الثورة /أحمد ناصر مهدي

عقدت اللجنة المؤقتة لفرع اتحاد الكرة الطائرة بمحافظة حجة، اجتماعها برئاسة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي ورئيس اللجنة عبدالله شميلة وبحضور المسؤول المالي علاء فليتة وسكرتير اللجنة محمد السحاري وعضو اللجنة عامر ساري.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الجوانب المتعلقة بأنشطة اللجنة ومناقشة التحضيرات لإقامة بطولة تنشيطية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

كما تم تكليف الأخ محمد النهمي للتجهيز والاعداد للبطولة بتسجيل كشوفات الفرق المشاركة بالبطولة.

وفي هذا الصدد أكد مدير مكتب الشباب بالمحافظة استعداد المكتب تذليل كافة الصعاب وبما يضمن إنجاح أنشطة اللجنة كواجهة جديدة شابة للعبة ينتظر منها الكثير.

بدوره ثمن رئيس اللجنة عبدالله شميلة الثقة التي منحت للجنة لتسيير شؤون اللعبة، مشيداً بدعم المكتب لما فيه خدمة اللعبة بالمحافظة.

 

 

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

فعالية احتفالية للمعهد العالي للتأهيل والتدريب بحجة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/..

احتفى المعهد العالي لتأهيل وتدريب المعلمين بمحافظة حجة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم وافتتح معرض الوسائل التعليمية.

وفي الفعالية الاحتفائية، أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات المدينة أحمد الأخفش إلى عظمة المشهد والابتهاج والشرف العظيم ليمن الإيمان والحكمة والأنصار الذين يحتفون بمولد المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم في مناسبة استثنائية ولوحة محمدية مهيبة ومتفردة لن تجد لها نظير.

ولفت أن الاحتفاء بهذه المناسبة يدل على عمق العلاقة والارتباط الوثيق بالنبي والتعظيم والتقديس له والاعتزاز به وبرسالته وتعبير عن الولاء والمحبة الصادقة والراسخة في وجدان وقلوب اليمنيين .

بدوره تطرق رئيس هيئة رفع المظالم بالمحافظة القاضي عبد المجيد شرف الدين إلى دلالات الاحتفال بهذه المناسبة والابتهاج والاعتراف بمنة الله العظيمة وفضله العظيم علينا كمسلمين وعلى العالمين أجمع وأن ذكرى المولد مناسبة للحديث عن الرسول ومبعثه ومنهجه ورسالته وعن واقع الأمة وتقييمه.

وأكد اهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف لتجذير وتأصيل الهوية الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة طاغوت العصر وأدواته وعملائه وإفشال مخططاته والاستمرار في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال في غزة.

واعتبر ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة إيمانية وتنويرية عظيمة لتصحيح المفاهيم المغلوطة والأفكار الهدامة التي تستهدف الرسالة الإلهية والنبي الخاتم.

بدوره أشار عميد المعهد العالي للمعلمين عامر الزهيري إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي احتفال يتميز بها أحفاد الأنصار عن بقية الشعوب في الزخم والتفاعل مع المناسبة الدينية الجليلة على مر العصور.

واشار إلى أن المولد النبوي مناسبة غنية بأهم الدروس والعبر التي تحتاج إليها الأمة اليوم وتستفيد منها البشرية بكلها في تصحيح وضعها وإصلاح واقعها ومواجهة الأخطار بعد أن تفاقمت مشاكل البشرية بفعل قوى الطاغوت والاستكبار الظلامية الظالمة التي تسعى في الأرض فساداً وتملأ الأرض ظلماً وجوراً .

تخللت الفعالية بحضور عدد من أعضاء وحدة العلماء والمتعلمين والكوادر التربوية والتعليمية والثقافية فقرات إنشادية لطلاب مدرسة شهيد القرآن للعلوم الشرعية وفقرة إنشادية وفنية لعدد من الزهرات وكلمات ثقافية عبرت عن عظمة المناسبة.

عقب الفعالية افتتح وكيل المحافظة ورئيس هيئة رفع المظالم معرض الوسائل التعليمية بالمعهد العالي لتأهيل وتدريب المعلمين بالمحافظة .

وأشادوا بما احتواه المعرض من وسائل تعليمية متنوعة ومجسمات رائعة ستسهم في تحسين العملية التعليمية وتجويد المخرجات في الواقع الميداني والتطبيق العملي والتعليمي للمعلمين والمعلمات.

مقالات مشابهة

  • في ختام الأنشطة الثقافية والرياضية بمناسبة المولد النبوي الشريف: الشباب يحرز كأس الفقيد المنصوري بالبيضاء
  • برئاسة عبدالله بن زايد.. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 بأذربيجان تناقش خطط ومبادرات الدولة استعداداً للمؤتمر
  • برئاسة عبدالله بن زايد.. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 تناقش خطط ومبادرات الدولة استعدادا للمؤتمر
  • برئاسة عبدالله بن زايد .. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 بأذربيجان تناقش خطط ومبادرات الدولة استعدادا للمؤتمر .. وتقيّم التقدم المحرز منذ COP 28
  • فعالية احتفالية للمعهد العالي للتأهيل والتدريب بحجة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية ثقافية رياضية للنادي الترفيهي احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ألوية المحاور الشمالية بحجة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسيتان في مديرية الشاهل بحجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • العمل النيابية توجه لتحويل الشباب من الرعاية الى الوزارات بصفة عقود
  • لجنة نصرة الأقصى: الخروج الجماهيري لنصرة الشعب الفلسطيني هذا الأسبوع يتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي الأحد المقبل