يزداد بحث واهتمام العديد من الجمهور في كل مكان خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد مباراة تشيلسي وسيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي في الأسطر القليلة التالية كل ما يتعلق بموعد مباراة تشيلسي وسيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة تشيلسي وسيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي

من المقرر أن يلتقي فريق تشيلسي الإنجليزي مع نظيره سيرفيت السويسري، مساء اليوم الخميس، على ملعب جنيف، ضمن منافسات تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي في نسخة 2024-2025.

وتنطلق مباراة تشيلسي ضد سيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يعلن صفقة أشرف داري ورسالة حاسمة من زيزو وعرض إنجليزي لضم مرموش عاجل| ليفربول في مهمة صعبة.. نتائج قرعة دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي

تنقل مباراة تشيلسي وسيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية كونها الناقل لمباريات البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اليوم القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي الفجر الرياضي اليوم الخميس تشيلسي الإنجليزي تشيلسى دوري المؤتمر الأوروبي سيرفيت فريق تشيلسي مباراة تشيلسي موعد مباراة تشيلسي

إقرأ أيضاً:

موعد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

 

يستضيف ملعب أنويتا، مباراة قوية تجمع بين فريقي ريال مدريد وسوسيداد، مساء اليوم السبت الموافق الرابع عشر ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي، موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والتي تحظى على اهتمام الجمهور في كل مكان.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تقام مباراة النادي الملكي وريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الليجا، وذلك في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

عاجل.. النصر يفلت من الهزيمة بهدف عكسي أمام الأهلي الاتحاد يلاقي الوحدة في الدوري السعودي.. تعرف على موعد ومعلق المباراة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الإسباني

وتنقل مباراة ريال مدريد أمام سوسيداد في الدوري الإسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة.

مقالات مشابهة

  • موعد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة