ينتظر العديد من المواطنين في مختلف محافظات العراق صدور الوجبة الجديدة من الرعاية الاجتماعية، والتي من المتوقع أن تُعلن قريبًا بعد أن كشفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن الكشوفات الخاصة بالمشمولين بالإعانة الاجتماعية، ويسهم هذا البرنامج في توفير الدعم المالي المناسب للمستحقين، مما يساعد في تحسين مستوى المعيشة في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة، ونوضح لكم خطوات البحث عن أسماء المشمولين في الوجبة الجديدة من الرعاية الاجتماعية.

كيفية البحث عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة 2024

وللاستعلام عن أسماء المشمولين في الوجبة الجديدة من الرعاية الاجتماعية، يُرجى اتباع الخطوات التالية عبر منصة "مظلتي":

زيارة منصة مظلتي: التوجه إلى الموقع الإلكتروني لمنصة مظلتي.إدخال رمز التحقق: كتابة رمز التحقق في خانة تسجيل الدخول.الانتقال إلى الصفحة التالية: سيتم توجيهك إلى الصفحة التالية على المنصة.اختيار الوجبة: اختيار رقم الوجبة الجديدة التي ترغب في الاستعلام عنها.تدوين المعلومات الشخصية: إدخال كافة المعلومات المطلوبة للشخص المستفيد في الحقول المخصصة.النقر على زر “بحث”: الضغط على زر البحث لعرض أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية.موعد صدور الوجبة الجديدة من الرعاية الاجتماعية 2024

وأعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أنه بعد الانتهاء من إعلان أسماء المقبولين في الإعانة الاجتماعية، سيتم مباشرة البحث عن المشمولين في الرعاية الاجتماعية، والإعلان عن الأسماء فورًا لتشمل كافة المحافظات العراقية، وتؤكد الوزارة أنها تسعى لتوزيع الرواتب المستحقة بأسرع وقت ممكن ليحصل عليها المستحقون من المواطنين في جميع أنحاء العراق، وذلك عبر المنصات الرسمية المعتمدة من قبل الوزارة.

كما تُعتبر الوجبة الجديدة من الرعاية الاجتماعية خطوة مهمة لتقديم الدعم المالي للمواطنين العراقيين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، ويمكن للمواطنين متابعة المنصات الرسمية، مثل منصة "مظلتي"، للاستعلام عن الأسماء المشمولة وضمان الحصول على الدعم في أقرب وقت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراق منصة مظلتي الاستعلام عن المشمولين بالرعاية الاجتماعية أسماء المشمولین فی

إقرأ أيضاً:

ترقبوا بعد 48 ساعة.. الحوثي يكشف عن “مفاجآت غير مسبوقة” سيتم الإعلان عنها في هذا الموعد

يمانيون/ صنعاء

دعا عضو المجلس السياسي الأعلى الباحثين والمتطلعين للمفاجآت الاستماع لكلمة قائد الثورة التي سيلقيها بذكرى المولد النبوي الشريف يوم الاحد القادم.

وقال في كلمته خلال تدشين الهيئة العامة للزكاة مشاريع البر والإحسان: بمناسبة ذكرى ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله.. للباحثين عن المفاجآت استمعوا إلى خطاب السيد القائد.

وأضاف لا أريد أن أتحدث عما سيحدث في الأيام القادمة لان السيد القائد حفظه الله هو فارس الكلمة الصادقة وهو من سيلقي علينا خطابا في الثاني عشر من شهر ربيع الأول والذي سيكون فيه من الأشياء الكثير.

ونبه محمد الحوثي الباحثين عن المفاجآت وكذلك المتطلعين لعظمة النبي محمد صلى الله عليه واله الاستماع الى خطاب السيد القائد.

مقالات مشابهة

  • من بينهم النيبت.. الجامعة تعلن أسماء الأطقم التقنية الجديدة لمختلف المنتخبات الوطنية
  • دراسة أمريكية تنصح بتناول هذه الوجبة قبل المعاشرة الزوجية.
  • ترقبوا بعد 48 ساعة.. الحوثي يكشف عن “مفاجآت غير مسبوقة” سيتم الإعلان عنها في هذا الموعد
  • فعالية ثقافية لدائرة الرعاية الاجتماعية ومؤسساتها احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • دائرة الرعاية الاجتماعية والمؤسسات التابعة لها تحتفي بالمولد النبوي
  • دائرة الرعاية الاجتماعية تنظم فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • اعرف المشمولون بالرعاية الاجتماعية في العراق
  • صندوق الرعاية الاجتماعية يطلق الدورة الـ18 من الحوالات النقدية غير المشروطة
  • خريطة معاهد الخدمة الاجتماعية للمرحلة الثالثة 2024 في جميع المحافظات
  • 20 وظيفة خالية براتب أساسي 6500 جنيه وبدل مواصلات.. اعرف طريقة التقديم