أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق"، استهداف محطة كهرباء في فلسطين المحتلة، بواسطة طائرة مسيرة فجر الخميس.

وقالت المقاومة بين بيان صدر عنها "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، إستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم الخميس محطة كهرباء ألون تافور الصناعية في حيفا بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسير".



وأكدت المقاومة العراقية، أن عملياتها ضد الاحتلال ستبقى متواصلة، في الوقت الذي بثت فيه مشاهد تظهر بطاقة تعريفية بالهدف المشار إليه، وهي محطة كهرباء في الأراضي المحتلة، فضلا عن لقطات للحظة إطلاق الطائرة المسيرة باتجاه الهدف.



ووفقا للهدف المعلن عنه، فإن المحطة المشار إليها، تقع بالقرب من مدينة العفولة  شمال فلسطين المحتلة وتبعد عن الحدود الأردنية وبحيرة طبريا قرابة 20 كيلومترا.

ووفقا لملفات التعريف بشأن المحطة، فقد اكتمل بناؤها وبدأ العمل فيها كانون أول/ديسمبر 2008، واختيرت شركة جينرال إلكتريك الأمريكية، لتكون المورد الرئيسي لتوربينات توليد الطاقة التي تعمل بالمواد النفطية.

ومنحت الشركة الأمريكية، حقوق التشغيل والصيانة لمشروع محطة الطاقة الحرارية ألون تافور، لمدة 15 عاما، ابتدا من عام 2020، وهي أول محطة كهرباء يجري خصخصتها لدى الاحتلال.

المقاو..م..ة الاسلامية العراقية تعلن عن استهداف محطة كهرباء ألون تافور الصناعية في حيفا بالأراضي الفلسطينية المحتلة بواسطة الطيران المسيّر. pic.twitter.com/7kAHgLgTQw — saif aqeel (@aqeel50980s) August 29, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية العراق طائرة مسيرة الاحتلال غزة العراق غزة الاحتلال طائرة مسيرة المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة محطة کهرباء

إقرأ أيضاً:

الأونروا تعلن مقتل أحد موظفيها خلال عملية للاحتلال في الضفة الغربية المحتلة

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) الجمعة أن أحد موظفيها “قتل على سطح منزله برصاص قناص” خلال عملية عسكرية للاحتلال في شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأكدت الوكالة في بيان أن “هذه المرة الأولى التي يقتل فيها موظف في الأونروا في الضفة الغربية منذ أكثر من عشر سنوات”.

المصدر أ ف ب الوسومالاحتلال الإسرائيلي فلسطين

مقالات مشابهة

  • جبهات المقاومة تعقد اجتماعا ثلاثيا حول مصير فلسطين في ظل طوفان الاقصى
  • الأونروا تعلن مقتل أحد موظفيها خلال عملية للاحتلال في الضفة الغربية المحتلة
  • إعلام فلسطيني: غارة للاحتلال تستهدف محيط مسجد صلاح الدين جنوبي مدينة غزة
  • انفجار مسيرة مفخخة قرب رأس الناقورة واشتعال حرائق في المكان (فيديو)
  • شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر
  • مسيرة إسرائيلية تستهدف مصلين فى محيط مسجد بحى الصبرة جنوبى مدينة غزة
  • استهداف محطة كهرباء إماراتية في عدن يثير جدلاً وسط خلافات حول قطاع الكهرباء
  • حماس: عملية الدهس قرب رام الله رد طبيعي على إجرام الاحتلال بغزة والضفة
  • شاهد.. لحظة مقتل إسرائيلي في عملية دهس بالضفة الغربية.. عاجل
  • شاهد.. لحظة إصابة إسرائيلي بجروح خطيرة في عملية دهس بالضفة الغربية