يستمر السباق في الاستعداد للمواسم الدرامية خلال السنة الجارية، بتصوير الأعمال التلفزيونية، سواء من أجل الفترة الخريفية أو لصالح شهر رمضان المقبل.

مسلسل « قفطان خديجة »

ومن بين الأعمال التي يتم تصويرها خلال الأيام الجارية، المسلسل المغربي « قفطان خديجة » للسيناريست والمخرجة المغربية لميس خيرات، حيث يتم تصوير حلقاته الثلاثين بمدينة الدار البيضاء.

ويحكي المسلسل قصة « ليلى » الشابة التي توجهت إلى الصناعة التقليدية وتصميم القفطان المغربي بعد سقوط عائلتها في أزمة مالية صعبة، رغبة منها في العودة إلى مهنة جدتها، وتعبيرا عن حبها للقفطان المغربي.

وتعالج أحداث المسلسل العراقيل والمصاعب التي تواجه الشابة في طريقها نحو تحقيق أهدافها وإنقاذ أسرتها من الإفلاس، ليظهر كيف يمكنها تخطي كل الظروف القاسية التي تعترضها، وتبرز قوة شخصيتها ومعدنها الأصيل في مجموعة من المواقف.

مسلسل « بيني وبينك »

وشرع المخرج المغربي إدريس صواب، قبل أيام في تصوير فيلم تلفزيوني جديد بعنوان “بيني وبينك” يُرتقب أن يتم عرضه خلال رمضان 2025 لصالح القناة الأولى.

ويحكي المسلسل قصة حب بين ثنائي يواجهان العديد من المشاكل والعراقيل خلال رحلة بحثهما عن تحقيق حياة زوجية مستقرة، لتتدخل بعض الأطراف لمساعدتهما.

ويعتبر مسلسل « بيني وبينك » عملا دراميا رومانسيا يتناول قضايا اجتماعية، سيشارك فيه أكثر من 45 ممثلًا، أبرزهم زينب العلمي، كمال الكاظيمي، ربيع الصقلي وآخرون، لافتًا إلى أن أحداثه سيتم تصويرها في مدينة الدار البيضاء ونواحيها.

فيلم « طريق الليسي »

ودخلت السيناريست فاتن اليوسفي وزوجها المخرج داني يوسف غمار المنافسة بتصوير شريط تلفزي جديد بعنوان « طريق الليسي »، من تأليف زوجته، يجمع نخبة من الممثلين المغاربة، يُعيدنا إلى قترة التسعينيات وقصص الحب التي كانت تعاش خلال تلك الحقبة.

ويشارك في هذا العمل كل من ربيع الصقلي حنان لخضر، ساندية تاج الدين، سعاد خيي، هشام بهلول الذي غاب عن الساحة الفنية لفترة طويلة ليسجل عودته، ثم الفنانة  السعدية أزكون، ياسين أحجام، وغيرهم من الممثلين.

مسلسل « خط الرجعة »

وعلى نفس المنوال يخوض المخرج المغربي عادل الفاضلي تجربة جديدة رفقة عدد من الفنانين المغاربة من خلال تصوير مسلسل مغربي جديد تحت عنوان « خط الرجعة »، الذي تجسد بطولته ابتسام تسكت، ومشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة على رأسهم محمد خيي، ومنى فتو، وأسماء قرطبي، وماريا للواز، وآخرون.

 

 

كلمات دلالية أفلام بيني وبينك طريق الليسي مسلسل قفطان خديجة مسلسلات مغربية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أفلام بيني وبينك طريق الليسي مسلسلات مغربية بینی وبینک

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة

 

أعلنت الكثير من المنصات عن موعد مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة وذلك يوم 11 سبتمبر الحالي، ومسلسل انترفيو 3 من بطولة الفنانة رنا رئيس التي تجسد دورا رئيسيا وكبير في هذا العمل المثير، ويتكون مسلسل انترفيو من 10 حلقات يشهد دخول رنا رئيس عالم التمثيل بقوة كبيرة، وتجسد رنا في مسلسل انترفيو ٣ ثلاث شخصيات مختلفة تمامًا، مما يعد تحديا فنيا كبيراً ةجديدًا للغاية بالنسبة لها.

مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة

أكدت "رنا رئيس" بطلة مسلسل انترفيو، أن تجربة مسلسل إنترفيو ٣ تعد تحدياً صعبًا للغاية بالنسبة لها، وأنها تأمل في مسلسل انترفيو أن يجد الجمهور الخاص بها التجربة مثيرة ومبتكرة وبها المتعة التي يبحث عنها المشاهد.

أبطال مسلسل إنترفيو

يجمع مسلسل إنترفيو بين الفنانة رنا رئيس وخالد شباط وهذه المرة الأولى التي تجمعهم، ويشارك معهم عدد كبير من النجوم الشباب، منهم ميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسى وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد، وظهور خاص للإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين، وأكدت رنا رئيس عن حبها الكبير لأعمال المنصات الرقمية، مشيرة إلى أنها تعتبرها فرصة اقتراب للجمهور من تجربة السينما في المنزل، مشيرة إلى أنها تعشق هذا التنوع الذي تقدمه هذه الأعمال، عندما يتم مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة يمكنك أن تري الممثل خالد شباط يجسد في مسلسل إنترفيو شخصية رامى.

مسلسلات مصرية

يتكون مسلسل "إنترفيو" من 10 حلقات، ويسجل البطولة الأولى للفنانة الشابة رنا رئيس، وتجسد رنا رئيس خلال المسلسل 3 شخصيات مختلفة ليس لها علاقة ببعضها البعض، وذلك حسب تصريحاتها لـلكثير من الجرائد ، حيث قالت إنها تعتبر هذه التجربة من أصعب التجارب التي مرت بها، مشيرة: " نقوم بعمل 3 شخصيات مختلفة لا يتقابلوا في أي مكان، وهي تجربة جديدة عليها ولأول مرة تقوم بتعدد الأدوار مثل هذا المسلسل"  كما عبرت عن حبها لشغل المنصات الإلكترونية، قائلة: "أحب كثيراً مسلسلات المنصات الإلكترونية لأنه يشبه السينما بشكل كبير"

برومو مسلسل انترفيو

وأوضح البرومو أن مسلسل انترفيو الحلقة الثالثة من اروع مسلسلات مصرية وأوضح أيضاً أن رنا رئيس وخالد شباط دخلا في علاقة حب قوية أثناء أحداث حلقات المسلسل، كما أن تلك العلاقة بأت بالفشل بسبب خلافات في وجهات النظر والطباع والعقلية، ما يجعل المشاهد في ترقب شديد حول تلك العلاقة وأحداثها.

قصة مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو تدور أحداثه حول شخصية نادين التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة للعمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها، وتتوالى الأحداث، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة واتش ات الإلكترونية، وتصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث في جميع المنصات في مصر والوطن العربي، كما يمكنك متابعة المسلسل عبرموقع ياقوت.

 

موقع ياقوت

انترفيو الحلقة 3 الثالثة من بطولة رنا رئيس وخالد شباط وديانا هشام يعد مسلسل الدراما والتشويق المصري يمكن مشاهده وتحميل الكثير من مسلسلات المصرية والعالمية 2024 بجودة عالية من خلال موقع ياقوت.

 

مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة من أكثر الأشياء التي تم البحث عنها من قبل الكثير من الناس في أنحاء الوطن العربي، وأصبح موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل انترفيو محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، وكل ذلك يوضح النجاح الكبير للمسلسل

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي وباسم سمرة يتقابلان لأول مرة بعد 20 سنة في زمالك بولاق والمفاجآت تثير الجدل
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة
  • مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 20 العشرون HD
  • بعد 4 سنوات.. ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي يلتقيان في مسلسل «وتقابل حبيب»
  • محمد رجب ينافس بـ"الحلانجي" في رمضان 2025
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • محافظ قنا يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلتين الأولى والثانية من "حياة كريمة"