بعد انتهاء المرحلة الأولى من التقديم في مشروع سكنات "عدل 3"، يتطلع العديد من المواطنين في الجزائر للاستعلام عن أسماء المقبولين للحصول على الوحدات السكنية المدعمة من قبل الحكومة، وتُعلن وزارة السكن والعمران في الجزائر عن هذه الأسماء بشكل إلكتروني بعد فرز الطلبات المقدمة واختيار من يستوفون الشروط للحصول على الدعم السكني.

كيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3

وللاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات "عدل 3"، وضعت وزارة السكن والعمران في الجزائر مجموعة من الخطوات الإلكترونية التي تسهل على المواطنين معرفة حالة طلباتهم، وذلك لتجنب الازدحام وتوفير الوقت والجهد، ويمكن اتباع الخطوات التالية للاستعلام:

زيارة منصة عدل الإلكترونية: توجه إلى الموقع الرسمي لمنصة عدل عبر الإنترنت aadl.com.dz.تسجيل الدخول: أدخل البيانات المطلوبة للدخول إلى حسابك.اختيار أيقونة الاستعلام عن أسماء المقبولين: اضغط على الخيار المخصص للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات "عدل 3".إغلاق الإشعارات: تأكد من إغلاق الإشعارات لتمكين استقبال التحديثات الجديدة.التحقق من حالة الطلب: اضغط على "حالة الطلب" لتظهر لك نتيجة الاستعلام.شروط الحصول على سكنات عدل 3

وللتسجيل والحصول على وحدة سكنية ضمن مشروع سكنات "عدل 3"، وضعت وزارة السكن والعمران في الجزائر عدة شروط يجب توافرها في المتقدمين، من بينها:

الجنسية: يجب أن يكون المتقدم جزائري الجنسية.الإقامة: أن يكون مقيمًا داخل حدود الجزائر بشكل دائم.الدخل الشهري: ألا يتجاوز أجر المتقدم الشهري ستة أضعاف أجر التقاعد.الدعم الحكومي: ألا يكون المتقدم قد حصل على أي دعم سكني سابق من الحكومة الجزائرية.المرحلة الثانية من التسجيل في سكنات عدل 3

وحتى الآن، لم تعلن وزارة السكن والعمران عن موعد محدد لفتح المرحلة الثانية من التسجيل في سكنات "عدل 3" لعام 2024، وأوضحت الوزارة أنها تقوم حاليًا بمراجعة الطلبات المقدمة في المرحلة الأولى لاستبعاد الطلبات غير المستوفية للشروط، وبمجرد الانتهاء من هذه العملية، سيتم الإعلان عن بدء التسجيل للمرحلة الثانية.

ويمكن للمواطنين الجزائريين التحقق من قبول أسمائهم في سكنات "عدل 3" عبر المنصة الإلكترونية الرسمية، مع ضرورة التأكد من استيفاء جميع الشروط المطلوبة، وتابعوا الموقع الرسمي للوزارة للحصول على أحدث التحديثات بشأن المرحلة الثانية من التسجيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شروط سكنات عدل 3 التسجيل في سكنات عدل 3 2024 سکنات عدل 3 فی الجزائر

إقرأ أيضاً:

إثر دعمها هاريس.. كم عدد من زوار رابط التسجيل للتصويت الذي نشرته تايلور سويفت؟

حصلت نجمة البوب ​​العالمية، تايلور سويفت، على أكثر من 9 ملايين إعجاب على منشور في حسابها على تطيبق إنستغرام، الذي أعربت فيه عن دعمها الكبير للمرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأميركية، كامالا هاريس، عقب مناظرتها مع منافسها الجمهوري، دونالد ترامب. 

وحظي المنشور بإعجاب العديد المشاهير  في الولايات المتحدة، بما في ذلك جينيفر أنيستون وسيلينا غوميز، حسب وكالة رويترز.

وفي منشورها، ظهرت سويفت في صورة مع قطتها، ووقعت البيان الذي نشرته بـ"سيدة القطط بلا أطفال" في إشارة إلى المرشح لمنصب نائب ترامب في الانتخابات الرئاسية، جي دي فانس، الذي وصف في مقابلة  عام 2021، بعض الديمقراطيات بأنهن "مجموعة من سيدات القطط بلا أطفال".

بيانات أولية لأعداد من شاهدوا المناظرة بين هاريس وترامب اجتذبت المناظرة الرئاسية الأميركية بين نائبة الرئيس المرشحة عن الحزب الديمقراطي كاملا هاريس، ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب 57.5 مليون مشاهد عبر سبع شبكات تلفزيونية، وفقا لبيانات نيلسن الأولية الأربعاء.

وكتبت سويفت لمتابعيها على إنستغرام: "لقد أجريت بحثي، واتخذت قراري.. إن البحث متروك لكم، والاختيار هو قراركم. وأود أيضًا أن أقول، خاصة للناخبين لأول مرة: تذكروا أنه من أجل التصويت، يجب أن تكون مسجلاً!".

ووضعت سويفت، التي كانت قد أيدت الرئيس الأميركي الحالي جو بايدن، في الانتخابات الرئاسية السابقة ، رابطا لموقع تسجيل الناخبين الحكومي.

جانب من منشور تايلور سويفت الذي دعمت فيه هارييس

وأكدت إدارة الخدمات العامة، التي تشرف على الموقع، لشبكة "إن بي سي نيوز" الأميركية، أنه حتى الساعة 2 عصرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، الأربعاء، زار الموقع 337826 شخصا، وذلك عقب إعلان سويفت عن تأييدها لهاريس.

ويساعد موقع "vote.gov" الناس على التسجيل للتصويت في ولاياتهم. كما يشرح حقوق التصويت للأميريكيين، ويقدم معلومات وافية عن العملية الانتخابية والتصويت، بالإضافة إلى وجود صحفة للأسئلة الشائعة.

من جانبه، أعرب الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، عن استيائه من دعم سويفت لمنافسته الديمقراطية هاريس، وقال في تصريحات لـ"فوكس نيوز"، الأربعاء: "إنها شخصية ليبرالية للغاية. ويبدو أنها تؤيد دائمًا الديمقراطيين. وربما ستدفع ثمنًا لذلك".

مقالات مشابهة

  • رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب
  • رابط تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني
  • رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات وظائف الطرق والكباري
  • تفاصيل إطلاق برنامج الابتعاث في الذكاء الاصطناعي.. رابط التسجيل
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات وظائف هيئة الطرق والكباري
  • موعد فتح باب التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني
  • إثر دعمها هاريس.. كم عدد من زوار رابط التسجيل للتصويت الذي نشرته تايلور سويفت؟
  • بعد اعتمادها.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني
  • «رابط مباشر وسريع».. كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024