بوابة الفجر:
2024-09-14@05:24:58 GMT

غدا.. رامي جمال يحيي حفلا غنائيا في كفر الشيخ

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

يستعد الفنان رامي جمال لإحياء حفلا غنائيا ضخما، ومن المقرر إقامتها في مدينة كفر الشيخ، وستقام الحفل يوم الجمعة الموافق 30 من أغسطس الجارى.

 

ومن المقرر أن يقدم رامي جمال مجموعة مميزة من اغانية الجديدة والقديمة ومنها: “أنت مين وجيت متأخر وبضيع وقت وبيكلمونى وأوعدينى وماليش دعوة بحد وقدامي وبحاول أنساكى وملناش إلا بعض وغيرها”.

 

أخر أعمال علي الحجار 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال رامي جمال أغنية “حالته صعبة”، وهى من كلمات محمد جمال وألحان فارس فهمي وتوزيع وميكس وماستر أحمد أمين، وحازت الأغنية على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

 

وتقول كلمات الأغنية: 

 

مش هعاتبه على اللي قاله كلمتين بايخين وماله زي بعضه عادي قالهم تحت تأثير انفعال هو قال كده لما سيبته على الكلام ده أنا لو حاسبته مش هنخلص بس لازم يعرف إني في بعده عال خانه فعلا كبرياؤه كان مفكرني بفراقه هبكي واضعف بس شافني مش مبينله اهتمام شافني عشت ازاي بدونه حالته صعبة يكون في عونه كان مصدق إني هزعل لما يوصلني الكلام".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني أحدث أعمال رامي جمال أحدث أغاني رامي جمال رامی جمال

إقرأ أيضاً:

إدارة أمن المحويت تنظم حفلاً جماهيرياً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن محافظة المحويت اليوم حفلاً جماهيرياً وثقافيا ابتهاجا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الحفل الذي أقيم بالصالة المغلقة بمركز المحافظة بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر و وكلاء المحافظة أحمد القطمة وحسين عركاض وحمود شملان وعلي حسين ومحمد النويرة ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي أحمد يحيى شرف الدين ورئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالمغني البركاني ومدير الأمن والمخابرات العميد محمد الوجية، ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والاجهزة الأمنية وشخصيات اجتماعية ، أكد مدير التوجيه المعنوي بالإدارة العامة للتوجيه والتدريب بوزارة الداخلية العميد حسن يحيى الهادي، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتعزيز القيم والمبادئ المحمدية في أوساط الجيل والشباب وابناء اليمن

وقال: نحتفي اليوم بإحياء ذكرى مولد خاتم الأنبياء وسيد البشرية وسنظل نحتفل بميلاد الرسول جيلا بعد جيل لإغاظة أعداء الله والمرجفين.

وأشار الهادي إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي من المناسبات الأثيرة على قلوب جميع اليمنيين الذين كانوا دوما السباقين في نصرة رسولهم و دينهم على مر القرون الماضية وحتى اليوم .

ولفت إلى أهمية تعظيم النعمة التي أنعم الله بها على الأمة من خلال الارتباط الوثيق بالله سبحانه وتعالى ورسوله وآل بيته والسير وفق ما جاء به المشروع القرآني.

وأكد التأييد لمجمل الخطوات التي تعتزم القيادة الثورية اتخاذها لتحقيق الاصلاحات المنشودة التي يتطلع إليها كافة أبناء الشعب اليمني.

فيما أكد مدير أمن المحويت العميد علي حسين دبيش، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة المباركة والمضي على النهج المحمدي الذي رسخ بنيانه الرسول الأعظم محمد صل الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو احتفاء بقيم الإسلام وتعاليمه وبالرسول الأكرم الذي أخرج الأمة من الظلمات الى النور.

ودعا دبيش إلى التحشيد للفعالية المركزية الذي ستقام في 12 ربيع الأول بساحات الرسول الاعظم بمديرية بمركز المحافظة لإرسال رسالة للعالم بمدى ارتباط الشعب اليمني بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وشدد دبيش على ضرورة أن تكون مظاهر الاحتفالية المركزية بذكرى المولد النبوي خالصة لوجه الله ومن منطلق العبودية له وأن لا تكون مجرد شعارات خالية من المعاني القيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأعظم.

مقالات مشابهة

  • غلق جزئي لشارع بورسعيد بمدينة بيلا بكفر الشيخ بدءاً من الغد
  • تعليق مثير من رامي عباس حول مستقبل محمد صلاح
  • إدارة أمن المحويت تنظم حفلاً جماهيرياً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عمر خيرت في وثائقي «سيرة الفن»: الأغنية الوطنية لها دور مهم في حياتنا
  • رئيس جهاز "الشيخ زايد "تستمع لشكاوى الإسكان الحدائقي
  • «حسبي الله».. أول تعليق من أحمد الشيخ عقب وفاة إيهاب جلال
  • ليلة في حب أعمال الموسيقار جمال سلامة
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • في هذا الموعد.. علي الحجار علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • هل وضعت هذه الحرب نهاية الأغنية السودانية