إذا كنت تحلم بالفوز بمليون دولار، فإن الفرصة أصبحت بين يديك مع مسابقة الحلم 2024، واحدة من أبرز المسابقات العالمية التي تحظى بمصداقية عالية في العالم العربي، يسعى الكثيرون للاشتراك بها للفوز بالجائزة الكبرى، وفيما يلي نوضح لك خطوات الاشتراك وأرقام الاتصال الخاصة بكل دولة للمشاركة في المسابقة.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم والفوز بجائزة مليون دولار

وللاشتراك في مسابقة الحلم وتحقيق فرصة للفوز بجائزة مليون دولار أمريكي، اتبع الخطوات التالية:

تحميل تطبيق حلم: يمكنك تحميل التطبيق الرسمي لمسابقة الحلم أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة.

إدخال رقم الهاتف: قم بإدخال رقم هاتفك مع كود الدولة الخاصة بك.كتابة كلمة “حلم”: أرسل رسالة نصية تحتوي على كلمة "حلم" إلى الرقم المخصص لدولتك.إرسال الرسالة: بعد إرسال الرسالة، ستتلقى تأكيدًا من إدارة المسابقة.الإجابة على الأسئلة: ستصلك مجموعة من الأسئلة التي يجب عليك الإجابة عليها لزيادة فرصتك في الفوز.أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 لكل دولة عربية

وإليك أرقام الاشتراك الخاصة بمسابقة الحلم 2024 للدول العربية، حيث يمكنك إرسال رسالة نصية بكلمة "حلم" على الرقم المخصص لدولتك:

الإمارات العربية المتحدة: أرسل رسالة إلى الرقم 6070.المملكة العربية السعودية: يمكنك الاشتراك عبر الأرقام 858888، 755505، أو 313131.مصر: أرسل رسالة إلى الرقمين 95458 أو 95450.الأردن: تواصل عبر الرقم 98880.الكويت: اشترك عبر الرقم 4141.تونس: أرسل رسالة إلى الرقم 85819.بضغطة زر فقط.. طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم للفوز بمليون دولار وأرقام الاشتراك لعام 2024شروط مسابقة الحلم 2024

كما تشترط المسابقة على المشاركين أن يكونوا من المقيمين في الدول العربية المذكورة، وأن يكونوا قد بلغوا سن الرشد، كما يتعين عليهم الالتزام بجميع القواعد والشروط التي تضعها إدارة المسابقة، وتتضمن الشروط الإجابة الصحيحة على الأسئلة التي تُرسل عبر الرسائل النصية.

لماذا يجب عليك الاشتراك في مسابقة الحلم؟

وتتيح مسابقة الحلم الفرصة للفوز بمبلغ مالي ضخم يمكن أن يغير حياتك، بضغطة زر واحدة يمكنك أن تحقق حلمك، لا تنتظر كثيرًا، بادر بالاشتراك الآن من خلال الأرقام الخاصة بدولتك وتابع تحديثات المسابقة للحصول على مزيد من الفرص للفوز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسابقة الحلم 2024 أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم شروط مسابقة الحلم الاشتراک فی مسابقة الحلم مسابقة الحلم 2024 أرسل رسالة إلى الرقم

إقرأ أيضاً:

«الشباب» تنظم رحلة 5 أيام إلى الغردقة.. اعرف التكلفة ورابط الاشتراك

فتحت وزارة الشباب والرياضة باب الحجز لانطلاق فوج جديد من أفواج رحلات «اعرف بلدك» إلى مدينة الغردقة، ضمن مبادرة صيف شبابنا، على أن يكون ذلك خلال الفترة من 5-10-2024 وحتى 9-10-2024.

تفاصيل رحلة الغردقة

- مدة الفوج: 5 أيام بـ4 ليال.

- المرحلة العمرية: من 18 وحتى 40 سنة.

- قيمة الإشتراك: 1200 جنيه من كل مشارك.

- الرحلة لشباب محافظات «الاسكندرية وسوهاج».

- التسكين يكون بغرف رباعية.

- الإقامة تكون بالمدينة الشبابية في الغردقة.

- الاستقبال على وجبة الغذاء يوم 5-10-2024 والمغادرة فجر يوم 9-10-2024.

شروط الرحلة

- يتمّ التسجيل وسداد قيمة الاشتراك من خلال منظومة الدفع الإلكتروني من منافذ وماكينات فوري على مستوى الجمهورية أو بطاقة فيزا أو أي بطاقة بنكية.

- ممنوع نهائيا مشاركة الأسر بصفة عامة (الزوج والزوجة بصفة خاصة).

- يمنع التبديل نهائيًا أو استرداد المبلغ بعد السداد.

 - في حالة عدم صحة البيانات أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف أو ظهور مخالفات وقضايا أمنية يتم مغادرة المشارك فوراً دون استرداد مبلغ الاشتراك.

- يتحمل المشاركون قيمة البرنامج السياحي والوزارة غير مسؤلة عنه، ورسوم استخدام حمام السباحة ( لمن يرغب استخدامه وفقا للائحة الخاصة بذلك).

- يحق للمشرف إجراء أي تعديل أو تغيير في البرنامج السياحي الخاص برحلات الغردقة الذي يتم الاتفاق عليه، وفقاً لأي ظروف طارئة والمشاركين مسؤلون مسؤلية تامة عن سلامتهم دون أدنى مسؤلية على الوزارة.

طريقة التقديم على الرحلة

كما أوضحت وزارة الشباب والرياضة أنه على من يرغب في التقديم على رحلات الغردقة ملء البيانات الكاملة من خلال الرابط.

مقالات مشابهة

  • الكنيست يمرر ميزانية إضافية لعام 2024 بسبب الحرب على غزة
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول
  • قرار رئيس الوزراء بشأن رسوم القيد والمصروفات الدراسية لطلاب جامعة الأزهر الوافدين: تفاصيل جديدة لعام 2024
  • حاضنة أعمال جامعة القاهرة تشارك في مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة
  • حاضنة أعمال جامعة القاهرة تشارك فى مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة لدعم ريادة الأعمال
  • بدء عمليات تقييم مسابقة مبتكرون
  • بدء عمليات تقييم مسابقة “مبتكرون”
  • ختام جلسات الاستماع بمسابقة «الشيخة فاطمة للقرآن»
  • «الشباب» تنظم رحلة 5 أيام إلى الغردقة.. اعرف التكلفة ورابط الاشتراك
  • انطلاق مسابقة "موهوب" لتعزيز الابتكار العلمي واكتشاف المتميزين