موقع 24:
2024-09-14@05:21:02 GMT

أتلتيكو مدريد يخطف صفقة مدوية من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

أتلتيكو مدريد يخطف صفقة مدوية من الدوري السعودي

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن أن أتلتيكو مدريد يعمل على خطف صفقة مدوية من الدوري السعودي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

قالت صحيفة Fichajes إن "الروخي بلانكوس" مستمر في البحث عن لاعب يدعم خط الوسط، مبينة أن النادي قد يجد ضالته في صفقة من العيار الثقيل بضم اللاعب غابري فييغا.

BOMBAZO: El Atlético busca fichar a Gabri Veiga aprovechando una cláusulahttps://t.

co/mj2DR1PvoN

— Fichajes.net (@fichajesnet) August 29, 2024
وأوضحت: "وضع أتلتيكو مدريد في المرحلة الأخيرة من سوق الانتقالات، أنظاره على لاعب الأهلي السعودي الذي يمكن أن يكون القطعة الأساسية التي يحتاجها المدرب دييغو سيميوني لتعزيز خط الوسط".
وأضافت: "يمتلك لاعب سيلتا فيغو السابق بنداً مثيراً في عقده من شأنه أن يسهل عودته إلى الدوري الإسباني".
وتابعت: "البند ينص على أنه غابري فييغا يستطيع الانتقال إلى أي فريق في أوروبا على سبيل الإعارة في حال كان يلعب في دوري أبطال أوروبا".
وواصلت: "هذا البند أثار اهتمام أتلتيكو مدريد للتحرك بشأن التعاقد معه قبل اليوم الأخير من سوق الانتقالات في إسبانيا الجمعة".
واختتمت: "على الرغم من إتمام التعاقد مع كليمنت لينغليت وخوان موسو، إلا أن أتلتيكو لم يستكمل بعد تحركاته في السوق، ويصر سيميوني على إضافة لاعب خط وسط آخر، حيث وترك رحيل آرثر فيرميرين فراغا في خط الوسط، وتقلصت خيارات المدرب الأرجنتيني إلى أربعة متخصصين فقط في ذلك المركز، ما يجعل وصول لاعب جديد أمرا ملحاً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح يوم المرأة الإماراتية أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أتلتيكو مدريد الأهلي السعودي الأهلي السعودي أتلتيكو مدريد أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية

واصل نادي ريال مدريد تصدره لقائمة الأندية الإسبانية في سقف الانفاق بعد سوق الانتقالات الصيفية، فيما تحسن وضع برشلونة بشكل كبير في الانفاق لكنه لازال يبتعد بفارق كبير خلف غريمه التقليدي.

وأصدرت رابطة الدوري الإسباني قائمة بصافي سقف الانفاق لجميع الفرق، حيث وصل الصافي في ريال مدريد إلى 755 مليون يورو (833 مليون دولار) مرتفعا عن صافي الانفاق العام الماضي الذي وصل إلى 727 مليون يورو (803 مليون دولار).

وتضاعف سقف الانفاق في برشلونة من 204 مليون يورو (225 مليون دولار) وذلك بعد سوق الانتقالات الشتوية إلى 426 مليون يورو (470 مليون دولار)، لكن النادي “الكتالوني” لا يزال في وضع صعب قبل الدخول في فترة الانتقالات المقبلة إذا لم يتخذ إجراءات لتحسين شؤونه المالية.

وأصبح أتلتيكو مدريد ثالث نادي إسباني في سقف الانفاق بمبلغ 310 مليون يورو (342 مليون دولار) مرتفعا من مبلغ 303 مليون يورو (334 مليون دولار).

ويتواجد إشبيلية من بين الأندية التي تعاني كثيرا، حيث تقلص سقف الانفاق لديه من 150 مليون يورو (165 مليون دولار) إلى 5ر2 مليون يورو (7ر2 مليون دولار).

ولدى كل ناد إسباني سقف انفاق يمكن من خلاله الانفاق على اللاعبين والمدربين والجهاز الفني، ويتضمن ذلك الانفاق على الفرق الاحتياطية وفرق الشباب والناشئين ومختلف أوجه الانفاق الأخرى.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني
  • بوروسيا دورتموند يخطف صدارة الدوري الألماني برباعية في هايدينهايم
  • أنشيلوتي يعلق على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس والعرض السعودي
  • أنشيلوتي يكشف عن قلقه من خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • مدرب منتخب ألمانيا لا يمانع استدعاء لاعبين من الدوري السعودي