بوابة الفجر:
2024-09-14@04:49:42 GMT

عاجل.. نادٍ إسباني يحصل على خدمات إبراهيم عادل

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

أكدت تقارير إسبانية، إن نادي خيتافي يقترب من ضم إبراهيم عادل صانع ألعاب منتخب مصر وبيراميدز وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إبراهيم عادل ينتقل إلى خيتافي

تقدم نادي خيتافي في الساعات الماضية، بعرض رسمي إلى بيراميدز من أجل استقطاب إبراهيم عادل إلى صفوفه في ميركاتو الصيف الحالي.

وأفادت تقارير إسبانية بإن إبراهيم عادل سوف ينتقل إلى خيتافي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

عاجل.. وكالة قندوسي تُلمح لمصيره مع الأهلي (شاهد) ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يعلن صفقة أشرف داري ورسالة حاسمة من زيزو وعرض إنجليزي لضم مرموش

وأكد الصحفي الإسباني خوانكر التابع لجريدة “ماركا” والمختص بأخبار نادي خيتافي، إن الأخير أغلق صفقة ضم إبراهيم عادل من بيراميدز.

وشهدت الأيام الماضية، وصول عروض إنجليزية وإسبانية من أجل إبراهيم عادل الذي لفت الأنظار بما قدمه مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، وقد ارتبط اسمه بناديي خيتافي وجيرونا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اليوم ابراهيم عادل الانتقالات الصيفية الحالية الانتقالات الصيفية انتقالات الصيف خيتافي الاسباني خيتافي ضم ابراهيم عادل منتخب مصر إبراهیم عادل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي بعد إصابته الطويلة

أعلن المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، تاتا مارتينو، خبرًا سعيدًا لعشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غاب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب إصابة تعرض لها. وكان ميسي قد ابتعد عن اللعب منذ إصابته القوية في نهائي كوبا أمريكا 2024.

مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي 

في يوليو الماضي، شارك منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا ضد منتخب كولومبيا، وتمكن من الفوز باللقب بعد تحقيقه هدفًا نظيفًا. لكن ميسي لم يستطع إكمال المباراة بسبب الإصابة، حيث خرج من الملعب متألمًا وظهر باكيًا على مقاعد البدلاء. ومنذ ذلك الحين، لم يشارك في أي مباراة، سواء مع ناديه إنتر ميامي أو مع منتخب الأرجنتين.

في ظهوره الأول.. تريزيجيه يقص شريط أهدافه مع الريان أمام الشحانية بدوري نجوم قطر الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟

والآن، يبدو أن ميسي قد تعافى تمامًا من إصابته، حيث أكد تاتا مارتينو أن النجم البالغ من العمر 37 عامًا أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الغد ضد فريق فيلادلفيا في الدوري الأمريكي.

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي اليوم، قال تاتا مارتينو: "نعم، الأمر جيد، ميسي عاد إلى التدريبات، ومن المتوقع أن يعود إلى الملعب غدًا." وأضاف: "بعد انتهاء التدريبات، سنقوم بتحديد الخطة المناسبة له، سواء كان سيبدأ المباراة كأساسي أو كبديل."

مقالات مشابهة

  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • وفاة أكبر معمرة إسبانية عن عمر ناهز الـ114 عاما.. احتفلت بعيد ميلادها قبل أشهر
  • عاجل.. اتحاد اليد يعلن إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا
  • عاجل.. مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي بعد إصابته الطويلة
  • إدانة لاعب إسباني بالاعتداء الجنسي
  • عادل هلا يقترب من رئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا لبودريقة
  • بيان عاجل من نادي العامرات حول اللعب مع "ناد صهيوني"
  • حظر تقديم خدمات مراكز الاسترخاء والعناية بالجسم لمن دون الـ 18عامًا - عاجل
  • بيان عاجل من نادي قضاة مصر دفاعا عن حسن سير العدالة واستقلال القضاء
  • هاري كين يدخل نادي الـ100 مع منتخب إنجلترا