إذا كنت تبحث عن قناة ممتعة ومليئة بالألوان والقصص الشيقة لأطفالك، فلا داعي للبحث بعيدًا، قناة "وناسة بيبي" هي الوجهة المثالية لكل طفل يحب المرح والتعلم، ورغم أن القناة انطلقت منذ فترة قصيرة، إلا أنها تمكنت من جذب قلوب ملايين الأطفال في الوطن العربي، بفضل محتواها المميز والجذاب الذي يعرض على مدار الساعة.

لماذا يفضل الأطفال قناة وناسة بيبي؟

وتتميز قناة "وناسة بيبي" بتقديم مجموعة متنوعة من الأغاني الممتعة ذات الإيقاعات الجميلة والكلمات التعليمية التي تناسب الأطفال. من تعليم الألوان والأرقام إلى الأغاني التي تنمي القيم والأخلاق، تقدم القناة برامج مصممة بعناية تجمع بين التعليم والترفيه، مما يجعلها الخيار المثالي للأطفال وأولياء الأمور على حد سواء.

تحديث تردد قناة وناسة بيبي 2024

ولضمان استمرار تجربة المشاهدة الممتعة والتعليمية لأطفالك دون انقطاع، يُنصح بتحديث تردد قناة "وناسة بيبي" على الفور، ويمكنك استقبال القناة عبر الأقمار الصناعية "نايل سات" و"عرب سات" بجودة عالية.

تردد قناة وناسة بيبي على نايل سات:التردد: 11470الاستقطاب: عمودي (V)معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6تردد قناة وناسة بيبي على عرب سات:التردد: 11270الاستقطاب: عمودي (V)معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 3/4كيفية تحديث تردد قناة وناسة بيبي؟

ولإضافة قناة "وناسة بيبي" على جهاز الاستقبال الخاص بك، اتبع الخطوات التالية لتحديث التردد:

استخدم جهاز التحكم عن بعد (الريموت كنترول) واضغط على زر “الإعدادات” (Settings).اختر “التركيب” (Installation)، ثم اختر “التركيب اليدوي” (Manual Installation).أدخل التردد، نوع الاستقطاب، معدل الترميز، ومعامل تصحيح الخطأ في الحقول المخصصة.اضغط على “بحث” (Search) أو “إضافة” (Add) لبدء عملية البحث عن القناة.بعد انتهاء البحث، احفظ التغييرات وستظهر قناة "وناسة بيبي" ضمن قائمة القنوات.استمتع مع أطفالك بأفضل تجربة مشاهدة مع قناة وناسة بيبي

كما يمكن لأطفالك الآن الاستمتاع بمشاهدة أجمل الأغاني والمغامرات الشيقة لشخصية "لولو"، التي خطفت قلوب الأطفال بمغامراتها المثيرة والممتعة، وتابعوا قناة "وناسة بيبي" لتضمنوا لأطفالكم أوقاتًا مليئة بالتعلم والمرح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة وناسة بيبي 2024 قناة وناسة بيبي أغاني الأطفال مغامرات لولو قنوات الاطفال تردد قناة وناسة بیبی

إقرأ أيضاً:

أستراليا تقترح وضع حد أدنى لعمر مستخدمي وسائل التواصل والخبراء يحذرون من العواقب

تخطط أستراليا لوضع حد أدنى لسن الأطفال الذي يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي هذا العام، دون أن تعلن بعد عن آلية التحقق من الأعمار. ومن الممكن للقرار إن تم تطبيقه أن يجعل أستراليا من أوائل الدول في العالم التي تفرض قيودًا على عمر مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. ويهدف المخطط لمنع الأذى عن الأطفال.

اعلان

قال رئيس الوزراء أنتوني ألبانيز يوم الثلاثاء إن الحكومة ستجرب تقنية للتحقق من العمرقريبا لمنع الأطفال من فتح حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، وستتراوح الفئة العمرية التي قد يسمح لها ذلك بين 14 و 16 سنة.

تأتي هذه الخطوة الأسترالية في الوقت الذي يدعو فيه الآباء بشكل متزايد إلى حماية أطفالهم عند استخدام الإنترنت. ووعد حزب المعارضة بحظر وسائل التواصل الاجتماعي للأطفال دون سن 16 إذا فاز في الانتخابات المقرر إجراؤها في مايو\أيار في العام المقبل.

رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز في مبنى البرلمان بالعاصمة AP

وقال ألبانيز لهيئة الإذاعة الأسترالية: "لقد التزمنا بتقديم مقترح لتشريع قبل نهاية هذا العام للتحقق من العمر بهدف التأكد من أننا نبعد الشباب عن هذا الضرر الاجتماعي". وأضاف :"نحن نعلم أن هناك تأثيرات سلبية على الصحة العقلية بخصوص ما يجري على الانترنت".

