن سمانة لاعب بلدية المحلة خلال سوق الانتقالات الحالي.

وشهدت الساعات الأخيرة تطورات في صفقة عبدالرحمن سمانة، عقب الجلسة التي جمعت اللاعب مع إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري.

حيث تم الاتفاق خلال الجلسة علي كافة التفاصيل المالية والتعاقدية، تمهيدا للانضمام بشكل رسمي إلي صفوف زعيم الثغر.

الاتحاد السكندري يفاوض البلدية لضم عبدالرحمن سمانة

ويكثف الفريق السكندري في الوقت الحالي مفاوضاته مع إدارة بلدية المحلة، من أجل حسم الصفقة، لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية.

عاجل.. وكالة قندوسي تُلمح لمصيره مع الأهلي (شاهد) ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يعلن صفقة أشرف داري ورسالة حاسمة من زيزو وعرض إنجليزي لضم مرموش

وانتقل سمانة إلي صفوف بلدية المحلة قادما من نبروه في الميركاتو الشتوي لموسم 2023 قادما من نبروه، وينتهي تعاقده مع فريقه يونيو 2026.

وشارك عبدالرحمن سمانة البالغ من العمر 25 عاما مع البلدية الموسم الماضي في 18 مباراة أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة وحيدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز الدوري المصري الفجر الرياضي الميركاتو الشتوي الميركاتو الحالي الموسم الماضي بطولة الدوري المصري الممتاز بلدية المحلة ميركاتو الشتوي نادي الاتحاد السكندري الاتحاد السکندری بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب إلى تدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

دخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات مع إدارة نادي إنبي خلال الساعات القليلة الماضية لبحث إمكانية ضم المدافع أحمد كالوشا من صفوف الفريق البترولي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تعزيز دفاع الفريق الأبيض للموسم المقبل.

تعليمات خاصة لـ محمد شحاتة على هامش مران الزمالك في كينيا ثلاثي المنتخب ينتظمون في تدريبات الزمالك بيكنيا استعدادًا لمواجهة الشرطة

وذكر مصدر داخل نادي إنبي أن المفاوضات توقفت مؤقتًا بسبب الاختلاف على المقابل المادي المطلوب لإعارة اللاعب، ولكن قد تشهد الصفقة تطورات إذا وافق الزمالك على الشروط المالية التي طلبها النادي البترولي.

في الوقت نفسه، عرض بعض وكلاء اللاعبين على إدارة الزمالك أسماء مدافعين آخرين للتعاقد مع أحدهم، ومن بين المرشحين يأتي محمود الجزار، مدافع البنك الأهلي،

بالإضافة إلى خالد صبحي، مدافع فريق سيراميكا كليوباترا، الذي نال ترشيحًا بعد انضمامه مؤخرًا إلى صفوف المنتخب الوطني.

مقالات مشابهة

  • الزراعة: الانتهاء من صرف 17 مليون شيكارة أسمدة مدعمة خلال العام الحالي
  • سبب وفاة لاعب غزل المحلة السابق عن عمر 28 عاما.. «كان بيلعب مع أصحابه»
  • الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف
  • لاعب اتحاد جدة يقترب من العودة بعد غياب طويل
  • لجنة حظر تشغيل مكامير الفحم العشوائية تختتم أعمالها بمركز المحلة
  • بيع 77ر18 مليون سيارة جديدة في الصين خلال أول 8 شهور من العام الحالي
  • نزيف مستمر في صفوف الحوثيين.. 37 قتيلاً خلال شهر واحد!
  • مخدرات صلاح الدين: ضبط 119 كغم والقبض على 145 متهماً خلال العام الحالي
  • هل تخرق إسبانيا صفوف الاتحاد الأوروبي بشأن التجارة مع الصين؟
  • محمود متولي يتعرض لحادث سير مروع.. صور