يبحث العديد من مستخدمي واتساب عن الأجهزة التي لا تدعم التحديث الجديد، حيث أطلقت شركة "ميتا" مجموعة من التحديثات المتقدمة على تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب، تهدف إلى تسهيل تجربة المستخدم وتوفير مزايا جديدة، وتم اكتشاف أن هذه التحديثات غير متاحة لعدد من الأجهزة ذات الأنظمة القديمة، وسنوضح الأجهزة التي لا تدعم التحديث الجديد ومميزات واتساب الجديدة.

أجهزة لا تدعم التحديث الجديد للواتساب

وهناك عدد من الأجهزة لا تدعم التحديث الجديد لتطبيق واتساب بسبب قدم النظام الخاص بها، وتشمل هذه الأجهزة:

أجهزة الأندرويد: التي تعمل بنظام أندرويد 5.0 أو أقل.أجهزة الآيفون: التي تعمل بنظام iOS 12 أو الأنظمة الأقدم.تفاصيل تحديث واتساب الجديد

ووفقًا لما أعلنته شركة "ميتا"، يأتي تحديث واتساب الجديد بميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل مكتوبة والعكس بسهولة، وبمجرد تسجيل الرسالة الصوتية، يمكن للمستخدم النقر على خيار لتحويل المقطع الصوتي إلى نص مكتوب، والعكس كذلك، وتم إطلاق هذا التحديث في الولايات المتحدة أولًا كجزء من اختبار نجاحه، ومن المتوقع طرحه عالميًا قريبًا.

مميزات تطبيق واتساب الجديدة

كما يتمتع تطبيق واتساب بالعديد من الميزات التي تجعله من التطبيقات الرائدة في مجال التواصل الاجتماعي، ومن أبرز هذه الميزات:

التواصل مع جميع الأشخاص حول العالم: يمكنك مراسلة أي شخص في أي دولة بمجرد تسجيل جهة الاتصال الخاصة به.إمكانية متابعة القنوات: يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من القنوات التي تمكنك من متابعة المحتوى المفضل لديك مباشرة من التطبيق.مشاركة الوسائط بسهولة: يمكنك إرسال الصور، مقاطع الفيديو، والملفات المختلفة بسهولة إلى أصدقائك وأفراد عائلتك.

ويقدم تحديث واتساب الجديد، ميزات جديدة ومفيدة للمستخدمين، لكن ليس جميع الأجهزة ستدعم هذه التحسينات بسبب قيود الأنظمة القديمة، وتأكد من أن هاتفك يدعم التحديثات الحديثة للاستفادة من جميع ميزات واتساب الجديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تحديث واتساب الجديد مميزات واتساب 2024 تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص تطبيق واتساب شركة ميتا

إقرأ أيضاً:

"مزايا جديدة وسعره 1،599 دولارًا".. سعر ومميزات apple iphone 16 pro max بعد إطلاقه رسميا

"مزايا جديدة وسعره 1،599 دولارًا".. سعر ومميزات apple iphone 16 pro max بعد إطلاقه رسميا.. أعلنت شركة أبل عن إطلاق هاتفي آيفون 16 وآيفون 16 بلس خلال حدثها السنوي «It's Glowtime» على مسرح ستيف جوبز في Apple Park بكاليفورنيا. يتميز الهاتفان بتصميم جديد يتضمن كاميرا رأسية ونظام تشغيل iOS 18. يقدم الهاتف ميزة التحكم بالكاميرا عبر إيماءة الانزلاق، ويأتي بخيارات ألوان متنوعة تشمل الأزرق البحري، الأزرق المخضر، الوردي، الأبيض، والأسود.

ميزات جديدة للكاميرا وزر الإجراء

تم تزويد آيفون 16 وآيفون 16 بلس بنظام كاميرا مزدوجة بتصميم رأسي، مما يحسن من تجربة التصوير وتسجيل الفيديو المكاني لـ Vision Pro. كما يحتوي الهاتف على زر الإجراء الذي يمكن تخصيصه لتشغيل وضع التركيز، الكاميرا، المصباح اليدوي، وغيرها من المهام. هناك أيضًا زر التقاط جديد في الجانب الأيمن من الهاتف، يمكن استخدامه لالتقاط الصور والفيديو وإجراء تعديلات تلقائية.

أهم ما كشفت عنه "آبل" في مؤتمر الإعلان عن apple iphone 16 pro max مواصفات ومزايا apple iphone 16 pro max وسعره في دول العالم زر آيفون 16 الجديد يسرق الأضواء في مؤتمر أبل مميزات وسعر آيفون 16 الجديد تحسين الأداء وكفاءة الطاقة

يعمل آيفون 16 وآيفون 16 بلس بشريحة A18 الجديدة وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، مما يعزز من أداء الهاتف ويدعم ميزات الذكاء الاصطناعي. كما تم استخدام شاشة OLED أكثر كفاءة في استخدام الطاقة لتحسين عمر البطارية وزيادة السطوع.

أسعار آيفون 16 وآيفون 16 بلس

تتوفر طرازات آيفون 16 وآيفون 16 بلس بأسعار تنافسية تبدأ من 799 دولارًا لهاتف آيفون 16 بسعة 128 جيجابايت وتصل إلى 1،599 دولارًا لهاتف آيفون 16 بلس بسعة 512 جيجابايت.

مقالات مشابهة

  • مقارنة مواصفات ومميزات وأسعار آيفون 16 و آيفون 16 برو
  • تحرير 157 مُخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • «ديكارلو» تدعو المجتمع المدني ليكون محركاً للتغيير في ليبيا
  • التحديث الأخير لـ سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 13 سبتمبر
  • كل ماتريد معرفته عن ChatGPT.. عيوب ومميزات
  • "مزايا جديدة وسعره 1،599 دولارًا".. سعر ومميزات apple iphone 16 pro max بعد إطلاقه رسميا
  • السعود: النصر يذكرني بالأخضر الكل يريد ابعاد المدرب والأهلي في صمت .. فيديو
  • تحديث ببجي موبايل 3.4.. التفاصيل وطريقة التحديث للأندرويد وآبل
  • كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وسدادها بسهولة
  • «العربي الناصري»: التسهيلات الضريبية الجديدة تدعم الاستثمار