بوابة الوفد:
2024-09-14@04:25:39 GMT

تطورات جديدة في واقعة سرقة محل أميرة الذهب

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

تسلم، أمس الأربعاء، بمنطقة أكتوبر مالكي محلي بيع مصوغات ذهبية مشهوران مسروقات استولى عليها المتهمون بـ سرقة محل أميرة الذهب.

وكشفت التحقيقات، عن تورط المتهمين في قضية سرقة محل أميرة الذهب، بسرقة غويشتين ذهب من محلين ذهب مشهورين مختلفين في أكتوبر.
 

وذكرت تحقيقات نيابة أول وثان أكتوبر، التي باشرها المستشار محمد أبو زينة مدير النيابة، أن المتهمين قاما بسرقة محل «هـ» الشهير في أكتوبر، وبعد عدة ايام ذهبا الى محل آخر شهير باسم «ز» في أكتوبر قبل ان ينفذا جريمة سرقة أميرة الذهب.

وتابعت التحقيقات التي أجرتها النيابة في أكتوبر، أن المتهمين على مدار شهر قاما بسرقة غويشة من كل محل، وبيعها مقابل 40 ألف جنيه للواحدة ثم سرقة غويشتين ذهب من محل أميرة الذهب وبيعها بـ 96 ألف جنيه.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما القت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية من محل أميرة الذهب بميدان الحصري بعد رصد مقطع فيديو تداولته مالكة المحل عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك. 

إحالة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب للمحاكمة

يذكر أن نيابة أول وثان أكتوبر برئاسة المستشار محمد أبو زينة مدير النيابة، احالت متهمين اثنين إلى محكمة الجنح بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من محل أميرة الذهب في أكتوبر، وارتكاب واقعتي سرقة من محلات ذهب شهيرة في أكتوبر.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أميرة الذهب سرقة محل أميرة الذهب الذهب مصوغات ذهبية سرقة محل أمیرة الذهب فی أکتوبر من محل

إقرأ أيضاً:

السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل

تكثف الأجهز الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لـ كشف ملابسات واقعة السطو المسلح على شركة أدوية والاستيلاء منها على مبلغ مليون و300 ألف جنيه من قبل أشخاص مجهولين بدائرة مركز شرطة كرداسة.

وذلك من خلال فريق بحث تم تشكيله من قبل اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث الجنائية، يعمل على جمع التحريات والمعلومات وتفريغ الكاميرات المحيطة بموقع الحادث للتوصل للجناة.تر

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت البداية ببلاغ لوحدة مباحث مركز شرطة كرداسة من مسئولي إحدى شركات الأدوية الكبرى بمنطقة كرداسة، بتعرض الشركة للسطو والاستيلاء على مبلغ مليون و300 ألف جنيه.

وتحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية..
ومن جهة اخرى أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، حبس المتهمين فى واقعة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا مدرب حراس مرمى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

سرقة فيلا مدرب حراس المرمى

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، كشفت ملابسات واقعة سرقة مسكن (مدرب حراس مرمى) بالجيزة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من الشخص المذكور بإكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم. 

وتمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، حيث تبين أنه عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة)، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة".

وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الحكم على المتهمين في واقعة أحداث رمسيس
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان
  • اتهـام شقيق لاعب مصري بسـرقة خواتم ذهبية
  • السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا مدرب حراس المرمى بالشيخ زايد
  • حبس المتهمين بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد 4 أيام
  • ضبط المتهمين بسرقة فيلا مدير منتخب الشباب
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • بعد حبس سعد الصغير.. تطورات جديدة في واقعة الماريجوانا وصدمة بالعقوبة المنتظرة