يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تتشيلسي مع نظيره نادي سيرفيت مساء اليوم الخميس والموافق التاسع والعشرون من أغسطس الجاري لحساب منافسات دوري المؤتمر الأوروبي لهذه النسخة.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي تشكيل تشيلسي المتوقع أمام سيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي والذي يحظى باهتمام ومتابعة كبيرة من جانب الجمهور في كل مكان.

ويلعب نادي تشيلسي مباراة الإياب على ملعب الفريق السويسري سيرفيت "جنيف" بعدما أنها مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 2/0.

والد لاعب ليفربول يعلق على اهتمام برشلونة بضمه ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يعلن صفقة أشرف داري ورسالة حاسمة من زيزو وعرض إنجليزي لضم مرموش موعد مباراة تشيلسي وسيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي أمام سيرفيت في إياب دوري المؤتمر الأوروبي مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً  بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعاشرة والنصف  مساءً بتوقيت  الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام سيرفيتحراسة المرمى: سانشيز.خط الدفاع: ديساسي – كولويل – بادياشيل – فيجا.خط الوسط: هال – إنزو فيرنانديز – نيتو.خط الهجوم: مادويكي – جاكسون – بالمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اليوم تشكيل تشيلسي المتوقع تشكيل تشيلسي تشيلسى دوري المؤتمر الأوروبي موعد مباراة تشيلسي دوری المؤتمر الأوروبی أمام سیرفیت سیرفیت فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في مواجهة قوية أمام نظيره بورنموث، مساء اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة بورنموث وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل.. عامر عبد الله معلقا لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد

وستنطلق صافرة مباراة تشيلسي ضد بورنموث، مساء السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية؛ هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي
  • تشكيل الخليج الرسمي أمام التعاون في دوري روشن السعودي
  • شاهد بالبث المباشر الخليج اليوم.. مشاهدة الخليج × التعاون Al-Khaleej vs Al-Taawoun بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد مباراة الخليج والتعاون بث مباشر مجانا.. مباراة الخليج ???????? و???????? التعاون | دوري روشن السعودي 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة الخليج والتعاون اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الخليج والتعاون Al-Khaleej vs Al-Taawoun اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع لمواجهة النصر في دوري روشن
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام أهلي جدة بمقة دوري روشن
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو