كشفت الفنانة منة شلبي، خلال استضافتها في برنامج "بيت السعد" على قناة MBC مصر، عن الصفات التي ترغب في وجودها في زوجها المستقبلي وتلك التي تأمل أن يتجنبها. البرنامج يقدمه الشقيقان عمرو وأحمد سعد.

 

 

وقالت منة شلبي: "مقدرش اعيش مع رجل دمة تقيل، ومدعي، أو شخص بيكون بوشين ياستر يارب منه، وحاجة كمان صعبة أو ي إنها متكنش موجودة في شخص ان ميكنش بتاع ستات، ولو اتقدملي واحد شبه أبويا هتردد سيكا عشان بابا كان مزواج"، ليرد عليها عمرو سعد مازحا مش أحمد ياعني".

 

برنامج بيت السعد

 

جدير بالذكر أن آخر ضيوف البرنامج كانت الفنانة مي عمر، التي أثارت تصريحاتها ضجة كبيرة، خاصة حديثها عن خيانة الزوج، حيث قالت: "الست اللي جوزها يخونها تطلق طبعًا عشان اللي بيخون مرة بيخون كتير، والست هتفضل طول الوقت مجروحة منه وشاكة فيه". كما شهدت الحلقة أحداثًا طريفة ومؤثرة بين مي عمر وأحمد سعد، بالإضافة إلى مشهد تمثيلي جمعها مع عمرو سعد، جعله يدخل في نوبة بكاء شديدة

 

فيلم الهوي سلطان

 

في سياق آخر، تعمل منة شلبي حاليًا على فيلمها الجديد "الهوى سلطان"، الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد داود وعدد من نجوم الفن، انتهت منة من تصوير الفيلم وتنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني برنامج بيت السعد أعمال الفنان أحمد سعد الفنان عمرو سعد منة شلبی

إقرأ أيضاً:

بابا الفاتيكان ينتقد ترامب وهاريس

انتقد البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، الجمعة، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بسبب خطته لترحيل ملايين المهاجرين وأيضاً نائبة الرئيس كاملا هاريس بسبب موقفها الداعم لحقوق الإجهاض.

وحين سئل عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية أثناء رحلته عائداً إلى روما من سنغافورة، قال البابا إن عدم الترحيب بالمهاجرين هو خطيئة "كبيرة"، وقال إن الإجهاض يشبه "الاغتيال".

وقال البابا فرنسيس إن الكاثوليك الأمريكيين سيضطرون إلى "اختيار أخف الضررين" حين يدلون بأصواتهم في نوفمبر (تشرين الثاني)، دون أن يسهب في تفاصيل.

وكان البابا فرنسيس يتحدث في مؤتمر صحافي بعد جولة استمرت 12 يوماً عبر جنوب شرق آسيا. وعلى الرغم من أن بابا الفاتيكان لم يستخدم اسمي ترامب وهاريس، أشار تحديداً إلى سياساتهما. وعلى الرغم من انتقاده للمرشحين، قال إن الكاثوليك يجب أن يصوتوا.

وقال البابا فرنسيس (87 عاما) "يتعين اختيار أخف الضررين... من هو أخف الضررين؟ تلك السيدة أم ذلك الرجل؟ لا أدري. كل شخص، من منطلق ضميره، عليه أن يفكر ويفعل هذا".

Pope Francis criticized both former US President Donald Trump over his plan to deport millions of immigrants and Vice President Kamala Harris over her stance supporting abortion rights https://t.co/Sb2CJbiOhu

— Reuters (@Reuters) September 13, 2024

ويبلغ عدد الكاثوليك الأمريكيين نحو 52 مليون نسمة وغالباً ما يعدون ناخبين حاسمين. وفي بعض الولايات المتأرجحة، مثل بنسلفانيا وويسكونسن، فإن نسبة الكاثوليك البالغين تتجاوز 20%من السكان.

ويتوخى البابا فرانسيس، وهو زعيم نحو 1.4 مليار كاثوليكي على مستوى العالم، الحذر غالباً في التدخل في انتخابات الدول. لكنه دأب على الانتقاد الشديد للإجهاض الذي تحظره التعاليم الكاثوليكية. كما انتقد سابقاً خطاب ترامب المناهض للهجرة في انتخابات 2016.

وقال إن ترامب "ليس مسيحياً" في آرائه.


مقالات مشابهة

  • بابا الفاتيكان ينتقد ترامب وهاريس
  • بابا الفاتيكان: الهجمات الإسرائيلية على مدارس الإيواء في قطاع غزة "شنيعة"
  • بابا الفاتيكان: لا أعتقد أن إسرائيل أو حماس تتخذان خطوات لصنع السلام
  • بابا الفاتيكان ينتقد دونالد ترامب بسبب موقفه من الهجرة
  • دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر»
  • عمرو سعد عن والدته: ربت 9 ولاد في ظل وفاة أبويا ولا عمرها قالت حقوق مرأة ومساواة
  • عمرو سعد: الست القوية تقدر تشيل المسؤلية وتربي أولادها مش اللي تزعق لجوزها
  • أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش
  • شخلعة.. مصريات يتحدين الوصمة الاجتماعية خلف أبواب مغلقة
  • ثلاثة صور محزنة عن الحرب