الوطن:
2024-09-14@05:06:50 GMT

تفسير حلم العطش في المنام.. خير أم شر؟

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

تفسير حلم العطش في المنام.. خير أم شر؟

خلال النوم يعاني البعض من أحلام مزعجة، وأكثرها إزعاجا الشعور بالعطش، ويسعى الرائي لتفسير حلم حرمانه من الماء أو عدم قدرته الحصول عليه.

تفسير حلم العطش في المنام 

وعن رؤية تفسير حلم العطش في المنام، قال «ابن سيرين» في كتابه «تفسير الأحلام»، إن من يشعر في منامه بالعطش دون العثور على الماء ليروي عطشه، فهذا يدل على قصر أجل الحالم، وأنه لن يعيش وقتا طويلا.

وإذا رأت العزباء في المنام أنها تشعر بالعطش الشديد، فهذا يدل على أنها تتمنى تحقيق شيء معين وتسعى لتحقيقه بشدة لكى تصل إلى ما تريد، أما إذا رأت أنها تسير في طريق طويل وتشعر بالعطش فهذا يدل على مستقبلها في الدنيا، فإذا شربت فهذا يدل على تحقيق حلمها.

وإذا حلم الرجل في المنام أنه يشعر بالعطش، فهذا يشير إلى حيرته في الدنيا وهناك شيء يشغل باله ويحيره، أما إذا رأى أنه يقوم بشرب الماء فهذا يشير إلى زوال الهم والغم.

شعور المتزوجة في المنام 

وبحسب ابن سيرين، إذا رأت المتزوجة في المنام أنها تشعر بالعطش الشديد فهذا يدل على زوال الهموم والخلافات الموجودة بينها وبين زوجها.

وإذا رأى الشخص أنه يشرب ماء كثير من نهر فهذا يدل على الأصدقاء الذين على خلق ودين فيجب أن يتبعهم، كما أن العطش في المنام يدل على الحرمان من النعم التي يشعر بها أي شخص.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العطش المنام فهذا یدل على تفسیر حلم

إقرأ أيضاً:

الشرطة الإسرائيلية توقف فتى في تحقيقات انفجار الرملة

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، الجمعة، أنها أوقفت فتى في السابعة عشرة من عمره على خلفية انفجار سيارة في مدينة الرملة الخميس أدى إلى مقتل 4 أشخاص.

وكانت الشرطة ألمحت الى أن الحادثة تبدو متصلة بـ"نزاع إجرامي بين عائلات".

وأعلنت الشرطة في وسط البلاد أنها "أوقفت في أعقاب تحقيق سريع وعمليات سرية، قاصراً في السابعة عشرة من العمر مقيماً في الرملة، بشبهة الضلوع في الحادث الذي أدى الى مقتل 4 من سكان المدينة أمس".

ولم يذكر بيان الشرطة الإسرائيلية تفاصيل إضافية.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية أشارت الى أن الضحايا هم سيدة في الخمسين من العمر وابنتها (8 سنوات)، وأحد أقاربهما (10 سنوات)، وامرأة في الرابعة والعشرين.

وتقع الرملة إلى الجنوب الشرقي من تل أبيب، وهي مدينة مختلطة بين اليهود والعرب.

وتفقد وزير الأمن القومي الإسرائيلي اليميني المتطرف إيتمار بن غفير مكان الانفجار الخميس، وشدد على أن الشرطة "ستواصل مكافحة الجريمة بكل الأدوات المتاحة لها".

وأضاف "لكنني أحذر: الجريمة في المجتمع العربي تحتاج إلى أدوات أكثر شمولًا وصلاحيات أوسع".

אחרי עשרות שנות העלמת עין והשתלטות של ארגוני הפשיעה על המגזר הערבי, משטרת ישראל יוצאת למלחמה! השתתפתי במהלך כל הלילה בהערכות מצב במחוז מרכז, ולפנות בוקר יצאתי יחד כוחות גדולים של משטרת ישראל, כולל יחידות טקטיות ולוחמי ימ"ס לפשיטה נרחבת וביצוע מעצרים במתחמי משפחות הפשע בג׳ואריש… pic.twitter.com/Z8HAyG4eyZ

— איתמר בן גביר (@itamarbengvir) September 13, 2024

وانتقد زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لبيد زيارة بن غفير للموقع. وكتب على منصة التواصل الاجتماعي إكس "لقد كان هناك وزراء غير أكفاء قبله، لكنه أول من حوّل الفشل إلى مهنة".

مقالات مشابهة

  • الشرطة الإسرائيلية توقف فتى في تحقيقات انفجار الرملة
  • بمشاركة 120 متحدثا.. المنتدى العربي للمياه يناقش أزمة "مثلث العطش" بالمنطقة
  • تفسير رؤيا الشخص يصلي بالمسجد لابن سيرين
  • مها أحمد : لن اترك التيك توك طالما تحقق لي مكاسب مادية
  • أحمد عمر هاشم: حظيت برؤية الرسول صلى الله عليه وسلم في المنام
  • أحمد عمر هاشم يكشف تفاصيل رؤيته للنبي في المنام (فيديو)
  • تعرف على تفسير حديث «حرم على النار كل هين لين».. سر سعادة الإنسان في الدارين
  • صَوْمَلة غزَّة.. لِصَالح من؟
  • تفسير رؤيا «لبس الذهب» بالمنام لابن سيرين
  • اتهـام شقيق لاعب مصري بسـرقة خواتم ذهبية