أبوظبي: «الخليج»
رفعت بلدية مدينة أبوظبي أسمى آيات الشكر والامتنان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» لدور سموها الرائد في قيادة نهضة المرأة الإماراتية وتوفير كل ما من شأنه تحقيق طموحاتها، وفتح آفاق المشاركة أمام المرأة الإماراتية لتصبح مثالاً عربياً وعالمياً في التشاركية لبناء المجتمع وتعزيز أركان الدولة ومؤسساتها من خلال المساهمة في كافة التخصصات والمهام المشرّفة.

جاء ذلك خلال احتفاء البلدية بيوم المرأة الإماراتية.
كما استقبلت بلدية مدينة أبوظبي موظفاتها عند بوابات البلدية بالورود، والأمنيات بمزيد من العطاء والتقدم والسعادة، ومشاركتهن فرحتهن بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.
وقامت اللجنة المختصة بالاحتفال بزيارة الموظفات في مكاتبهن، وتقديم الهدايا الرمزية إليهن.
ونظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية مصفح فعالية احتفالية في دلما مول مواكبة ل«يوم المرأة الإماراتية»، بالتعاون مع دلما مول، ومركز السيف للتجميل، ومركز هاريت للتجميل.
كما تم عقد جلسات حوارية مع ثلاث قياديات إماراتيات في مجالات مختلفة، حيث تحدثن عن مسيراتهن العملية الناجحة وتجاربهن الملهمة. وتم توزيع هدايا متنوعة على السيدات المشاركات في الفعالية وزائرات دلما مول.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المرأة الإماراتية يوم المرأة الإماراتية المرأة الإماراتیة

إقرأ أيضاً:

تمديد فترة الترشح لجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة إلى 20 سبتمبر

أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ومجلس أبوظبي الرياضي، اليوم الأربعاء، عن تمديد فترة الترشح لجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة في نسختها الثامنة، حتى 20 سبتمبر الجاري، بدلاً من 10 سبتمبر، وذلك لإتاحة الفرصة لاستقبال المزيد من طلبات الترشح.
وتستهدف الجائزة المرموقة، المرأة الرياضية الإماراتية والعربية، التي حققت إنجازات بارزة في المحافل الرياضية، وصاحبات البصمة الفارقة في التميز الرياضي في مختلف مجالاته ضمن 9 فئات، بإجمالي جوائز تبلغ قيمتها مليوناً و800 ألف درهم.
وتقام الجائزة تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “ أم الإمارات”، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، كما تحظى الجائزة بدعم واهتمام الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات ونادي العين للسيدات.
وتعلن الجائزة أسماء المترشحين يوم 23 أكتوبر المقبل، على أن يقام حفل تكريم الفائزات بفئات الجائزة يوم 13 نوفمبر المقبل.وام


مقالات مشابهة

  • بلدية أبوظبي تتيح تقديم التظلم على المخالفات عبر «تم»
  • بلدية مدينة أبوظبي تنظم حملات لمكافحة تشويه الجدران
  • وفد «تقدم» يلتقي رئيسة القسم الأفريقي بمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان بجنيف
  • بدء استقبال طلبات التسجيل لـ«نمو الأسرة الإماراتية» في أبوظبي
  • بلدية أبوظبي تنظم ورشة «السلامة في الحر»
  • فتح باب التسجيل في برنامج نمو الأسرة الإماراتية في أبوظبي
  • «تنمية المجتمع» في أبوظبي تفتح باب التسجيل في مبادرات برنامج نمو الأسرة الإماراتية
  • دائرة تنمية المجتمع – أبوظبي تفتح باب التسجيل في مبادرات برنامج نمو الأسرة الإماراتية
  • الناصرية تسجل 50 درجة مئوية.. 11 مدينة عراقية بين الأعلى حرارة في العالم
  • تمديد فترة الترشح لجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة إلى 20 سبتمبر