الثورة نت:
2024-09-14@04:52:53 GMT

انطلاق دوري يافا لكرة القدم بمسور عمران

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

انطلاق دوري يافا لكرة القدم بمسور عمران

الثورة /حسن العنس

انطلقت بمديرية مسور بمحافظة عمران منافسات بطولة يافا لكرة القدم التي تقام برعاية مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية مسور.

حيث أقيمت مباراة جمعت فريقي الشهيد القائد فؤاد شكر (عزلة وادي عيال علي) وفريق القائد يحيى السنوار (عزلة الرغيل)، وشهدت المواجهة تنافساً قوياً بين الفريقين وفي منتصف الشوط الأول تمكن فريق السنوار من تسجيل الهدف الأول عبر أحمد عبدالله حسين كما تحصل فريق السنوار على ركلة جزاء أهدرها اللاعب بشير الاهنومي لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق السنوار بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق الشهيد شكر من تعديل النتيجة عبر صقر زايد، ولكن فريق السنوار عاد مجدداً لأجواء اللقاء وحسم اللقاء بتسجيله الهدف الثاني عبر اللاعب بشير الاهنومي لينتهي اللقاء بفوز فريق السنوار.

أدار المباراة محمد عدنان، وحضرها مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية مسور توفيق الشقاقي.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مكتب السنوار يبعث رسائل شكر لكل المعزّين باستشهاد هنية

غزة - صفا وجه مكتب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار رسائل شكر وتقدير لكافة الزعماء والوزراء وقادة القوى والأحزاب والشخصيات الاعتبارية الذين بعثوا برقيات ورسائل، وأصدروا بيانات تعزية بارتقاء شهيد الأمة القائد إسماعيل هنية ومرافقه الشهيد وسيم أبو شعبان. وعبر مكتب السنوار في رسائله عن عظيم التقدير للتضامن الممزوج بالمشاعر النبيلة والصادقة من المعزين. وقال: إن "شهيدنا ورمز الأمة إسماعيل هنية ارتقى في إحدى أشرف المعارك الفلسطينية التاريخية على درب القادة الشهداء لتلتقي دماؤه ودماء أبنائه وأحفاده مع التضحيات العظيمة التي يقدمها الشعب الفلسطيني في هذه المعركة، تأكيدًا على أن دماء قادتنا ومجاهدينا ليست أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني". وشددت الرسالة على أن حركة حماس وقيادتها ستبقى ثابتة على درب الوفاء لدماء الشهداء، وأن المبادئ السامية التي كان يدعو لها إسماعيل هنية ستظل ثابتة وحاضرة، وستمضي عليه الحركة ومجاهدوها. وأوضحت أنه في مقدمة هذه المبادئ وحدة شعبنا الفلسطيني على خيار الجهاد والمقاومة، واجتماع كلمة أمتنا العربية والإسلامية ونبذ الفرقة والخلاف لنكون صفًا واحدًا في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • عمران..مكتب الصحة وهيئة مستشفى الشهيد الصماد ينظم فعالية خطابية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • تفقد ساحة العروض بمديرية حوث محافظة عمران
  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • مكتب السنوار يوجه رسائل شكر لكل المعزّين باستشهاد هنية
  • مكتب السنوار يبعث رسائل شكر لكل المعزّين باستشهاد هنية