اعترض جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على صفقة الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك لاعب الفريق، وذلك بعد تواجده في القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل التوقيع على عقود انتقاله لصفوف القلعة البيضاء.

اعتراض من جوميز علي صفقة الزمالك الجديدة 

وأكد مصدر مسئولو داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: أن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق للنادي، اعترض على التعاقد مع محمود بنتايك، وهو الأمر الذي تسبب في تأخر توقيع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، وهناك تفكير في التراجع عن الصفقة.

جوناثان نجويم لاعب نادي مودرن سبورت 

وتابع، المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، طلب التعاقد مع جوزيف جوناثان لاعب نادي موردن سبورت، وبدأ مسئولو الفارس الأبيض التحرك خلال الفترة الحالية، لحسم الصفقة بصورة نهائية، والتفاوض لضم اللاعب.

ويبحث مسئولو نادي الزمالك، تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تعويض النواقص التي تواجه الفريق في عدد من المراكز قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر إقامتها يوم 27 من شهر سبتمبر المقبل في الرياض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدرب الزمالك صفقة الزمالك الجديدة نادي الزمالك الزمالك

إقرأ أيضاً:

‎الزمالك يتخذ قراراً فورياً تجاه بوبيندزا ورابيد بوخارست

ماجد محمد

اتخذ نادي الزمالك المصري قرارًا فوريًا بعد وصول اللاعب الغابوني أرون بوبيندزا إلى العاصمة الرومانية بوخارست تمهيدًا لإتمام صفقة انتقاله إلى رابيد بوخارست.

‎وقال مصدر بنادي الزمالك إن إدارة القلعة البيضاء استقرت على التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اللاعب والنادي الروماني.

‎وأضاف:” سنشكو اللاعب، ونادي رابيد بوخارست لعلمه بحصولنا على البطاقة الدولية للاعب ، وسنطالب بتعويض مالي عما حدث بجانب إيقاف اللاعب”.

ومن المقرر أن يعلن رابيد بوخارست صفقة التعاقد مع اللاعب الغابوني بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة بمجرد اجتيازه للفحوصات الطبية وتوقيعه العقود.

وأعلن الزمالك، في وقت سابق، حصوله على البطاقة الدولية للاعب الغابوني بموجب اتفاقية تعاقد وقع عليها، وحصل أيضًا على 350 ألف دولار كمنحة تعاقد.

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان: توقعت فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك منذ البداية
  • ‎الزمالك يتخذ قراراً فورياً تجاه بوبيندزا ورابيد بوخارست
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • عفت نصار: جوزيه جوميز ليس لديه بصمة مع الزمالك حتى الآن
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية
  • أرسنال يعلن غياب نجم الفريق بسبب الإصابة