بوابة الوفد:
2024-09-14@04:22:49 GMT

24 ساعة حاسمة في مستقبل أوسيمين

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن الـ24 ساعة القادمة ستكون حاسمة في مصير النجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي.

وقال رومانو في تغريدة عبر موقع X للتدوينات القصيرة: " 24 ساعة حاسمة في صفقة فيكتور أوسيمين، كل شيء يعتمد على تشيلسي ".

الأهلي السعودي يقترب من الاتفاق مع أوسيمين الأهلي السعودي يدخل صراعا مع تشيلسي لضم اوسيمين

وأضاف رومانو: " في حال قدم تشيلسي عرض جيد، سيحصل على خدمات أوسيمين بشكل رسمي من نابولي، وإذا لم يقدم تشيلسي العرض المنتظر، سينتقل أوسيمين إلى الأهلي السعودي ".

الأهلي السعودي يقترب من الاتفاق مع أوسيمين

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أنه من المقرر أن تسافر إدارة الأهلي اليوم إلى إيطاليا لإتمام مفاوضاتها مع النجم فيكتور أوسيمين نجم نادي نابولي.

وأضاف رومانو في تغريدته عبر موقع X أن النادي الأهلي وافق على وضع شرط في عقد أوسيمين يسمح له بالعودة إلى أوروبا خلال أقرب وقت وهذا ما يريده اللاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوسيمين فيكتور أوسيمين رومانو فابريزيو رومانو نابولي الأهلی السعودی

إقرأ أيضاً:

بلينكن يزور أوكرانيا في "لحظة حاسمة"

من المقرر أن يصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى أوكرانيا، اليوم الأربعاء، حيث سيجتمع مع كبار المسؤولين الحكوميين، في ما قال إنها "لحظة حاسمة لدعم البلاد في حربها ضد روسيا".

وقال بلينكن، الذي يسافر إلى أوكرانيا برفقة نظيره البريطاني ديفيد لامي، إنه سيستغل زيارته للاستماع مباشرة من الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي وآخرين إلى أهداف كييف الحالية في الحرب وما يمكن لواشنطن أن تفعله لمساعدتها.

وأضاف في لندن في مؤتمر صحافي مشترك مع لامي، أمس الثلاثاء، "أعتقد أن هذه لحظة حاسمة بالنسبة لأوكرانيا في خضم القتال المكثف مع استمرار روسيا في تصعيد عدوانها".

ويناشد زيلينسكي الدول الغربية تزويد أوكرانيا بصواريخ بعيدة المدى ورفع القيود المفروضة على استخدامها لضرب أهداف مثل المطارات العسكرية داخل روسيا.

وتأتي الزيارة بعد يوم من تصريح بلينكن في لندن بأن روسيا تلقت صواريخ باليستية من إيران ومن المرجح أن تستخدمها في أوكرانيا خلال أسابيع، محذراً من أن التعاون بين موسكو وطهران يهدد الأمن الأوروبي الأوسع نطاقاً.

وقال بلينكن إن التعاون العسكري المتزايد بين إيران وروسيا يشكل تهديداً لأوروبا بأكملها، وأضاف أن واشنطن حذرت إيران بشكل خاص من أن تزويد روسيا بالصواريخ الباليستية سيكون "تصعيداً كبيراً".

???? BLINKEN SET TO ARRIVE IN UKRAINE IN SHOW OF SUPPORT FOR KYIV

U.S. Secretary of State Antony Blinken is set to arrive in Ukraine on Wednesday, where he will meet with senior government officials at what he said was a critical moment for supporting the country in its fight… pic.twitter.com/JaDi8mYDMN

— PiQ (@PiQSuite) September 11, 2024

وفرضت الولايات المتحدة عقوبات على إيران في وقت لاحق من أمس الثلاثاء، بسبب نقل الصواريخ.

ورفض بلينكن القول ما إذا كانت واشنطن ستسمح لأوكرانيا باستخدام أسلحة بعيدة المدى في عمق روسيا.

وفي وقت لاحق من هذا الشهر، سيسافر زيلينسكي إلى الولايات المتحدة وسيقدم خطة للرئيس جو بايدن والمرشحيْن لانتخابات نوفمبر (تشرين الثاني) والتي يأمل أن تجعل الحرب تقترب من نهايتها.


مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. محرز يقود الأهلي للتعادل أمام الغريم النصر السعودي
  • ساني يعود الى تشكيلة «البايرن»
  • النصر ضد الأهلي.. التشكيل المتوقع لقمة الدوري السعودي اليوم
  • النصر بالقوة الضاربة أمام الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي
  • تشكيل الأهلي المتوقع امام النصر في الدوري السعودي
  • محرز يتعافى وجاهز للمشاركة مع الأهلي السعودي
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • لماذا يستفز النيجيري أوسيمين مورينيو؟
  • طلب هام إلى رابطة الدوري السعودي.. النصر يعترض على موعد كلاسيكو الأهلي
  • بلينكن يزور أوكرانيا في "لحظة حاسمة"