بوابة الفجر:
2024-09-14@04:53:45 GMT

الليلة.. ميس حمدان ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

تحل الفنانة ميس حمدان، اليوم الخميس،ضيفة على الإعلامية إنجي علي،في برنامجها "أسرار النجوم"، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن تكشف خلال الحلقة عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الخاصة ومشوارها الفني.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ "نجوم إف إم"،على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو لـ ميس حمدان، وعلقت عليه قائلة:" استنوا الفنانة ميس حمدان مع إنجي علي في برنامج أسرار النجوم بكرة الساعة 8 بالليل".

 

منشور نجوم إف إمآخر أعمال ميس حمدان الفنية

 



وكان آخر أعمال ميس حمدان الفنية هو فيلم "أسود ملون" الذى تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضى، والفيلم بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، وضيوف الشرف: محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين، من تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعمال ميس حمدان الفنانة ميس حمدان الاعلامية إنجي علي برنامج أسرار النجوم میس حمدان

إقرأ أيضاً:

مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تُطلق الدورة الجديدة من برنامج المحكم المعتمد

 

أطلقت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية الدورة الجديدة من برنامج المحكّم المعتمد، الذي يهدف إلى إعداد وتأهيل محكمين للجوائز التربوية بشكل عام والمشاركة في لجان تحكيم جوائز المؤسسة المحلية والخليجية بشكل خاص .
ويرّكز البرنامج على تدريب المحكمين على آليات التقييم وفق أفضل الممارسات، بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم في تطبيق أدوات التقييم ووضع الدرجات بدقة وفقًا للمعايير المعتمدة لفئات الجوائز الخاصة بالمؤسسة.
وفي هذا السياق، أعرب سعادة الدكتور خليفة السويدي، المدير التنفيذي لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية: ” إن برنامج المحكم المعتمد يمثل ركيزة أساسية لصنع أجيال من محكمي الجوائز التربوية والتعليمية يمتازون بالكفاءة المهنية العالية يضمن توفير خدمة تقييم وتحكيم الجوائز ذات الطابع التعليمي في الدولة مما يخدم توجه المؤسسة الاستراتيجي في هذا المجال بوضع الدولة على الخارطة العالمية في خدمة تقييم جودة التعليم وتحكيم الجوائز التعليمية ، وأكد الدكتور السويدي أن البرنامج يتضمن مهارات متخصصة ترتبط مباشرة بدقة التحكيم ورصد فرص تطوير معايير الجوائز وتعزيز دورها في تحقيق التميز والابتكار مضيفاً أن أهمية هذا البرنامج تكمن في ضمان أن تكون عمليات التقييم مبنية على معايير علمية واضحة ومدروسة، حيث تتيح للمحكمين اتخاذ قرارات عادلة وشفّاف، وقال ” إننا حريصون في مؤسسة حمدان على مواصلة الالتزام بمعايير دقيقة لا يسهم فقط في تحسين جودة التقييمات، بل يرفع أيضًا من مصداقية الجوائز ويعزز من ثقة المشاركين في النتائج النهائية. ويضمن هذا البرنامج تقديم قيمة مضافة لكل من المحكمين والمشاركين على حد سواء، ويؤكد على أهمية اعتماد معايير واضحة كأساس للتقييم والنجاح”.
يذكر أن البرنامج يحتوي على تدريب المحكمين على كيفية تفسير نتائج التقييم وإعداد تقارير التغذية الراجعة التي تضيف قيمة مضافة للمشاركين. وشارك في البرنامج سبعة محكمين لجائزة المدرسة المتميزة، وستة لجائزة المعلم المتميز، وسبعة لجائزة التربوي المتميز، وسبعة لجائزة الطالب المتميز. وبمجرد اجتيازهم لهذا البرنامج، سيحصل المشاركون على شهادة ورخصة المحكم المعتمد من قبل مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية، مما يفتح لهم فرصًا جديدة في مجال التحكيم ويعزز من مكانتهم المهنية.


مقالات مشابهة

  • نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها
  • عاجل- وفاة الفنانة ناهد رشدي
  • أشرف زكي يكشف موعد جنازة الفنانة ناهد رشدي
  • عاجل| وفاة الفنانة ناهد رشدي
  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تُطلق الدورة الجديدة من برنامج المحكم المعتمد
  • فيلم «سيرة الفن».. أسرار من حياة النجوم ومحطات في عمر الوطن
  • حمدان بن محمد يشهد تخريج دفعة من طلبة ماجستير قانون الأعمال الدولي
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي
  • لأول مرة.. نور النبوي يكشف أسرار عن طفولته