شكت  الحاجة سامية، من معاملة والدها الذي طردها من منزلها على بسبب تأثير زوجته، قائلة: "أعطيت لابني الكلى وطردني عشان مراته"، معبرة عن حجم التضحية التي قدمتها من أجل ابنها دون أن تبخل عليه بشيء طوال حياتها.

مقتل أم وأطفالها الثلاثة في حريق متعمد ببرادفورد مأساة مقتل شاب على يد صديقه.. دفنه داخل المطبخ بمعاونة الوالد

وقالت الحاجة سامية في حديث مؤثر خلال برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة "صدى البلد 2"، إنها كافحت بشدة من أجل تربية أولادها، موضحة أنها كانت تعمل في ملء الولاعات وأسطوانات الغاز لتساعد زوجها في تأمين حياة كريمة لأسرتها، علقت بأسى: "كافحت على ولادي"، مما يعكس حجم المعاناة التي تحملتها لسنوات.

المشاكل  بدأت تتفاقم بسبب شقيق زوجة ابنها

وأضافت الحاجة سامية أن المشاكل في منزلها بدأت تتفاقم بسبب شقيق زوجة ابنها، "مجدي"، والذي وصفته بأنه "شيطان داخل المنزل"، مؤكدة أن هذا الشخص كان مصدرًا للمشاكل بسبب طمعه، خاصة بعد وفاة زوجته، مما زاد من حدة التوترات في الأسرة وأدى في النهاية إلى طردها من المنزل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحاجة سامية طرد ابن بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الدقهلية: تشكيل لجنة للمرور على مصانع جمصة لتحديد المشاكل

ترأس الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، اللجنة المشكلة للمرور علي كافة المصانع بالمنطقة الصناعية بجمصة لإعداد تقرير بالمصانع المنتجة والمتوقفة والمتعثرة والأراضي الفضاء لتحديد كافة المشاكل والمعوقات لتذليلها وحلها .


جاء ذلك بحضور عصام حجاج مدير الإدارة العامة للتنمية الاقتصادية والاستثمار بالمحافظة، والدكتور مصطفى عنان مدير الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة.


وأكد العدل، أن الرئيس السيسي أمر بتضافر كافة جهود مؤسسات الدولة المعنية لدعم الصناعة وحل مشاكل المصنعين لزيادة معدل الإنتاج للنهوض بالإقتصاد المصري، مشيرًا إلى أن الهدف من أعمال اللجنة هو الوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه أصحاب المصانع لعرضها علي نائب رئيس مجلس الوزراء وحلها من أجل الدفع بعجلة الإنتاج وتلبية احتياجات السوق المحلي من جميع المنتجات وتشجيع أصحاب المصانع على مواصلة الإنتاج .


وأوضح أنه سيتم فحص كافة قطع الأراضي التي لم يتم بنائها بسبب تقاعس أصحابها وعدم جديتهم تمهيداً لسحبها وإعادة طرحها للمستثمرين الجادين الراغبين في إنشاء مصانع ذات جدوي اقتصاديه حقيقه تلبي احتياجات السوق المصري ومتطلبات المواطنين .


وأشار نائب المحافظ، إلى أن محافظ الدقهلية منذ أول يوم عمل حرص على لقاء أصحاب المصانع واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها فوراً، موجهًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة المنطقة الصناعية وعقد اجتماعات دورية مع المستثمرين والاستماع إلى الأفكار والمقترحات التي من شأنها تعمل علي تطوير الصناعة مصانع المنطقه الصناعية، لافتًا إلى أن المنطقة الصناعية بجمصة تتميز بموقعها الجغرافي المتميز حيث تقع علي الطريق الدولي الساحلي ، بالإضافة إلي توسطها لثلاث موانئ بحرية هم ( ميناء بورسعيد - ميناء دمياط - ميناء الإسكندرية) بالإضافة أيضاً الي توافر الأيدي العاملة من الشباب وهو ما يميز الاستثمار في المنطقة الصناعية بجمصة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الصناعة وحل مشاكل المصنعين والدفع بعجلة الإنتاج ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وتنفيذاً لتكليفات الفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية.

 

 

مقالات مشابهة

  • زوجة تعترض على طلب الطاعة المقدم من زوجها بسبب معيشة شقيقته بنفس العقار
  • مباحث إدفو بأسوان تضبط 14 قطعة سلاح بينهم 2 جرانوف داخل منزل
  • الصقري: موضوع الرئيس في النصر لا يؤثر والعمل قائم بسبب وجود نظام .. فيديو
  • مراته خدت عياله وهربت.. صرخة أب على الهواء من أجل رؤية أبنائه.. ورد مفاجئ من الزوجة (فيديو)
  • دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية "انا الحاجة الحلوة"
  • الجزيرة نت بمنزل عائلة غيث المقدسية بعد قرار طردها من منزلها
  • 5 سنوات لشقيقين لاتهامهما بضرب شقيق زوجة أحدهم بطوخ
  • المشدد 5 سنوات لشقيقين ضربا شقيق زوجة أحدهما بمواسير وشوم وأحدثا له عاهة بطوخ
  • الدقهلية: تشكيل لجنة للمرور على مصانع جمصة لتحديد المشاكل
  • تفاصيل إجراء جراحة نادرة لفصل "التحام الفكين" لرضيعة عمرها 3 أيام (فيديو)