دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، إنه لم يجد صعوبة كبيرة في التأقلم على العيش في المملكة العربية السعودية، مشيدا بمناطقها السياحية.

وخلال ظهور رونالدو عبر قناته الخاصة على يوتيوب مع اللاعب الإنجليزي السابق، ريو فرديناند، سُئل البرتغالي عن أصعب الأشياء التي واجهها عند قدومه إلى السعودية.

وقال كريستيانو رونالدو: "كما تعلمون، حياتي كلّها تتعلق بالتحدي، تركت منزلي وعمري 11 عاما لأعيش في مدينة كبيرة، لذلك بالنسبة لي، الأمر سهل، لأنني غيرت ماديرا إلى لشبونة، لشبونة إلى إنجلترا، إنجلترا إلى إسبانيا ثم إيطاليا، بالنسبة لي ذلك ليس بمشكلة، هذا جزء من حياتي، اعتدت أن أحظى بهذا النوع من الحياة".

وأضاف: "لأكون صادقا، كان سهلا جدا (التأقلم في السعودية)، يمكنك التحدث عن الدين أو الطقس، لكن لا يوجد بلد كامل، التأقلم كان سهلا بالنسبة لي، وأنا أحب أن أكون هنا".

وتابع قائلاً: "بالنسبة لي، جميع البلدان لديها قضايا مختلفة، أمر طبيعي، هم (السعوديون) رائعون، أنا حقا سعيدا لوجودي (في السعودية) أنا وعائلتي، (سواحل) البحر الأحمر بيتي الثاني أو الأول، إنها مكان لا يصدق، أحب أن أكون هناك، إنها من أجمل الأماكن التي زرتها على الإطلاق".

وأكمل كريستيانو رونالدو: "وهناك العلا، مكان ما في الصحاري، إنها جميلة، هي روحانية، يمكنك أن تشع بالطاقة هناك، لديهم حتى في الجبال، لديهم الثلج، البعض يقول ثلج في السعودية؟..نعم بالطبع لديهم ثلج، لديهم كل شيء، إنه بالفعل بلد جميل، أنا وعائلتي نحب أن نكون هنا (في السعودية)، لم يكن التأقلم صعبا للغاية".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري السعودي كرة القدم كريستيانو رونالدو فی السعودیة بالنسبة لی

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ كأول شخص يتجاوز مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنجازًا غير مسبوق في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصبح أول شخص في العالم يتجاوز عدد متابعيه الإجمالي عبر مختلف منصاته حاجز المليار متابع.

يعد رونالدو، الذي يشتهر بتحطيم الأرقام القياسية على أرض الملعب، واحدًا من أكثر الرياضيين تأثيرًا في العالم. في 8 يوليو الماضي، أعلن عن افتتاح قناته على موقع “يوتيوب”، ليعزز حضوره الرقمي ويتواصل بشكل مباشر مع جمهوره العالمي. خلال فترة قصيرة، تمكن من جذب ملايين المتابعين، ليصبح أول إنسان في العالم يصل إلى هذا العدد الضخم من المتابعين.

رقم قياسي جديد في وسائل التواصل الاجتماعي

مع تجاوز مجموع متابعيه على منصات “إنستغرام”، “فيسبوك”، “تويتر”، و”يوتيوب” عتبة المليار، كتب رونالدو على حساباته منشورًا أعرب فيه عن سعادته بهذا الإنجاز التاريخي.

“دخلنا التاريخ!”

في رسالة إلى متابعيه، كتب النجم البرتغالي: “دخلنا التاريخ! مليار متابع! هذا ليس مجرد رقم؛ بل هو دليل على شغفنا المشترك، عزيمتنا، وحبنا للعبة وما يتجاوزها. من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح العالمية، كنت دائمًا ألعب من أجلكم ومن أجل عائلتي، والآن نحن مليار شخص معًا.”

“كنتم بجانبي في النجاحات والانكسارات”

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي
  • كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ كأول شخص يتجاوز مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي
  • مليار متابع.. كريستيانو رونالدو يحتفل برقم استثنائي «صورة»
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو
  • ألمح إلى وجود رونالدو في السعودية.. مدرب مانشستر يونايتد يرد على انتقاد كريستيانو
  • خلاف بين كريستيانو وبنزيما.. ومبابي السبب
  • مهاجم البرتغال السابق : كريستيانو رونالدو أصبح أيقونة لمنتخب بلاده
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج