لم يكن يتخيل أهل وأصدقاء عريس الشرقية إسماعيل محمد عبد الصمد، أن تتحول ليلة زفافه إلى سرداق عزاء، بعد وفاته بسكتة قلبية مفاجئة خلال تواجده داخل سيارة الزفة بعد انتهاء حفل زفافه، ليتحول الفرح إلى مأتم، وشيعت أسرته جثمانه إلى مثواه الأخير، في ليلة حزينة وصادمة.

فيديو مؤثر من داخل قاعة الزفاف قبل وفاة عريس الشرقية 

فيديو مؤثر من داخل قاعة الزفاف، انتشر بشكل كبير قبل وفاة عريس الشرقية، لتصبح آخر رسائله في الدنيا، بعدما ظهر في حالة سعادة غامرة إلى جوار عروسه، فماذا كانت رسالته الأخيرة؟.

https://www.facebook.com/share/r/oLEZkEn2ht367zqJ/?mibextid=xfxF2i

آخر كلمات عريس الشرقية قبل وفاته داخل سيارة الزفة

وأظهر المقطع المصور أحد أصدقاء العريس وهو يصوره ويقول له: «ايه الحلاوة دي؟»، ليرد عريس الشرقية الراحل: «يا جدعان.. أصحابي وأخواتي كلهم هنا»، وهو المقطع الذي انتشر بشكل موسع وسط حالة من الصدمة والحزن على رحيله المفاجئ.

«عريس الجنة»، تحت هذا العنوان دشن الآلاف «هاشتاج» لنعي عريس الشرقية الراحل، والذي داهمته سكتة قلبية مفاجئة داخل السيارة وهو إلى جوار عروسه بعد انتهاء حفل الزفاف.

وكان عريس الشرقية سافر إلى العمل خارج مصر لمدة 5 سنوات، قبل أن يقرر العودة لإتمام زفافه على عروسه، علا، إلا أنه لم يكن يعلم أن ليلة زفافه ستتحول إلى سرداق عزاء في لحظة بعد أن فارق الحياة في ليلة عرسه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عريس الشرقية وفاة عريس الشرقية عريس الجنة عریس الشرقیة

إقرأ أيضاً:

فيديو.. كلب يطارد سيارة إسعاف تنقل صاحبه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لكلب يركض خلف سيارة إسعاف، خلال نقلها لصاحبه إلى المستشفى، ما أثار تفاعلاً واسعاً مع تصرف الكلب الدال على وفائه.

ويظهر في الفيديو المتداول، والذي حقق ملايين المشاهدات، أن الكلب لم يستطع أن يتحمل ترك صاحبه وحده في محنته، فطارد سيارة الإسعاف حتى لاحظه المسعفون، فأوقفوا السيارة وسمحوا له بالدخول إلى جوار صاحبه.

من جهتها، قال مصورة المشهد: "كنت في طريقي إلى مدينة تونخا الكولومبية ورأيت هذا الكلب، خرج يجري خلف سيارة الإسعاف من حوالي 20 شارعاً.. أعتقد أنهم كانوا ينقلون صاحبه لأنه لم يبتعد عنهم".
وتابعت: "لحسن الحظ لاحظ المسعفون ذلك ومن ثم سمح له بالصعود بجوار صاحبه".

A dog was running after the ambulance that was carrying their owner. When the EMS realized it, he was let in. ❤️ pic.twitter.com/Tn2pniK6GW

— TaraBull (@TaraBull808) September 12, 2024

وشارك العديد من الأشخاص الآخرين بتجاربهم الشخصية في التعليقات على الفيديو، وكتبت إحداهة "توفيت أختي العزيزة في المنزل، وعندما وضعوها في سيارة الإسعاف لنقلها، ركض كلبها خلف سيارة الإسعاف. كان الأمر مفجعاً".

مقالات مشابهة

  • فيديو.. كلب يطارد سيارة إسعاف تنقل صاحبه
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • صاحب الكوافير يفجر مفاجأة: عريس كفر الدوار كاذب والعروسة "مغصوبة" باعترافها (فيديو)
  • عريس كفر الدوار باكيا: أنا اتبهدلت ونفسيتي مدمرة (فيديو)
  • لا يحمل رخصة.. سيارة ميكروباص مسرعة تدهس شاب بالساحل
  • عروسان يتبادلان اللكمات في حفل زفافهما .. فيديو
  • عريس مغربي يطلق زوجته ليلة الزفاف بسبب الزي التقليدي الأمازيغي
  •  محافظ الشرقية: 1450 فرصة عمل داخل 50 مصنعا وشركة خاصة
  • مصمم أزياء يعلن إهداءه بدلة هدية لـ عريس كفر الدوار (فيديو)
  • حريق داخل شقة سكنية في طرابلس (فيديو)