عربي21:
2024-09-14@04:15:51 GMT

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل بالليغا

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل بالليغا

سقط نادي أتليتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه إسبانيول الأربعاء في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأهدر لاعبو أتليتيكو فرصا عدة في الشوط الأول وفي مطلع الشوط الثاني نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف عبر رودريغو ريكيلمي (54) لكن الحكم لم يحتسبه بعد الاحتكام الى تقنية الحكم المساعد (في ايه آر).



وشهد مطلع الشوط الثاني مشاركة غريزمان بدلا من ألفاريس، لكن الأول لم ينجح بدوره في ايجاد الطريق نحو المرمى.

ورفع فريق العاصمة رصيده الى 5 نقاط من 3 مباريات، في حين حصد إسبانيول اول نقطة له هذا الموسم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية اتلتيكو مدريد كرة القدم الليغا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب قطر يعلق على التعادل مع كوريا الشمالية

وصف الإسباني ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر الأول لكرة القدم التعادل مع كوريا الشمالية بنتيجة 2 /2 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026 بأنه بمثابة خسارة.

مدرب منتخب قطر يعلق على التعادل مع كوريا الشمالية 

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي جرت باستاد لاوس الوطني في فنيتان: "بدأنا اللقاء وهدفنا الفوز، وهو ما تمثل في تشكيلتنا الهجومية وأدائنا طوال شوطي المباراة، حيث تحكمنا في اللقاء وسيطرنا على مجرياته وكنا قريبين من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن تغيرت الظروف بعد التوقف، بسبب الأمطار، فكان التعادل الذي جاء بطعم الخسارة".

وأضاف "المباراة جاءت في الشوط الأول بتكافؤ نسبي، ولكننا كنا الأفضل معظم فتراته، حيث أدركنا التعادل في وقت مبكر، وعقب طرد لاعب منتخب كوريا الشمالية أجرينا تغييرات هجومية بغية التسجيل والتقدم، وهو ما حدث بالفعل وخرجنا فائزين بالشوط الأول".

آرون بوبيندزا في الطريق إلى القاهرة من أجل التوقيع مع الزمالك من هو السنغالي سيدي نداي صفقة الزمالك القادمة؟

وأوضح "لكن تغيرت مجريات المباراة في الشوط الثاني، وتعادل المنتخب الكوري من كرة ثابتة، وصحيح أننا كنا متفوقين بالعدد ولكن أرضية الملعب مع المطر الشديد المنهمر بغزارة لم تسمح لنا بالتحرك السريع وتناقل الكرة بأريحية، وخصوصًا مع التكتل الدفاعي للفريق الكوري الشمالي، فلم نتمكن من التسجيل والتقدم".

وأوضح مدرب المنتخب القطري قائلًا: "صحيح أننا نمتلك في رصيدنا نقطة واحدة من مباراتين ولكن ما زال أمامنا ثمان مباريات، وسنبذل فيها قصارى جهدنا لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط التي تمكننا من المنافسة بقوة على التأهل مع منتخبات المجموعة الأولى”.

مقالات مشابهة

  • بلومي يسقط في أول ظهور مع هال سيتي
  • برباعية.. بروسيا دورتموند يقضي على هايدنهايم
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة النصر والأهلي بالدوري السعودي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة النصر والأهلي
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • مدرب الإمارات: لم نستحق الخسارة أمام إيران
  • البرازيل تواصل الترنح بسقوط جديد أمام باراغواي في تصفيات المونديال
  • مدرب الإمارات يكشف عن أسوأ لحظة أمام إيران
  • مدرب منتخب قطر يعلق على التعادل مع كوريا الشمالية