وأضاف أن التنمر يمكن أن يحدث عبر الفضاء الإلكتروني، وأنه يمكن الوصول إلى المواد التي تسبب الأذى الاجتماعي، وأن الآباء والأمهات يريدون ردًا على ذلك.

وتحاول العديد من الدول ومن ضمنها الولايات المتحدة الأمريكية سن تشريعات لحماية الأطفال من الأذى الذي قد يتعرضون له عند استخدام هذه الوسائل بما في ذلك التنمر.

Relatedدلتا تفصل موظفا وتعدل سياسة الزي الرسمي إثر جدل على وسائل التواصل بشأن منشور معادٍ للفلسطينييندراسة أميركية : شركات وسائل التواصل الاجتماعي تجني المليارات كعائدات إعلانات من القاصرين كيف نهزم إدمان وسائل التواصل الاجتماعي ونتوقف عن مقارنة حياتنا بالآخرين؟

تتطلب العديد من منصات الوسائط الاجتماعية، مثل "ميتا"، أن يكون عمر الأطفال 13 عامًا على الأقل لإنشاء حساب.

تتطلب لوائح البيانات في أوروبا حاليًا أن يكون عمر الشخص 16 عامًا حتى تتم معالجة بياناته الشخصية، ولكن يمكن تخفيض هذا العمر إلى 13 من قبل دول الاتحاد الأوروبي.

وقالت ليزا جيفين خبيرة تكنولوجيا المعلومات في معهد ملبورن الملكي للتكنولوجيا، إن خطة الحكومة ستمنع الأطفال من الوصول إلى المحتوى المفيد أيضًا. وأضافت أن "هذه خطوة إشكالية للغاية".

طلاب في مدرسة شرق فرنساAP

وأوضحت أن التحكم هذا يعتبر أداة حادة للغاية من المحتمل أن تبعد الأطفال عن بعض أشكال الدعم المفيدة جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي".

ويذكر أن ولاية جنوب أستراليا اقترحت مؤخرًا قانونًا من شأنه فرض غرامة على شركات التواصل الاجتماعي التي لم تستبعد الأطفال دون سن 14 عامًا من منصاتها.

المصادر الإضافية • أ. ب.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المناظرة الرئاسية الأميركية الأولى بين هاريس وترامب: حرب ضروس إليكم من فاز فيها البطلة الأولمبية إيمان خليف ترفع دعوى ضد جي كي رولينغ وإيلون ماسك بتهمة التنمر الإلكتروني شاهد: مسيرة للتوعية بمخاطر التنمر في فرنسا بعد انتحار فتى في ال13 من العمر تكنولوجيا مراهقون تنمر على الإنترنت وسائل التواصل الاجتماعي حماية الأطفال أستراليا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الجيش الإسرائيلي يواصل هجماته على غزة لليوم الـ341: تصعيد بالضفة الغربية وتحطم طائرة في فيلادلفيا يعرض الآن Next في أول زيارة خارجية له.. بزشكيان من بغداد: التعاون الأمني مع العراق ضروري للتصدي لتهديدات الأعداء يعرض الآن Next الكرملين: روسيا سترد على الضربات ضد أراضيها بالشكل المناسب يعرض الآن Next في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية يعرض الآن Next أولاف شولتس يشدد على أهمية الهجرة والاستثمار في البنية التحتية لضمان استقرار ألمانيا اعلانالاكثر قراءة حب وجنس في فيلم" لوف" الأحزاب الإسلامية تحرز تقدمًا في النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية الأردنية بـ 32 مقعدًا إيطاليا.. جدل سياسي حول مقترح جديد لإصلاح قانون الجنسية ألمانيا ترفع أسوارها أمام الجيران الأوروبيين: خطوات صارمة ضد الهجرة غير الشرعية على حدودها التسعة وفاة المتهم بحرق العداءة الأوغندية ريبيكا تشيبتيجي بعد إصابته بحروق قاتلة خلال الهجوم اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الحرب في أوكرانيا قصف روسيا المفوضية الأوروبية غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني كامالا هاريس فلاديمير بوتين دونالد ترامب الاتحاد الأوروبي فرنسا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني.. «اعرف التردد الآن»
  • تردد قناة الوسط الليبية الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي فى الكونفدرالية الأفريقية 2024
  • بعيدا عن صخب المدينة.. استمتع برحلة بحرية فاخرة في بحيرة جنيف
  • اعرف تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024
  • تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • تقرير: ترامب "كذب" 6 مرات خلال مناظرته مع هاريس
  • بشرى لمرضى السمنة الصغار.. دواء دنماركي جاهز للاستخدام من عمر 6 سنوات
  • أستراليا تقترح وضع حد أدنى لعمر مستخدمي وسائل التواصل والخبراء يحذرون من العواقب
  • الأونروا: نحو 530 ألف طفل تلقوا لقاح شلل الأطفال حتى الآن في جميع أنحاء قطاع غزة
  • ترتيب الدوري السعودي 2024-2025 قبل بداية الجولة الثالثة