يترقب عشاق ومحبو كرة القدم مواعيد مباريات البطولات الأوروبية من أجل متابعة نجومهم المفضلين في البطولات الأوروبية أو دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وتقام 12 مباراة من أجل تحديد المتأهل إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي كما ستقام 22 مباراة في بطولة مؤتمر الدوري الأوروبي.

وتستأنف منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني بإقامة مبارتين في حين تقام ثلاث مباريات في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي.

تعتبر قنوات بي إن سبورت القطرية حاصلة على ملكية إذاعة بطولات الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي والدوري الإسباني بينما تقوم قنوات SSC السعودية بنقل مباريات الدوري السعودي.

ويستعرض الفجر الرياضي جميع المباريات في جميع البطولات اليوم:

مباريات تحديد المتأهل إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي بيتروكوب ولدوجوريتس الساعة 8 مساء بتوقيت مصرأندرلخت ودينامو مينسك الساعة 9 مساء بتوقيت مصرأياكس أمستردام وجاغيلونيا بياليستوك الساعة 9 مساء بتوقيت مصر بشكتاش ولوجانو الساعة 9 مساء بتوقيت مصرهارتس وفيكتوريا بلزن الساعة 10 إلا ربع مساء بتوقيت مصر بوراك بانيا لوكا وفرينكفاروزي الساعة 10 مساء بتوقيت مصررابيد فيينا وسبورتنج براجا الساعة 10 مساء بتوقيت مصر ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يعلن صفقة أشرف داري ورسالة حاسمة من زيزو وعرض إنجليزي لضم مرموش عاجل| ليفربول في مهمة صعبة.. نتائج قرعة دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية دوري المؤتمر الأوروبي طرابزون سبورت التركي وسانت جالين السويسري الساعة 8 مساء بتوقيت مصرأتلتيك بلباو وفالنسيا الساعة 9 مساء بتوقيت مصرباناثينايكوس ولاني الساعة 9 مساء بتوقيت مصرسيرفيت وتشيلسي الساعة 9 ونصف مساء بتوقيت مصربوشكاش وفيورينتينا الساعة 10 مساء بتوقيت مصرريال بيتيس وهيرنيك الساعة 10 مساء بتوقيت مصرمباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسبانيجيرونا وأوساسونا الساعة 10 مساء بتوقيت مصرريال مدريد ولاس بالماس الساعة 10 ونصف مساء بتوقيت مصر مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي  الرياض والخلود الساعة 7 إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مصرالاتحاد والتعاون الساعة 9 مساء بتوقيت مصرالخليج والشباب الساعة 9 مساء بتوقيت مصر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهم مباريات اليوم الخميس اهم مباريات اليوم اهم مباريات البطولات الأوروبية الاتحاد والتعاون الدوري السعودي الدوري الأوروبي الفجر الرياضي بطولة الدوري الاسباني دوري المؤتمر الأوروبي الساعة 10 مساء بتوقیت مصر الساعة 9 مساء بتوقیت مصر الدوری الأوروبی

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين

 

يتساءل عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان خلال الساعات القليلة الماضية عن مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني والذي يشهد مباريات قوية ومختلفة.

ويواجه بايرن ميونخ نظيره نادي  هولشتاين في مشوار الجولة الثالثة من عمر الدوري الألماني بعد العودة من فترة التوقف الدولي.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي عبر التقرير التالي مواعيد مباريات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي والتي يهتم الجمهور بها.

لاعب اتحاد جدة يقترب من العودة بعد غياب طويل مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني

* الجمعة 13 سبتمبر 2024:

- بوروسيا دورتموند وهايدنهايم الساعة 9 ونصف مساء بتوقيت مصر

* السبت 14 سبتمبر 2024:

- بوروسيا مونشجلادباخ وشتوتجارت الساعة 4 ونصف عصرا بتوقيت مصر

- فولفسبورج واينتراخت فرانكفورت الساعة 4 ونصف عصرا بتوقيت مصر

- فرايبورج وبوخوم الساعة 4 ونصف عصرا بتوقيت مصر

- هوفنهايم وباير ليفركوزن الساعة 4 ونصف عصرا بتوقيت مصر

- لايبزيج ويونيون برلين الساعة 4 ونصف عصرا بتوقيت مصر

- هولشتاين كيل وبايرن ميونخ الساعة 7 ونصف مساء بتوقيت مصر

* الأحد 15 سبتمبر 2024:

- أوجسبورج وسانت باولي الساعة 4 ونصف عصرا بتوقيت مصر

- ماينز وفيردر بريمن الساعة 7 ونصف مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة 13- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الخميس 12/09/2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين
  • مواعيد مباريات الجولة القادمة من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة